الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

77 طفلا معوقا يدخلون المرحلة النهائية على الجوائز القرآنية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    77 طفلا معوقا يدخلون المرحلة النهائية على الجوائز القرآنية

    مسابقة الأمير سلطان بن سلمان تنطلق غدا في مكة المكرمة
    77 طفلا معوقا يدخلون المرحلة النهائية على الجوائز القرآنية


    اختارت الأمانة العامة لمسابقة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال المعوقين، 77 طفلا وطفلة من مختلف مناطق المملكة للمشاركة في التصفيات النهائية للمسابقة في دورتها الـ 16 التي تحتضنها مكة المكرمة غدا السبت وتستمر حتى الثلاثاء.
    إلى ذلك، أوضح الأمين العام للمسابقة عبدالعزيز السبيهين أن إعاقات المشاركين تتراوح بين الإعاقة العقلية والجسدية والمركبة، مشيرا إلى التفاعل المتميز من أولياء أمور الأطفال المعوقين لمشاركة أبنائهم في المسابقة، إضافة إلى المؤسسات والجمعيات والمراكز في مجال رعاية المعوقين، مبينا أن استمراريتها للعام الـ 16 على التوالي تجسد فكرتها ومردودها الإيجابي كأحد البرامج المتفردة في اكتشاف قدرات الأطفال المعوقين ودمجهم في المجتمع.
    وأكد أن المسابقة تلقي دعما شخصيا من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، الذي يحرص على تطويرها وتوسيع دائرة المشاركين فيها، لتشجيع الناشئة من المعوقين على تعلم وحفظ كتاب الله الكريم وتدبر معانيه.
    وخصصت المسابقة لذوي الإعاقة الجسدية أو العقلية أو كليهما معا، وتتولى لجنة طبية معتمدة تقرير ذلك، على ألا يزيد عمر المتسابق عن 15 عاما، وتتكون لجنة التحكيم للذكور من الدكتور علي محمد عطيف، والدكتور أحمد حيان حريصي، وأحمد محسن العبيدي، وللإناث من الدكتورة لولوه المفلح، والدكتورة ابتسام الجابري، وعفاف المطرفي.

    وتعاونوا على البر والتقوى ولاتعاونوا على الاثم والعدوان
Loading...


يعمل...
X