الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أحلى ابتسامة يقدمها مهرجان الرياض للأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    أحلى ابتسامة يقدمها مهرجان الرياض للأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة

    فعاليات رائعة ترسم الضحكة على شفاه الصغار

    أحلى ابتسامة يقدمها مهرجان الرياض للأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة


    بهجة الحياة يستحقون الاهتمام
    الرياض - «الرياض»
    يولي مهرجان الرياض للتسوق والترفيه في عامه السادس أهمية خاصة للأطفال من خلال توجيه العديد من الفعاليات والعروض والبرامج التي تقدمها الجهات المشاركة والتي تركز على الطفل وإسعاده وإدخال السرور والابتسامة إلى نفسه.
    ولو نظرنا إلى العديد من بلدان العالم المتقدمة لوجدناها تهتم اهتماما كبيرا بالأطفال باعتبارهم عمد المستقبل وحملة مشعل مسيرة النهضة والتقدم، حيث تهتم بهم علميا وترفيهيا وتكسبهم المزيد من المهارات الحياتية التي تشكل خبرات تراكمية لهم في قابل الأيام.
    ومن هذا المنطق كان القائمون على أمر المهرجان محقين من حيث تخصيص برامج كثيرة للأطفال لزرع البهجة في نفوسهم لما في ذلك من أهمية كبرى على حياتهم وسلوكياتهم في الوقت الحالي ومستقبلا.
    ومن المراكز والمنتجعات التي تقدم عروض الابتسامة والمرح للأطفال والأسرة: مركز غرناطة التجاري، مدينة البراجون، مدينة الحكير لاند الترفيهية، حديقة الوطن، مركز الرويال مول، مركز صحارى مول، العثيم مول "خريص"، مركز الرياض جاليري التجاري، مجمع البديعة مول، مركز مارينا مول، مدينة تولان النسائية الترفيهية،"ستار سيتي" ومنتجع الفانتزي لاند الترفيهي.
    وتهتم هذه المراكز والمنتجعات بتقديم عروض الألعاب النارية مسابقات شارك واربح، مسابقات رسوم الأطفال، مسابقة فرقعة البالونات، عروض الدلافين وأسد البحر، عروض ترفيهية هادفة، مسابقة الرسام الصغير، مسابقة التلوين للأطفال، عروض الرسومات الجدارية للأطفال، مهرجان الشخصيات الكرتونية، عروض الدمى، اكتشف مواهبك للأطفال وسباق الكراسي، ويتم بعدها إجراء سحوبات وتوزيع هدايا وجوائز متنوعة على الأطفال.
    عدد كبير من الأطفال الصغار الذين التقتهم "الرياض" بدت الابتسامة على محياهم بعد أن ظفروا بهدايا قيمة ومن قبلهم بحالة من الضحك البريء وهم سعداء بمثل هذه الفعاليات التي لا تتوافر إلا من خلال مهرجان الرياض للتسوق والترفيه.
    الأطفال قالوا إن المهرجان منحهم أحلى ابتسامة صافية ومنح أسرهم سعادة مضاعفة.
    ومن المهم في الموضوع أن هذه الفعاليات شملت كذلك المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة باعتبارهم فئة غالية على قلوب الجميع ومن حقها أن تستمع كما يستمتع اخوانهم الاخرين من الاطفال.




    بسمة صافية لعدسة «الرياض»





    لسان حالهم يقول « اضحك للدنيا »





    ضحكة بريئة على شفاه الأطفال من زوار مهرجان الرياض

  • حجم الخط
    #2
    رد: أحلى ابتسامة يقدمها مهرجان الرياض للأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة

    الله يجزاهم الجنة
    من أفضل وأحب الأعمال إلى الله سرورتدخله على مسلم

    تعليق


    • حجم الخط
      #3
      رد: أحلى ابتسامة يقدمها مهرجان الرياض للأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة

      بارك الله في جهودهم الطيبة

      تعليق

      Loading...


      يعمل...
      X