الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاملة بالتأهيل الشامل في الطائف تضرب نزيلة من شديدي الإعاقة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    عاملة بالتأهيل الشامل في الطائف تضرب نزيلة من شديدي الإعاقة


    سمران القثامي- سبق- الطائف: باشرت الجهات الأمنية اليوم تجمعاً لأكثر من 25 ممرضة فلبينية بمركز التأهيل الشامل للإناث بالطائف، احتجاجاً على ما قامت به مديرة المركز تجاه ممرضة ضربت نزيلة من شديدي الإعاقة .

    وذكرت مصادر "سبق" أن الممرضات رفضن العمل بالمركز وخرجن من المقر إلى الفناء الخارجي لمركز التأهيل الشامل للإناث بالطائف، مرتديات عباءاتهن رغم محاولات الموظفين والموظفات احتواء الموقف، ولكن دون جدوى.

    وذكر عدد من أولياء أمور النزيلات لـ "سبق" أن امتناع الممرضات عن العمل أدى إلى فوضى داخل المركز، فيما اضطر أولياء أمور النزيلات إلى مغادرة المركز دون إنهاء الإجراءات الخاصة بالنزيلات، من جراء الموقف.

    "سبق" أجرت اتصالاً بمديرة مركز التأهيل الشامل للإناث بالطائف أمل الخماش، وذكرت أنها أثناء قيامها بجولة على النزيلات وجدت عاملة تضرب نزيلة من شديدي الإعاقة، وقالت: "لم أتمالك نفسي عند رؤية العاملة وهي تتصرف بقسوة مع النزيلة، ودفعتها وأبعدتها عن المعاقة، واتصلت مباشرة بالجهات الأمنية".

    وأضافت الخماش أن ملف القضية الآن لدى الجهات الأمنية للتحقيق في العنف ضد النزيلة، مشيرة إلى أنه تم إنهاء امتناع الممرضات عن العمل والأمور تسير بشكل طبيعي في المركز.

    [rainbow]كل عام وانتم بخير [/rainbow]

  • حجم الخط
    #2
    رد: عاملة بالتأهيل الشامل في الطائف تضرب نزيلة من شديدي الإعاقة

    الله يجزاها خير ويكثر من امثاله فعلا المراكز بحاجه الى مديره فاضله مثل استاذه امل لاتقبل الضلم ولا الاهمال والتسيب

    تعليق

    Loading...


    يعمل...
    X