الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جمعية الأطفال المعوقين تقيم وقفاً خيرياً باسم «سلطان الخير»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    جمعية الأطفال المعوقين تقيم وقفاً خيرياً باسم «سلطان الخير»

    جمعية الأطفال المعوقين تقيم وقفاً خيرياً باسم «سلطان الخير»

    أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين انه بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام سالماً معافى إلى ارض الوطن قرر مجلس إدارة الجمعية إقامة وقف خيري باسم سموه الكريم في مكة المكرمة تخصص إيراداته للمساهمة في دعم نفقات تشغيل مراكز الجمعية وخدماتها المجانية.
    وذكر سمو الأمير سلطان بن سلمان أن الجمعية خصصت قطعة أرض مناسبة بمكة المكرمة لإقامة ذلك الوقف الذي يحمل اسماً غالياً على الجميع طالما كان لسموه ومازال أياديه البيضاء على الجمعية والكثير من مشروعات العمل الخيري في المملكة وخارجها.
    ورفع الأمير سلطان بن سلمان خلال ترؤسه لاجتماع مجلس إدارة الجمعية اسمى التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين بالإنابة عن مجلس إدارة الجمعية وكافة منسوبيها والمئات من الأطفال المعوقين وذويهم بمناسبة عودة سمو ولي العهد.
    وكان مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين قد عقد اجتماعاً في مقر مركز الجمعية بالرياض تم خلاله الاطلاع على تقرير أداء مراكز الجمعية خلال العام 2009 وما تم تحقيقه من انجازات وما تواجهه من صعوبات فيما يتعلق بخطط توسيع دائرة خدماته والمشروعات الجديدة واحتياجات نفقات التشغيل في ظل تصاعد ميزانيتها.
    وأوضح عوض عبد الله الغامدي الأمين العام للجمعية أن المجلس وافق على الميزانية التقديرية للعام المالي المقبل 2010 م بمشيئة الله والتي تبلغ أكثر من 83 مليون ريال بما فيها تكاليف الأعمال الإنشائية للمشروعات الجديدة في كل من عسير والرس وجنوب الرياض والباحة ، مشيراً إلى أن الجمعية ماضية بمشيئة الله في تنفيذ خطط تطوير برامج الرعاية والتي شهدت خلال العام المنصرم نقلة متميزة كماً وكيفاً حيث وصلت أعداد الأطفال الذين احتضنتهم مراكز الجمعية أكثر من 3300 طفل وطفلة.

    اللهم وفقني لما تحب وترضى

  • حجم الخط
    #2
    رد: جمعية الأطفال المعوقين تقيم وقفاً خيرياً باسم «سلطان الخير»

    الله اعلم بنياتهم

    ولاكن الاكيد انهم حطوا اسم (سلطان الخير) على شان يتقاسمون المقسوم واقل من الربع للاطفال المعاقين وياليت يستفيدون من هالربع بل لايستفيدون الا اقل من ربع الربع حيث يذهب للقائمين على المركز يتقاسمونه ويدورن فاعل خير حقيقي يقوم بتغطية ماسرقوه حسبنا الله ونعم الوكيل

    هذا اللي حاصل نسأل الله ان يبلى من يأكل حقوق المعاقين والمرضى والايتام بالاعاقه بالعقل لابالجسد

    ويستفيدون من الاعلام يطبل لهم ويصورهم وهم على طاولة الطعام لاحول ولاقوتآ الابالله

    تعليق


    • حجم الخط
      #3
      رد: جمعية الأطفال المعوقين تقيم وقفاً خيرياً باسم «سلطان الخير»

      لا ينال الاطفال شي

      مجرد حاطينهم في الواجهه

      والله المستعان
      اللهم وفقني لما تحب وترضى

      تعليق

      Loading...


      يعمل...
      X