الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اين حقوقنا يا الوزير

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    اين حقوقنا يا الوزير

    لماذا تم حرماننا من المساعده الملكيه أسوةً بمستفيدي الضمان !!




    سؤال كم ترددت في طرحه وهو لماذا يتم حرماننا من المساعدات المقطوعة السنوية التي تصرفها الدوله حفظها الله والمساعدات الملكيه أسوةً بمستفيدي الضمان الاجتماعي . بالرغم من اننا فئه ضعيفه بهذا المجتمع تشكو من عدة حالات وليست مقصوره على الضعف المعيشي او قلة الدخل بل أننا نشكو من أعاقه تحتاج للعلاج والرعايه وخلافه واغلبنا لايعمل بتاتا او لايستطيع العمل في ظل هذه الظروف الصعبة ، فما الفرق بيننا وبين مستفيدي الضمان الاجتماعي ؟ الفرق هو بأننا نحن الأعوز لها والأبدى في ذلك ، فمتى تُقر لنا ويُسمح بها ؟ واذا كانت مقرره لماذا لم يتم ايداعها بحساباتنا كالاعانات حيث انني سمعت من بعض الاشخاص بأنه توجد مساعدات سنويه تُصرف من قبل مراكز التأهيل ولكن عن طريق الشيكات المحرره من قبلهم واذا كان ذلك صحيح فأين مستحقاتنا ياسعادة الوزير ولماذا لم يتم محاسبة المتسببين بحرماننا طول هذه المده.

    كما أن هناك مشكلة أخرى وهي أنه لم تصرف مبالغ السنة الماضية كامله لجميع من هم جدد في التأهيل الشامل ولانعرف سبب الخصم من مستحقات هؤلاء الفئة الضعفاء حتى الآن وأتسائل أين سيذهب مبلغ ( عشرة آلآف ريال ) خصم على كل المسجلين في التأهيل الشامل في جميع مناطق المملكة ياوزير الشئون الاجتماعية .


    (( كلي أمل في الله ثم فيكم ياصحيفتنا الموقرة أن تقفون مع فئة المعاقين الضعفاء حتى يتم استرداد حقوقهم على يديكم وأسأل الله العلي العظيم أن يكتب لكم الأجر والمثوبه على ذلك العمل )) .

    منقوول

    ساعدونا بإرسال مطالب المعاقين للوزير
    فاكس 014789175
    فاكس 014783653
    لعله يتحرك ويتجاوب

  • حجم الخط
    #2
    رد: اين حقوقنا يا الوزير

    الله كريم انا بعد حلقة منارات الى جراها الاخ يحيى الزهرانى متفائل خير ان شاء الله

    تعليق

    Loading...


    يعمل...
    X