الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصة تبكيك حتى لو كان قلبك حجر ...جزء الثالث

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    قصة تبكيك حتى لو كان قلبك حجر ...جزء الثالث

    قالي :مابي منك أي رد
    أحبك..
    سكر السماعه بوجهي
    -------------------- سافر أبوالشباب للخارج وأهله يبكون على فراقه وأنا أبكي على رداة حظي..وأنا أنتظر هالغول متى يرجع هو وطيارته! ! !
    مضت سنين وسنين وأنا أكبر وهمي يكبر__طول هالفترة وأنا أتخيل شكله وهو راجع قلت يمكن يتغير وجهه هناك...مضت أربع سنوات وقربت رجعته للبلد..
    أنا شديت حيلي بالدراسه عشان أنسى همي
    -------------------- جاء ذاك اليوم إللي وصلت فيه طيارته للبلد عند عمي عشى بمناسبة تخرجه طيار والكل ينتظر"مطلق"
    أنا هنا كلي آمال أني أشوف واحد ثاني قلت يمكن أشوف قدامي"براد بيت"
    ولا"توم كروز"!! بشوف كيف صار هالطيار!!
    وأنا إللي اطل من الدريشه بشوف خشته يمكن تساوت هناك?
    وقفت السياره الكشخه عند باب عمي وينزل منها ذاك المسكب بشماغ وأناإللي يخفق قلبي ..ويلف وجهه على بيتنا
    آلا هذي هي خشته ماتغيرت..لا وكبرانه بعد....!!
    دخل وسلم على أمي وأهلي جتني أمي تقول"مطلق"يبي يشوفك ويسلم عليك
    قلتلها: يخسي..ماعندنا بنات ينشافون قبل الزفه!
    أمي:عيب عليك هذا زوجك أمشي لاتفشلينا مع الطيار.
    جت فكره في بالي¥¥
    وأنا أروح أتغطى وأدخل عليه وأمي معي وجلسنا بالمجلس وسكرت علينا الباب أمي وراحت..أنا خفت ورحت انخشيت وراء الكرسي يمه شفته قربلي صرخت وقلت:تكفى أنا مثل أختك تكفى يا "مطلق" أعتق صراحي أنت الف بنت تتمناك مشاء الله مزيون(من جنبها) وكشخه وطيار..حتى بنات عمي ميتين عليك"عاليه"و"سعاد" بس أنا قلت لهم بشاوره وأرد لكم..تكفى ياولد عمي وش قلت??
    حط الهدايا على ألأرض وعلامات الحزن على وجهه جاء بيطلع مسرع وأنا إللي أركض وراه وأنزل تحت عند رجوله أبي أبوسهم وأتوسل له يتركني
    كنت أبكي بحرقه وأنا أقول:تكفى ياولد العم أتركني
    وهو اللي يرفعني من على الأرض والدموع تملى عيونه ويقول بصوت خانقته العبره:تكفين يابنت عمي لاتبوسين رجولي..أنتي "أمل"مكانك فوق الراس مو تحت..لوتبين روحي أعطيك ياها بس إلا هالطلب يا"أمل"
    وهو إللي يبوس على راسي يطلع برى مسرع..
    -------------------- رحت لغرفتي وأنا أتذكر شكل "مطلق"وهو يبكي ..معقوله كل هذا يحبني!! بصراحه أنا صدمته حيل ..بس شسوي ماأبيه!!
    صحيح هو تغير حيل والكل لاحظ صاير على قولتهم جنتل مان..وكشخه وكل العيال يتعلمون منه وصاير لبق بالكلام ومثقف بزياده والكل يضرب له حساب
    بس ياربي شسوي ماحبه حاولت أني أحبه بس ماقدرت! (يمكن لأني ماخذه المسأله عناد من يومي صغيره!??)
    -------------------- أنا حسبت أنه بعد موقفي راح يكرهني ويتركني بس للأسف!!
    بعدها جاني أتعس خبرسمعته!! جاني الخبر أنه حدد زواجنا بعد شهر! ! !
    وش قصده شكله بينتقم مني@@! لاأخاف الدعوه شكلها عناد!!
    قسم بالله ألف فكره جت في بالي عشان أنحاش من واقعي بس للأسف ماقدرت وصار اللي صار
