الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تأجيل الحكم على مختلسي أموال المعوقين!!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    تأجيل الحكم على مختلسي أموال المعوقين!!!

    جدة(ضوء): أجلت المحكمة الجزئية في جدة الحكم في قضية الاختلاسات المالية التي حدثت من قبل «أكاديمية سعودية» وعدد من أقاربها التي تتجاوز الخمسة ملايين ريال من جمعية خيرية متخصصة في دعم ذوي الاحتياجات الخاصــة التي تم إنشاؤها من قبل فاعل خير تركها وقفا له بعد وفاته إلى يوم السبت بعد القادم بالإضافة إلى تهمة وجود مقاطع إباحية بجهاز الكمبيوتر الخاص بمبنى الجمعية الخيرية.
    وكانت المحكمة الجزئية قد شهدت أمس الثلاثاء مثول المتهمين « الأكاديمية وأقاربها » أمام القاضي حيث تم تسليمهم لائحة الدعوى المقدمة من الإدعاء العام التي تتضمن قيامهم باختلاس مبالغ مالية من الجمعية.
    وكشفت مصادر مطلعة ووفقا ل ( اليوم ) ان الجهات المختصة بدأت في البحث والتقصي عن أرقام حسابات المتهمين جميعهم ( الأكاديمية وأقاربها ) في جميع البنوك المحلية حيث تم الحصول « برنت » من بعض أرقام حساباتهم ومن المنتظر أن يتم تقديم أرقام حسابات البقية خلال الأيام القليلة القادمة.
    وأكد المصدر انه تم العثور على مبالغ مالية كبيرة في حساب احد المتهمين الرئيسين في القضية بالإضافة إلى أن هناك شكوكا كبيرة انه تم توزيع الأموال بين أعداد كبيرة من الأشخاص حتى لا يتم الوصول إلى الحقيقة القطعية.
    وبين المصدر أن الجلسة القادمة ستشهد مواجهة المسئولة الرئيسية في القضية بالإضافة إلى أشقائها بعدد من الأوراق وأرقام الحسابات التي تم الحصول عليها من الجهات الرسمية بالإضافة إلى إلزامهم بتقديم كشف حسابي للميزانية السنوية للجمعية الخيرية خلال السنوات الماضية.
    وأشار المصدر إلى أن الجمعية الخيرية لم يثبت حتى الآن أنها تتبع لوزارة الشؤون الاجتماعية ومن حق ورثة فاعل الخير الذي تكفل بإنشائها الترافع ضد المتهمين في حالة ثبوت إدانتهم.

  • حجم الخط
    #2
    رد: تأجيل الحكم على مختلسي أموال المعوقين!!!


    قضية الاختلاسات المالية التي حدثت من قبل «أكاديمية سعودية» وعدد من أقاربها التي تتجاوز الخمسة ملايين ريال من جمعية خيرية متخصصة في دعم ذوي الاحتياجات الخاصــة التي تم إنشاؤها من قبل فاعل خير تركها وقفا له بعد وفاته
    إذا صح الخبر فإنها مصيبه ،،

    من الأولى أن نقدم عريضة نطالب فيها بحمايتنا من إستغلال المجتمع لنا تحت مسمى عمل خيري ،، فكل من أراد أن يدخل عالم الثراء رشح نفسه على أنه مناصر للمعاقين ويحب عمل الخير ويتبرع بالعمل في أي جمعية تخدم المعاقين بشرط أن يكون لها دعم ويتأكد من نصيبه فيها .

    وكان من الواجب نرفع قضية على هذه الأكاديمية وأقاربها لإستغلالها أموال خصصت لدعم المعاقين ،، ونُصر على تنفيذ الحد فيهم وهي قطع أيديهم ليكنوا عبرةً لغيرهم .

    أسأل الله الصبر

    حكومة تنتهك حقوقنا وتسلبنا إياها ، وشعب نصفه من أهل الخير ويدعم ويتبرع ، والنصف الآخر حرامي ويسرق أموال المتبرعين ..

    ويبقى المعاق هو المتضرر الوحيد

    تعليق


    • حجم الخط
      #3
      رد: تأجيل الحكم على مختلسي أموال المعوقين!!!


      يا ساتر ..

      اذا ضُيِّعت الأمانة فانتظر الساعة ..

      تعليق


      • حجم الخط
        #4
        رد: تأجيل الحكم على مختلسي أموال المعوقين!!!

        حسبي الله عليهم

        تعليق


        • حجم الخط
          #5
          رد: تأجيل الحكم على مختلسي أموال المعوقين!!!

          حسبي الله ونعم الوكيل

          اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




          بصمة فتاة سابقا

          تعليق


          • حجم الخط
            #6
            رد: تأجيل الحكم على مختلسي أموال المعوقين!!!

            طيب وقضية الاختلاس الاولى اللي قبل ذي بسنتين وش صار فيها

            تعليق

            Loading...


            يعمل...
            X