الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هاتف يعزز السلامة العائلية من "اتصالات" أبو ظبي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    هاتف يعزز السلامة العائلية من "اتصالات" أبو ظبي

    "اتصالات" تعرض هاتفا مخصصا لأمن وسلامة العائلة خلال جيتكس

    هاتف يعزز السلامة العائلية من "اتصالات" أبو ظبي




    أبوظبي: كشفت اتصالات النقاب لأول مرة عن هاتف جديد يحمل علامتها التجارية ومصمم خصيصا لاستخدام الأطفال بهدف متابعتهم أثناء وجودهم خارج المنزل بما يعزز السلامة العائلية.

    كما تعتزم " اتصالات " إطلاق مجموعة متميزة من خدمات السلامة والأمانة الخاصة بأمن وسلامة الأطفال والعائلة خلال معرض "جيتكس" القادم لتضاف إلى قائمة خدماتها الموجودة حاليا.

    وقال خليفة الشامسي النائب الأول للرئيس - التسويق في "اتصالات" .. يؤكد إطلاق خدمات السلامة و الأمان من "اتصالات" التزام الشركة بتوفير حلول اتصالات مبتكرة تلبي المتطلبات العائلية واحتياجات الأعمال وتغطي مختلف جوانب الحياة.. وتعتبر خدمة "هاتف الأطفال" إحدى أهم العناصر في مجموعة منتجات الأمان والسلامة التي نوفرها".

    واشار الى ان الهاتف الجديد يعمل على متابعة الأطفال وإظهار أماكنهم باستخدام أحدث تقنيات "النظام العالمي لتحديد المواقع" ونظام الأمان من "اتصالات" حيث يمكن للوالدين معرفة تواجد أطفالهم مع خاصية استلام تنبيهات بواسطة الرسائل النصية القصيرة أو رسائل البريد الإلكتروني عند مغادرة الطفل لإحدى مناطق الأمان المبرمجة مسبقا من قبل العائلة كالمدرسة والحافلة أو النادي.. كما يتيح الجهاز خاصية الاتصال السريع بأربعة أرقام بلمسة زر واحدة.

    ويساعد هاتف الأطفال وخدمة الأمان من "اتصالات" الآباء والأمهات على الاطمئنان على سلامة أطفالهم بشكل دائم أينما كانوا.. كما توفر هذه الخدمة مزايا رائعة للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة كالمصابين بالتوحد ومتلازمة داون وغيرها..وتوفر "خدمة الأمان" من "اتصالات" من خلال هذا الجهاز الأدوات اللازمة التي يحتاجها الأهل لكي يوفروا لأطفالهم بعض الاستقلالية للتحرك بحرية وأمان.

    وتم تصميم خدمة "هاتف الأطفال" الجديدة بهدف تعزيز عوامل السلامة العائلية.. حيث تعد أول منتج يتم إطلاقه ضمن مجموعة متنوعة من الحلول المتميزة التي تم تصميمها لتعزيز السلامة الشخصية.

    وبعد الإطلاق الناجح لكاميرا المتابعة عبر الهاتف المتحرك "موبايل كام" خلال معرض "جيتكس 2007" تأتي خدمة "هاتف الأطفال" و"خدمة الأمان" من "اتصالات" لتشكل إضافة قوية إلى مجموعة خدماتها المتميزة ضمن محفظة السلامة والأمان.

    وستتوفر خدمة "هاتف الأطفال" في وقت لاحق من العام الجاري في مختلف أنحاء دولة الإمارات.. ويجري حاليا عرض العديد من خدمات الأمان التي توفرها "اتصالات" في معرض "جيتكس 2009" مع عدد من النماذج المرتقبة المصممة خصيصا لتلبية احتياجات المستهلكين والشركات والمؤسسات الحكومية بجانب تغطية الطلب المتزايد على حلول وخدمات تساعد على مراقبة العمال المنعزلين والموظفين الذين يتواجدون في أماكن بعيدة فضلا عن الموظفين المحليين.


    العرب اونلاين

  • حجم الخط
    #2
    رد: هاتف يعزز السلامة العائلية من "اتصالات" أبو ظبي

    تعليق

    Loading...


    يعمل...
    X