    -------------------- صحيت من تفكيري على صوت أمي..قربت مني ومسحت دموعي إللي على خدي..
    أمي: نامي حبيبتي بكرى وراك روحه للكوافيره بدري أنتي عروس لازم تريحين.. عروس!!?? لاوالله كنكم موديني للمقبره
    حاولت أنام بس ماقدرت ودموعي ماوقفت ..
    جاء الصباح ودخلوا علي اخواتي يبون نروح للكوافيره أنا هنا كني بحلم ساكته وماأتكلم بس دموعي تنزل..طلعت من الكوافيره وكنت في غاية الجمال..كنت أطالع نفسي وأقول ياحسافتي على خشة "مطلق"
    طبعًا رفضت أسوي زفه أنا وياه عشان محد يضحك عليه وأتفشل!
    **جت اللحظه الحاسمه..زفتي عليه في القفص الذهبي
    مدري وش فيني جتني رجافه وأم الركب وقعدت أبكي وأصيح تكفون رجعوني!! أمي وأختي قعدوا يهدوني أخوي طلع يبكي .أبوي جاء وباس على راسي وقال:الله يوفقك
    طالعت فيه وقلت:الله يسامحك طلع ابوي والحزن بوجهه
    كنت ماسكه يدين أمي بقوه وأرجف كنت أنتظر أخوف منظر بحياتي أنتظر لحظة دخوله علي
    دخل علي وأول مالمحت كشرته حامت علي كبدي..قربت من أمي وقلت: لاتتركيني له.
    جاء وسلم على أمي ومدري وش قالها وطلعت
    أنا بغيت أنجن يوم شفتها طلعت وقعدت أصوت:وين يمه??
    طالع فيني وهو يضحك وقالي: أمك راحت خلاص أنتي لي
    طالعت فيه بحقد وقلت:تنكت أنت ??رح نادها بسرعه أبيها قعد يضحك مره ثانيه وقال:ياحلو العروس المستحيه?? وأنا أتلفت يمين ويسار أدور العروس المستحيه وأقول بدهشه: مصدق عمرك أنت .?رح ناد أمي
    ماطالعت إلا قفل الباب وهو مبتسم سحب المفتاح وقلت الحين يبلعه
    وأول ماشفت الوضع كذا وانا أتلفت بدور لي شي بضربه براس قبل لايقرب...
    وأول ماشفته قرب وأنا أصرخ:أرجع موبحسن لك إذا قربت!
    وإللي قاهرني أنه فاطس ضحك يحسبني أمزح معه!!! فجأه شال شماغه ونزل بشته..قلت إذا نزل ثوبه والله لصكه بالمزهريه!!
    جلس على الكنبه وهو يطالع فيني وعيونه تبي تاكلني!
    وأنا شكلي يضحك واقفه بالزاويه وأرتجف..@@
    طالع فيني وقال:تعالي طيب اجلسي هنا والله ماراح أقرب لك..
    رفضت وضليت جالسه بزاويه قالي وهو يضحك:إلا متى وأنتي كذا??!
    ضلينا على هالحال لمدة ساعه كامله وهو مانزل عينه عني يطالعني بنظرات كانت كلها حب!!
    قام وقرب مني..وأول ماقرب حطيت يدي على وجهي وطلعت ذاك الكلام إللي كنت شايلته لليلة الزفه وأنا أقول:أنا ماحبك أنا مابيك والله خذيتك غصبِ علي والله بغيت أنتحر بس عشان ماأتزوجك..مافيه كلمة سب وهجاء ماقلتها بعد ماتعبت وسكت..
    طالعت فيه إلا هو منزل عيونه بالأرض ..رفع راسه وكانت نظراته مليانه حزن..قالي: أمل ...تدرين انك أجمل انسانه بهالكون??!!
    قرب مني ..قلت الحين يضربني ..باس على راسي وطلع برى الغرفه
    مادري حسيت أني وحش وقتها بس والله غصب علي ماأبيه..
    جو أمي وأخواتي عندي ضمتني أختي"هدى"وقالت:أنشاء الله عجبك أشوفه حيل مستانس ويقول لأبوي وأخوي أنكم جلستوا تسولفون وتضحكون!
    استغربت!! بصراحه خفت أنه يعلم ابوي بكلامي بس الحمد لله ستر علي..
