الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مجمع الجفالي لرعايه والتأهيل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    مجمع الجفالي لرعايه والتأهيل

    دشن مجمع الجفالي للرعاية والتأهيل
    أمير القصيم يطلق لقاء خدمات المعوقين

    سليمان النهابي ـ عنيزة




    أطلق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في بريدة البارحة الأولى، اللقاء التشاوري الثالث للجمعيات الخيرية والجهات المعنية بخدمات المعوقين في المملكة، الذي ينظمه مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية وجمعية عنيزة للتنمية والخدمات الإنسانية.
    ودشن الأمير فيصل بن بندر مجمع الشيخ علي العبدالله الجفالي للرعاية والتأهيل في محافظة عنيزة، جائلا داخل المباني التي يضمها المجمع.
    وقال أمير منطقة القصيم في كلمة بهذه المناسبة: «أسعد أن أكون هذا المساء بينكم في هذا الملتقى الخير الذي يتنفس عملا اجتماعيا راقيا عبقا كله عطر وتفاؤل وكله عمل حسن يهدينا إلى أفضل السبل لرعاية شريحة من أبناء هذا الوطن ابتلاهم الله سبحانه وتعالى ولم يتركهم هملا وإنما أوجد لهم من يستطيع أن يقدموا عملا خيرا ليكونوا لبنات صالحة في بناء هذا الوطن».
    ونقل الأمير فيصل بن بندر للحضور تحيات وشكر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده والنائب الثاني، على هذا العمل الذي وصفه بـ «الرائع والراقي» في أهدافه والجميل في مبتغاه وتوجهاته والحسن في عطائه وفي كل ما يقدم لإنسان هذا الوطن.
    ونوه أمير منطقة القصيم بدور جمعية محافظة عنيزة للتنمية والخدمات الإنسانية، ومركز علي عبدالله الجفالي، الذي يعد نموذجا للأعمال الراقية للعمل الاجتماعي.
    بدوره، ألقى رئيس مجلس إدارة جمعية عنيزة للتنمية والخدمات الإنسانية كلمة رحب فيها بأمير منطقة القصيم والحضور، مثمنا دور جمعية عنيزة في خدمة المجتمع ومبادراتها الفعالة والملموسة.
    إلى ذلك، ألقيت كلمة الشيخ علي الجفالي ألقاها نيابة عنه حاتم علي الجفالي، والتي أشار فيها إلى أهداف المشروع الذي يقدم منظومة من الخدمات للمعوقين لدمجهم بالمجتمع، عادا هذا المركز عاملا اجتماعيا يخدم المجتمع.
    من جهته، بين وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية المساعد للتنمية الاجتماعية عبدالعزيز إبراهيم الهدلق، أن اللقاء سيناقش قضايا مهمة ويضع الخطط والإستراتيجيات التي تسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمعوقين، مشيرا إلى أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أولت هذه الفئة جل اهتمامها وساهمت في إنشاء الجمعيات التي تقدم الخدمة لها.
    أما عبدالله بن صالح العثيم، فثمن بكلمته دور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين في قضايا الإعاقة.

  • حجم الخط
    #2
    رد: مجمع الجفالي لرعايه والتأهيل

    بس مدري ياجماعه هل هذه المشاريع للمعاق العادي ام للمعاق الاف باي والله سؤالي حقيقه ياجماعه ومراكز الامير سلمان والله ماصادفت معاق يقول تعالجت فيها يمكن بعد لالـ الاف باي بالله عليكم ياخوان وياخوات افيدوني لانني حقيقه لا اعرف عنهم شي ومن لديه العلم فليقوللي لانني اخاف اتعب بدون فائده

    تعليق


    • حجم الخط
      #3
      رد: مجمع الجفالي لرعايه والتأهيل

      لطيفة جدا ومفيدة للمبادرة
      باتريك طومسون

      تعليق


      • حجم الخط
        #4
        رد: مجمع الجفالي لرعايه والتأهيل


        هي بادرة طيبة من رجل أعمال لأهل محافظته
        على الأقل فعلوا المواطنين ما عجزت عن فعله الحكومات

        تعليق

        Loading...


        يعمل...
        X