الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حقوق ضائعه للمعاقين لا تنتهي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    حقوق ضائعه للمعاقين لا تنتهي

    مواطن: أحالوني إلى التقاعد بسبب حالتي الصحية ورفضوا علاجي
    الرياض-الوئام:
    المعاناة مع المستشفيات الخاصة والحكومية دفعت مواطن أن يرسل رسالة مناشدة عبر “الوئام” قال فيها إنه منذ عشر سنوات يحسس بثقل بأرجله وعدم إحساسه بالنصف السفلي، وعند مراجعة عدة مستشفيات قرروا إجراء عملية جراحية عاجلة، وعند سؤال للأطباء عن العملية ومدى نجاحها أجابه الجميع أنه ليس هناك شيء واضح.

    وقال : ( كنت أشعر أن هناك شيئاً ما يضغط على الحبل الشوكي وعندما نفتح الظهر نرى ماهو السبب هنا تراجعت عن إجراء العملية ولكن الحالة بدأت تزداد سوءاً عندها قررت عمل العملية وبعد شهر من العملية عملت أشعه مقطعيه للتأكد من نتائج العملية اتضح أنه لم يتغير شيء وعند سؤالي للطبيب أجابه انه بوجود كيس مائي ضاغط على الحبل الشوكي وازاله وربما رجع التكيس مره اخرى).

    ومع مرور الزمن وسوء الحالة وعدم وجود الكفاءات قرر المواطن البحث عن علاج خارج البلاد وقد ذهب الى جمهورية التشيك وأخبره الطبيب ان هناك شيئاً ما ضاغط على الحبل الشوكي ويجب إزالته وقد مكث هناك ما يقرب الثلاث أشهر بعدها قرر الطبيب انه لابد من اجراء العملية وازالة الضغط عن الحبل الشوكي ولكن مبلغ العملية كبير وحالته المادية لا تسمح له فقرر الرجوع للبلاد.

    في ذلك الحين تم ابلاغه من جهة العمل بأنه احيل إلى التقاعد بسبب سوء حالته عندها قرر السفر الى دولة المانيا ومكثت بها ما يقرب السنه وهناك احس بالتحسن الفعلي واصبح يمشي على العكازات وباعتدال ولكن سوءالحالة المادية حال بينه وبين اكمال علاجه.

    وعند وقد حاول المواطن مخاطبة المسؤولين وأرسل برقيه لخادم الحرمين الشريفين الملك / عبد الله بن عبد العزيز، وذلك منذ ما يقرب من خمسة أعوام وقد صدر أمر بعلاجه وحولت أوراقه إلى وزارة الصحة، ومنذ ذلك اليوم حتى الان لم يتم قبوله من قبل أي مستشفى.

    المواطن الآن تم تحويله إلى مدينة سلطان للخدمات الإنسانية وبعد مضي أسبوعين من العلاج أخبرنه الطبيب انهم لا يوجد لديهم ما يقدمونه من علاج سوى إعادة تأهيل وبعض التمارين الرياضية للتمكن من ممارسة الحياة اليوميةوالمراجعة لمتابعة الحالة كل ستة اشهر وعند طلبه منهم إعطائه تقريرا بذلك رفض ذكر التفاصيل واكتفى بتقرير عن الحالة وما قدمه له من خدمات،ويناشد المواطن بسرعة التدخل ومساعدته على العلاج رأفة به وبأسرته

  • حجم الخط
    #2
    رد: حقوق ضائعه للمعاقين لا تنتهي

    لا حولا ولا قوة الا بالله

    كان الله في عونه الله يشفيه

    تعليق


    • حجم الخط
      #3
      رد: حقوق ضائعه للمعاقين لا تنتهي

      الله واكبر مافية صبر

      لا حولا ولا قوة الا بالله

      تعليق

      Loading...


      يعمل...
      X