الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عبدالعزيز بن ماجد يعتمد تواصل للترجمة عن بعد للصم واتفاقية لتوظيف ذوي الاحتياجات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    عبدالعزيز بن ماجد يعتمد تواصل للترجمة عن بعد للصم واتفاقية لتوظيف ذوي الاحتياجات

    عبدالعزيز بن ماجد يعتمد تواصل للترجمة عن بعد للصم واتفاقية لتوظيف ذوي الاحتياجات
    رأس مجلس أمناء «خيرية المدينة المنورة لتنمية المجتمع»
    عبدالوهاب الفيصل : المدينة
    الإثنين 25/06/2012

    برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس أمناء مؤسسة المدينة المنورة الخيرية لتنمية المجتمع عقد امس بديوان إمارة منطقة المدينة المنورة، وبحضور أصحاب المعالي والسعادة أعضاء مجلس أمناء مؤسسة المدينة المنورة الخيرية لتنمية المجتمع الاجتماع الأول لمجلس أمناء المؤسسة في دورته الثانية.
    و نقل مجلس الأمناء والأمانة العامة للمؤسسة والمجلس التنفيذي ومنسوبي ومنسوبات المؤسسة عزائهم لسمو أمير المنطقة رئيس مجلس الأمناء في وفاة المغفور له بإذن الله صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله ومبايعتهم لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع سائلين الباري عز وجل أن يوفق هذه البلاد وقادتها الميامين لما يحفظ الوطن ويعز المواطن وقد شكرهم سمو أمير المنطقة على مشاعرهم الصادقة غير المستغربة والتي تؤكد التلاحم الوطني بين القيادة والشعب .
    ثم ناقش الاجتماع تقرير أعمال المؤسسة للعام 1432/1433هـ ، اثر ذلك أطلع أمين عام المؤسسة الدكتور بهجت بن محمود جنيد المجلس على ما قامت به أمانة المنطقة من تخصيص موقع لمدينة الشباب التي سبق وأن وجه بها سمو أمير المنطقة رئيس مجلس الأمناء، بإنشائها لتكون متنفساً للشباب، وكذلك مبادرة المؤسسة بعقد عدداً من ورش العمل لاستقراء آراء الشباب حول احتياجاتهم ومطالبهم من هذه المدينة المستقبلية .
    بعد ذلك شاهد أعضاء المجلس عرض مرئي لمشروع مركز تقديم خدمات الترجمة عن بعد للصم وضعاف السمع واستعرض الاجتماع اتفاقية التعاون بين المؤسسة وشركة تمكين لتقديم خدمات توظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة المدينة المنورة .
    و اطلع أعضاء المجلس على البرامج والمشاريع الجاري تنفيذها والمشاريع التي تعتزم المؤسسة تنفيذها في الفترة المتبقية من الدورة الحالية وعلى ضوء ذلك اتخذ المجلس القرارات التالية :
    · الموافقة على تبني المؤسسة لبرنامج تواصل للترجمة عن بعد للصم وضعاف السمع .
    · الموافقة على اتفاقية الشراكة بين المؤسسة وشركة تمكين لتقديم خدمات توظيف ذوي الاحتياجات الخاصة .
    · تشكيل لجنة من مدراء الجامعة الإسلامية و جامعة طيبة وأمين عام المؤسسة لدراسة واقع ومتطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة بالمنطقة مع الاستعانة بالمختصين بهذا الجانب وتقديم الدراسة الخاصة بذلك وتوصياتها قبل نهاية شهر شوال لهذا العام.
    · وافق المجلس على البرامج والمشاريع الجاري تنفيذها والمشاريع التي تعتزم المؤسسة تنفيذها في الفترة المتبقية من الدورة الحالية ومن أهمها :
    - ملتقى الشباب والإعمال الأول بالمنطقة بالتعاون مع برنامج (رياده) التابع للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .
    - إقامة ملتقى العمل التطوعي بالمنطقة بالتعاون مع كرسي الأمير ماجد بن عبدالعزيز رحمه الله للعمل التطوعي بجامعة طيبة .
    - إقامة ورشة عمل (حماية أبنائنا وبناتنا من أخطار وسائل التقنية الحديثة ومواقع التواصل الاجتماعي) بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم بالمنطقة .
    - تنفيذ حملة (سياراتنا ليست مصدر نفاياتنا) للتوعية من السلوكيات الخاطئة في رمي النفايات .
    وفي ختام الاجتماع وافق المجلس على قيام الأمانة العامة للمؤسسة بتنفيذ عدد من البرامج التدريبية والتأهيلية للشباب ذكوراً وإناثاً وفقاً لاحتياجاتهم منها .
    http://www.al-madina.com/node/386262

    وتعاونوا على البر والتقوى ولاتعاونوا على الاثم والعدوان

  • حجم الخط
    #2
    رد: عبدالعزيز بن ماجد يعتمد تواصل للترجمة عن بعد للصم واتفاقية لتوظيف ذوي الاحتي

    شيء طيب
    تمنياتنا لهم بالتوفيق
    يعطيك العافية اخوي عبدالحميد

    تعليق

    Loading...


    يعمل...
    X