الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشؤون الاجتماعية: "بنات مسنّة العبلاء" مشمولات بالمساعدات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    الشؤون الاجتماعية: "بنات مسنّة العبلاء" مشمولات بالمساعدات

    عبدالله البرقاوي – سبق – الرياض: أكدت وزارة الشؤون الاجتماعية اهتمامها بحالة مسنة وبناتها الثلاث في مركز العبلاء بمحافظة بيشة، اللاتي وقفت على حالتهن لجنة مشكلة من محافظة بيشة والجهات المعنية قبل نحو 9 أيام، حيث بيّنت الوزارة أن إحدى البنات مشمولة بنظام المعاش وببرنامج الغذاء، وأخرى في انتظار صدور قرارها الشهر المقبل، للعمل على شمولها بالمساعدة وبالبرامج المساندة، كالغذاء والكهرباء.

    و قال مدير عام العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي في وزارة الشؤون الاجتماعية محمد بن علي العاصمي في خطاب لرئيس تحرير "سبق" :


    إشارة لما نشر في صحيفتكم الموقرة يوم الاثنين الموافق 12/ 4/ 1433هـ بعنوان (وكيل محافظة بيشة يقف على حالة مسنة وبناتها بالعبلاء)، نفيدكم بأنه بعد التأكد من الحالة من قبل الجهات المختصة في الوزارة، تبين أن البنات إحداهن مشمولة بنظام المعاش وببرنامج الغذاء وتتقاضى مبلغاً قدره 924 ريالاً شهرياً, والأخرى بانتظار قرار صدور قرارها الشهر القادم، وسوف يتم شمولها بمساعدة وبالبرامج المساندة كالغذاء والكهرباء، علماً أنه سبق أن صرفت لهن مساعدة مقطوعة بمبلغ وقدره 10340 ريالاً شهر ربيع الآخر 1432هـ, وقد تم تسجيل الحالة لهذا العام وبانتظار إيداع المبلغ. آمل إيضاح ذلك للقراء الأعزاء ولصاحب العلاقة، ولكم أطيب تحياتي وتقديري.

    وكانت "سبق" قد نشرت في تقرير أعده الزميل سعود الدعجاني، عن وقوف وكيل محافظة بيشة، حمد منيس آل شكبان، على وضع حالة مسنة وبناتها الثلاث اللاتي تعانين شظف العيش في مركز العبلاء، ويسكنّ خيمة بالية في منطقة صحراوية.

    وجاء ذلك إثر توجيه محافظ بيشة، محمد سعود المتحمي، بتشكيل لجنة من الشؤون الاجتماعية والمحافظة والجمعية الخيرية بالثنية للوقوف على حالة المسنة وبناتها، ومد يد المساعدة لهن.

  • حجم الخط
    #2
    رد: الشؤون الاجتماعية: "بنات مسنّة العبلاء" مشمولات بالمساعدات

    جزاكم الله خيرا

    تعليق

    Loading...


    يعمل...
    X