    ضلينا على هالحال لمدة طويله مانقرب لبعض ..إذا نمت بسرير نام هو على ألكنبه بصاله..وإذا شفته نايم على السرير قبلي..رحت ونمت بصاله..وأتفاجاء في الصباح إلا أنا علي السرير وهو بصاله!
    كانت الفله إللي اسكن فيها من أجمل فلل المنطقه..وعندي طباخه وخدامه وسواق بيت كامل متكامل زي البيت إللي كنت أحلم فيه__بس للأسف كان ينقصه الحب المتبادل!!
    كنت أتحاشى الكلام معاه وهو حب يخليني على راحتي بس كان هو مايسكت يسولف وينكت وقصص ماتنتهي كنت بس اسمعه من دون ماأناقشه__كانت سوالفه تجذبني بس أنا أبين له العكس..نظرات عيونه كانت تضعفني شوي..بصراحه تصرفاته جدا رائعه على عكس ماتوقعته!
    كل صباح أصحى فيه من النوم الاقي هديه على سريري منه..!هدايا فخمه مره ابن الحلال ماقصر معي بشي!بس قلبي هو إللي قصر! ! !
    -------------------- سافرنا شهر العسل للخارج"اسبانيا"من يوم أنا صغيره كنت أحلم فيها..مافيه مكان مارحنا له__كل إللي في بالي شريته وهو يدفع وهو مبسوط.!! كان طول الوقت ماسكني ماحب يفارق يدي لحظه وحده! !
    ضلينا شهر هناك وبعدين رجعنا لأرض الوطن..الكل يمثل قدام اهله انه سعيد وبالأخص هو!
    ---------
    جاء ذاك اليوم الغريب!!إللي دق فيه جوال"مطلق"
    كنت ماره من جنب الغرفه وانا اسمعه يتكلم بصوت عالي ويصارخ!
    والمفاجاءه كان يكلم بنت!واسمعه يقول:خلاص يا"نوال"انسيني!
    @@ أنا هنا ماني مستوعبه!منهي المقروده إللي تكلمه !!
    حسيت عيوني حمرت معقوله تكون غيره??!!!
    لا لا ماأظن..
    طلع هو قالي بيروح لصاحبه ونسى جواله''وأجي والاقي في جواله أكثر من خمسين مكالمه ورسايل حب وغرام وعتب كانت من رقم غريب على ماأظن من البنت نفسها!
    جواله مايسكت مكالمات ماحبيت اسأله لان مايهمني
    في يوم من الأيام كنا جالسين بصاله وكان معاه الاب توب جالس يستخدمه..دق جواله وقالي أنه العمل طالبينه فورا!!
    نسى الاب توب مفتوح وأنا أقوم واجلس عليه والاقي إيميله مفتوح..كان معاه بالايميل بنات كثير@@
    قريت الرسايل في الوارد كانت كلها بنات يعتبون عليه وعلى غيبته
    والاقي رساله من وحده اسمها "نوال"كانت رسالتها حزينه..وكاتبه فيها:يامطلق راح أسوي المستحيل عشان ترجع لي@@
    أنا عصبت وشفتها متصله وقتها ودخلت عليها وقلت لها أني زوجته
    البنت تفاجأت وماصدقت!طلبت رقم جوالها عشان أشوف وش سالفتها..وافقت وبدون تردد
    دقيت عليها..وردت على صوت وحده مره ناعم وقالت أنها"نوال"
    قلت لها وش تبين ب"مطلق"??
    قالت لي:من زمان وأنا أتمنى أكلمك__أنا أحب"مطلق"من يوم ماكنت أدرس بالخارج معاه
    سألتها:يعني شفتيه وتحبينه??!
    قالت:إيه وأموت بعيونه
    قلتلها:متأكده شفتيه وتحبينه??
    قالت:صوره مليانه عندي
    صحيح شكله مو حلو بس والله أنه يملك شخصيه رائعه وعنده صفات تميزه عن غيره البنات إللي كانو يدرسون معي كانو يموتون فيه@@
    قلت أنافي نفسي:سبحان الله محد ضايع!
    قالت لي:والله أني أحسدك انك زوجته قسم بالله أنك طايحه في كنز ومنتي داريه عنه ومنتي مقدرته!
    قلت لها وش دراك أنتي??
    قالت:كان يقولي وحنا بالخارج أنه يحبك وحتى لماتزوج صرت آخذ أخباره من زميلنا"خالد"يقولي أنه يشكي له منك أنك ماتحبينه
