الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ولي العهد يستقبل وفداً يمنياً ويتبرع بعشرين مليون ريال للأيتام والمعاقين في اليم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    ولي العهد يستقبل وفداً يمنياً ويتبرع بعشرين مليون ريال للأيتام والمعاقين في اليم


    استقبل سفير البرتغال
    ولي العهد يستقبل وفداً يمنياً ويتبرع بعشرين مليون ريال للأيتام والمعاقين في اليمن
    واس ـ الرياض
    الأمير سلطان يستقبل وفد قبائل اليمن
    الأمير سلطان لدى استقباله الوفد اليمني
    ويستقبل سفير البرتغال
    استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظه الله في قصر سموه العزيزية مساء امس وفدا من مشايخ القبائل والأعيان بالجمهورية اليمنية الشقيقة برئاسة الشيخ ناجي عبدالعزيز الشائف الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بسلامة العودة إلى المملكة. وقد أكد الوفد اليمني في كلمة لهم أن الوفد يجتمع لأول مرة في تاريخ اليمن من مختلف قبائله لزيارة سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز رعاه الله. وقالوا : نعبر لسموكم عن شكرنا لإتاحتكم لنا فرصة اللقاء بسموكم ونجدد لكم والقيادة الرشيدة التزامنا بتمتين أواصر المحبة والأخوة والجوار التي تجمع بين بلدينا حكومة وشعباً ، كما نؤكد رفضنا وإدانتنا لأعمال العناصر المتسللة العدوانية التي تسببت في تدمير داخلي في مناطق صعدة وسفيان والجوف وإزعاج للأمن والسكينة العامة في بعض المناطق الحدودية في بلدكم الشقيق.
    مشددين على تقديرنا لتعاطيكم المسئول مع هذه الأعمال وتأكيدنا على حق المملكة في الدفاع عن أمنها وسيادتها في كل الأحوال والظروف .
    ونوهوا بعمق الروابط التي تجمع بين الشعبين السعودي واليمني والتي كان ولا يزال لها شرف رعايتكم وتعهدكم في مختلف الظروف وقالوا : لسموكم والقيادة السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أيده الله أياد بيضاء في دعم التنمية في بلدكم الثاني اليمن والرعاية الكريمة التي يحظى بها إخوانكم من القبائل اليمنية وهو ما نؤكد على اعتزازنا به وإمتناننا جميعا الحاضر منا والغائب بذلك الدعم وتلك الرعاية ونعلم جيدا متطلبات مبادلة الوفاء بالوفاء والتقدير بالواجب وبلدكم وقيادتكم كما يعلم الجميع عظيمة برجالها قوية بإمكانياتها وستظل بحول الله وقدرته بلد الأمن والإيمان ومهبط الوحي والقلوب . وفي ختام الكلمة دعوا الله أن يديم على المملكة العربية السعودية والجمهورية اليمنية والأمة الإسلامية نعمة الأمن والإيمان والسلامة والإسلام. بعد ذلك ألقيت قصيدتان ألقاهما الشيخ الشاعر صالح بن أحمد بن راصع. وقد أعرب سمو ولي العهد عن شكره للوفد اليمني على زيارتهم وما حملته من مشاعر أخوية صادقة متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية.
    وأثنى سموه على العلاقات السعودية اليمنية وحرص قادة البلدين خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وفخامة الرئيس علي عبدالله صالح على تعزيز وتطوير أوجه التعاون بين البلدين لما فيه خدمة الشعبين الشقيقين. وأعلن سمو ولي العهد عن تبرعه بمبلغ عشرين مليون ريال خصص منها عشرة ملايين ريال للأيتام وعشرة ملايين ريال للمعاقين في الجمهورية اليمنية.
    حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد مستشار سمو ولي العهد ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان ومعالي المستشار بالديوان الملكي القائم بأعمال اللجنة الخاصة بمجلس الوزراء الأستاذ محمد بن إبراهيم الحديثي ومعالي رئيس ديوان سمو ولي العهد الأستاذ علي بن إبراهيم الحديثي ومعالي السكرتير الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ محمد بن سالم المري.
    كما استقبل سمو ولي العهد في قصر سموه العزيزية امس سفير جمهورية البرتغال لدى المملكة ارستيدس جونسا لفيس الذي ودع سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى المملكة. ونقل السفير لسمو ولي العهد تحيات وتقدير دولة رئيس الوزراء البرتغالي خوزيه سوكراتس فيما حمله أيده الله تحياته وتقديره لدولته.
    حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد مستشار سمو ولي العهد ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان ومعالي رئيس ديوان سمو ولي العهد الأستاذ علي بن إبراهيم الحديثي ومعالي السكرتير الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ محمد بن سالم المري.
    " أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ "

  • حجم الخط
    #2
    رد: ولي العهد يستقبل وفداً يمنياً ويتبرع بعشرين مليون ريال للأيتام والمعاقين في

    الله يحفظم ولات امرنا من كيد الكائدين

    ولكن احنا مانبغاه يتبرع لنا بس يشوف قراراته وين مدفونه وفي اي مكتب مرميه نبغا حقوقنا اللتي كفلها لنا الاسلام والمعاهدات الدوليه وولات امرنا حفظهم الله
    اتسائل سمو سيدي اين قراراتك اين دفنت اربع سنوات لم تراء النور وابنائك المعاقين ملوا الانتظار لاحول ولاقوتآ الابالله

    سامي تقبل مروري وتحيييييييياتي الحاره لك

    تعليق


    • حجم الخط
      #3
      رد: ولي العهد يستقبل وفداً يمنياً ويتبرع بعشرين مليون ريال للأيتام والمعاقين في

      حفظ الله ملك القلوووووووووب من كل سوء
      [flash=http://m3aq.net/vb/uploaded/5955_01309911933.swf]WIDTH=450 HEIGHT=88[/flash]

      تعليق


      • حجم الخط
        #4
        رد: ولي العهد يستقبل وفداً يمنياً ويتبرع بعشرين مليون ريال للأيتام والمعاقين في

        الله يعطيك العافية
        أخـــــــــــــــــوي سامي إنت كذا

        على الأقل صححت طرح كليفر والأفكــــــــــار السلبية اللي في رأسه
        لأنه بيدفع ثـــــــــــمن كلامه

        تحياتـــــــــــــــــــــي

        [flash=http://www.almlf.com/swf/7-2011/almlf_com_tc4qz6vi.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]

        تعليق


        • حجم الخط
          #5
          رد: ولي العهد يستقبل وفداً يمنياً ويتبرع بعشرين مليون ريال للأيتام والمعاقين في

          ليش وحنا وش زودنا

          اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




          بصمة فتاة سابقا

          تعليق

          Loading...


          يعمل...
          X