الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برامج تملك الوحدات السكنية أعجب بها معالي الوزير الدكتور يوسف العثيمين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    برامج تملك الوحدات السكنية أعجب بها معالي الوزير الدكتور يوسف العثيمين

    أثنى معالي وزير الشؤون اﻻ‌جتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين على تجربة جمعية اليمامة لﻺ‌سكان التعاونية لﻼ‌سكان الخيري لتمكين الشباب واﻷ‌سر ذوي الدخول المحدودة من تملك السكن الخاص بهم مشيرا إلى أهمية تهيئة الفرصة لهم للدخول في برامج تملك الوحدات السكنية في مشاريع الجمعية اﻹ‌سكانية بطريقة التأجير أو التمليك أو التمليك بالحصص.

    جاء ذلك لدى استقبال معالي الوزير العثيمين لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية بمكتبه حيث بدء اللقاء بكلمة لرئيس مجلس إدارة جمعية اليمامة اﻷ‌ستاذ/ سليمان بن عبدالقادر المهيدب باﻷ‌صالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الجمعية والتي عبر فيها عن شكره وتقديره لمعاليه للدعم والرعاية التي تلقاهما الجمعية في مراحلها التأسيسية وما بعدها، كما تحدث المهيدب عن أهداف الجمعية وبرامجها وأهم المعلومات الرئيسية المتعلقة بها موضحا أن رأس مال الجمعية الحالي بلغ ( 43,563,000 ) ريال.
    من جانبه تناول المدير التنفيذي لجمعية اليمامة د. ماجد بن عطالله الشمروخ برنامج ومشروع اﻹ‌سكان التعاوني والذي تسعى الجمعية إلى تنفيذه بمفهوم البناء اﻻ‌قتصادي الميسر، مراعية فيه التخطيط الحديث وجودة البناء وتكامل الخدمات لتكون في متناول الساكنين، كما تطرق د. الشمروخ إلى برامج الجمعية للخدمات اﻻ‌جتماعية من خﻼ‌ل برامج التدريب والتأهيل المنتهي بالتوظيف ودعم وتشجيع اﻷ‌سر المنتجة واﻷ‌نشطة اﻻ‌جتماعية اﻷ‌خرى .

    هذا وقد أبدى معالي وزير الشؤون اﻻ‌جتماعية إعجابه بفكرة الجمعية متطلعا إلى توسيع قاعدة أعضائها لتشمل ذوي الدخول المحدودة والشباب بحيث يتم إدخالهم في برامج تمليك الوحدات السكنية وفي مشاريع الجمعية اﻹ‌سكانية من خﻼ‌ل التأجير أو التمليك أو التمليك بالحصص , كما وجه معاليه بصياغة أهداف الجمعية بالتعاون والتشاور مع الجهات المختصة بالوزارة ممثلة بإدارة الجمعيات التعاونية وقد حضر اللقاء سعادة مدير عام الجمعيات التعاونية اﻷ‌ستاذ/ سعد الشايقي . وفي الختام تمنى د. العثيمين للجمعية التوفيق والنجاح في برامجها ومشاريعها اﻻ‌ستثمارية واﻻ‌جتماعية واعدا بتقديم الدعم والمساندة التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين للعمل الخيري بمختلف أشكاله. كما توجه أعضاء المجلس إلى معالي الوزير بالشكر والتقدير على اهتمامه وتوجيهاته سائلين المولى عز وجل أن يحفظ وﻻ‌ة أمر هذه البﻼ‌د وأن يديم عليها نعمتي اﻷ‌من واﻻ‌ستقرار.

  • حجم الخط
    #2
    رد: برامج تملك الوحدات السكنية أعجب بها معالي الوزير الدكتور يوسف العثيمين

    طيب كيف التقديم عليها

    تعليق


    • حجم الخط
      #3
      رد: برامج تملك الوحدات السكنية أعجب بها معالي الوزير الدكتور يوسف العثيمين

      ما أدري كيف ومشكور على الاستفسار

      تعليق

      Loading...


      يعمل...
      X