    وكأنه مو متزوج!
    آمانه إذا زواجكم فاشل اطلبي الطلاق منه..وأنا راح احطه بعيوني!
    أنا هنا مت من القهر..وهالمره أظن أنها"الغيره"!!
    وأنا أقعد أسفل فيها وأحذرها أنها تبعد عنه..
    سكرت السماعه بوجهها وأنا كلي استغراب !منهي هذي إللي تحب"مطلق"لهالدرجه ! قلت يمكن تكون شينه بعد هي ..ورحت ادور لها صور بالأيميل وأخيرا لقيت لها الصدمه كانت كبيره حييل@@ لقيت صورة وحده حلوه حيل أحلى من الحلى !كنت أحسب مافيه وحده أجمل مني لين شفت صور"نوال"
    قلت ألاقيها فرصه وأزعل بيت أهلي واطلب الطلاق
    بس أكيد أبوي بيرجعني له قلت مالي إلا اسكت وأخليه أصلن أنا ماأحبه
    رحت وفتحت إيميلي القديم وأتفاجئ وألاقي"أحمد"متصل وهو بعد تفاجأ فيني لأني قطعت معاه لما تزوجت
    قعدنا نسولف مع بعض..هو للحين بالخارج وقالي أنه تزوج مرتين وطلق قال أنه مالقى وحده يحبها وأني مافارقت باله ولا لحظه!
    سالني عن أوضاعي وقلت له أني ماني سعيده
    قالي اطلبي الطلاق من زوجك وأنا راح أجي طوالي وأتزوجك
    استغربت منه..حط الفكره براسي.. أحمد كان حلم حياتي قلت بدور أقرب مشكله وبزعل واطلب الطلاق
    -------------------- قعدت اراقب"مطلق"وأرسل السايق يلحقه لاطلع ويشوف وين يروح وين يجي
    كان دايم بالعمل ولا عند خويه "خالد"ولا عند أهله ولا أهلي..مايتعدى هالأماكن
    الين جاء ذاك اليوم إللي الاقي فيه الكارثه العظمى@@
    كان عندنا زواج..و"مطلق"كان تعبان وجلس بالبيت
    رحت أنا لزواج وكثير حريم ماأعرفهم جو وسلموا عليّ وكل وحده تقول هذي زوجة الطيار...
    جلست مع زوجة"خالد"خوي مطلق ..كانت تشكي من زوجها لأنه كان راعي حريم وكله يكلم بنات..قالت لي أنتبه لزوجي لأن زوجها دايم يسولف لها عن البنات اللي مزعجين "مطلق"وعن وحده اسمها"نوال"بنت تاجر يقول أنها مجنونه فيه
    قعدت تنصحني أني أنتبه لزوجي وحياتي وقالت أن مطلق بايع كل الناس عشاني وأنا مو حاسه فيه!
    المهم مشيت من الزواج بدري دقيت على السايق ياخذني
    طول الطريق وأنا افكر بكلام زوجة"خالد"وأفكر ب"مطلق"وحبه لي
    حرام ليش أسوى فيه كذا..
    شفت عند باب بيتنا سياره غريبه وكان فيها سايق!
    [frame="13 98"]
    القدر المكتوب من فوق الجبين
    وأبشكر المولا يوم ربي بلاني
    _________
    لاغشاك الليل وأسرف بك
    " الحزن العميق"
    جنب وجيه البشر وإسجد "لخالقها"
    [/frame]

  • حجم الخط
    #2
    رد: قصة تبكيك حتى لو كان قلبك حجر ...جزء الثالث


    القدر مكتوب

    يرحم والديك نبي الجزء الرابع قبل لا تبرد القصه


    رهييييييييييييييييييييييييييييبه وممتعه

    تعليق


    • حجم الخط
      #3
      رد: قصة تبكيك حتى لو كان قلبك حجر ...جزء الثالث

      لوووووووووسمحت يا القدر المكتوب فضلا وليس امرا انك تكمل الجزء الراااااااااااااااااااابع لاني متحمسة وابغى اشوف نهاية مطلق وامل ؟؟؟

      ونهاية احمد وامل ونوااااااااااااااااااااااااال ؟؟؟

      لا تتاخر رجاااااااااااااااااااااااااااااءا

      تعليق

      Loading...


      يعمل...
      X