الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مراكز المعلومات في مهرجان جدة توظف ذوي الاحتياجات الخاصة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    مراكز المعلومات في مهرجان جدة توظف ذوي الاحتياجات الخاصة

    مراكز المعلومات في مهرجان جدة توظف ذوي الاحتياجات الخاصة
    (جدة)

    باشر عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة في العمل بمراكز المعلومات التابعة لمهرجان جدة غير 33 ويأتي ذلك في اطار التعاون القائم بين غرفة جدة واحد المراكز التجارية ، وذلك في إطار تشغيل ذوي الاحتياجات الخاصة في وظائف تناسبهم ما يساهم في دمجهم بالمجتمع.
    وأوضح محمد علوي الرئيس التنفيذي لمركز تجاري في جدة أن الخطوة التي نفذها المركز تأتي ضمن البرامج الاجتماعية التي تندرج تحت مسؤوليته الاجتماعية تجاه المجتمع وأفراده، وأضاف «لا شك أن هذه الفئة الغالية من ذوي الاحتياجات الخاصة يحظون باهتمام بالغ من القيادة الرشيدة وكافة قطاعات الدولة، ولذلك كان من أولوياتنا استثمار مهرجان جدة غير لهذا العام لتوظيف عدد منهم».
    ولفت علوي إلى أن المركز أعطى ذوي الاحتياجات الخاصة اختيار المركز الأقرب لمقر سكنهم تخفيفا عليهم من مشقة الانتقال، مبينا أنهم سيديرون مراكز المعلومات الخاصة بمهرجان جدة غير 33 التابعة للغرفة التجارية الصناعية بجدة والمنتشرة في المراكز التجارية بما فيها الموجودة في المركز التجاري.
    وأشار أن العاملين في هذه المراكز سيحصلون على مكافأة مجزية من المركز التجاري في نهاية فترة المهرجان وذلك بالتنسيق مع الغرفة التجارية الصناعية في جدة .

    http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20...0710516445.htm

    وتعاونوا على البر والتقوى ولاتعاونوا على الاثم والعدوان
Loading...


يعمل...
X