الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خبرين فى عكاظ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    خبرين فى عكاظ

    لابد ان يكون لنا مشاركة ايجابيه ونفكر بدون انهزاميه وفرصة للمطالبة مثلا يرسل خطاب للملك وصورة لوزير الشؤن الاجتماعية والذى اعرفه عن قرب ان وزير الاجتماعية رجل - والخطاب الثانى لامير منطقة القصيم وصوره لوزير الشئون الاجتماعية المهم محتوى الخطاب شكرا على اليوم العالمى ولكن لنا طلبات كذا وكذا لايأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس

    مركز الملك عبد الله للإعاقة يحتفل باليوم العالمي

    حسين هزازي ــ جدة



    يطلق مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين في جدة اليوم أنشطة اليوم العالمي للإعاقة 2011 في مقر الجمعية.
    وتتضمن الأنشطة لهذا العام مهرجانا ترفيهيا للأطفال يحتوي على العديد من الفقرات المتنوعة والأنشطة الترفيهية، إضافة إلى مشاركة العديد من مراكز الإعاقة التي تعنى بتأهيل وتعليم مختلف فئات الإعاقة بقطاعيها الحكومي والخاص، كما يشارك عدد من الجمعيات الخيرية والمستشفيات والمؤسسات والشركات.
    ويتخلل الأنشطة افتتاح (معرض أدواتي)، الذي يحتوي على كافة أدوات ومستلزمات ذوي الاحتياجات الخاصة، ويستمر لمدة أسبوع.




    أمير القصيم يطلق حملة التوعية بحقوق ذوي الإعاقة

    «عكاظ» ــ بريدة



    يدشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الثلاثاء المقبل في مركز الملك خالد الحضاري في مدينة بريدة، فعاليات حملة الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز الثانية للتوعية بحقوق ذوي الإعاقة.
    وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية وتأهيل المعوقين مساعد رئيس المحكمة الجزئية ببريدة الشيخ إبراهيم بن عبدالله الحسني أن الفعاليات التي ستنطلق الثلاثاء المقبل تشتمل على التعريف بحملة أمير المنطقة للتعريف بحقوق ذوي الإعاقة التي تأتي تزامنا مع حملة اليوم العالمي للمعوقين.
    وبين أن فعاليات التوعية الثانية بحقوق ذوي الإعاقة تتضمن إقامة ورشة عمل تحت عنوان الجودة في برامج التربية الخاصة ومعارض مصاحبة ودورات وندوات ومحاضرات تتحدث عن أساليب التعامل الناجحة مع ذوي الإعاقة وحقوق ذوي الإعاقة بين الواقع والتطلعات والاتجاهات الحديثة في تأهيل ذوي الإعاقة كما تشتمل الفعاليات على الحفل الإنشادي للمعوقين ومهرجان الطفل والحفل المخصص للنساء.
    وأشار الحسني إلى أن أمير المنطقة سيكرم المعوقين الفائزين في المسابقات المخصصة لهم التي انطلقت تزامنا مع الحملة والمشتملة على أفضل عمل مقدم من ذوي الإعاقة في الأعمال الفنية والرسومات والتصوير والتطريز وأعمال الزخرفة والمجسمات، كما سيكرم الفائزين في مسابقة العاملين مع ذوي الإعاقة من خلال برنامجين هما أفضل برنامج تأهيلي فردي مخصص لذوي الإعاقة وبرنامج أفضل وسيلة تعليمية لمساعد ذوي الإعاقة الخاصة.

  • حجم الخط
    #2
    رد: خبرين فى عكاظ

    شكرا يعطيك العافيه
    أحيانا أرى شيئ ما ضــاع منى فأحــزن !
    و لكـــــــــن !!!!
    عندمـــــــــا اقـــــــــرأ فـــــــى كتاب ربـــ♥ــى
    قوله تعالى: " وَ لسوفَ يُعطيك ربكَ فترضى "
    أبتســـ(◠‿◠)ــــــــم :)
    وَ أُرتب قآئمة أمنيآتي وَ أحلامي من جديد ♥ ~
    فهو ربـــــ♥ــى وهو أعلم بما يسعد قلبـــ♥ـــى
    اللهم أســــعد قلوبــــنا ♥ بما تحبه وترضــــاه ♥

    تعليق

    Loading...


    يعمل...
    X