الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استشاري جراحة عيون شهير يعلن إسلامه بعسير

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    استشاري جراحة عيون شهير يعلن إسلامه بعسير


    شهر استشاري جراحة العيون المشهور "روبرت هوفمان" إسلامه في المكتب التعاوني لتوعية الجاليات بأبها يوم الجمعة الماضي وسط جو من الحفاوة واستبشار من سبقه من المهتدين.

    أوضح ذلك لـ"سبق" نائب المشرف العام للمكتب التعاوني للدعوة وإرشاد الجاليات بأبها الدكتور عبدالله أبو عشي، مبيّناً أن إسلامه كان نتيجة للتعاون المثمر بين المكتب وصحة عسير، ممثلة في قسم العيون.

    وقال إن الأطباء في قسم العيون تواصلوا مع المكتب، مشيراً إلى أنه كان من أهم أسباب إسلامه المعاملة الحسنة التي وجدها خلال إقامته في عسير، إضافة إلى اطلاعه على أفضل كتاب دعوي باللغة الإنجليزية ألفه استشاري في طب العيون بعنوان "من وجدوا الله"، لافتاً إلى أنه أفضل ما كتب عن الإسلام باللغة الإنجليزية.

    وأكد الدكتور أبو عشي أن برنامج المكتب للدعوة الإلكترونية وصل إلى 178 دولة، ونتج عنه إسلام الكثير من الشخصيات البارزة في العالم، وفي هذه الدول والجزر النائية التي وصل إليها الإسلام عن طريق الدعوة عبر الحدود.

    وأوضح رئيس قسم العيون بمستشفى عسير المركزي الدكتور محمد المصوري لـ"سبق" أن أطباء قسم العيون بالمستشفى تابعوا تواصل هذا الطبيب الزائر مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد، إلى أن تم إشهار إسلامه.
    1

    [rainbow]كل عام وانتم بخير [/rainbow]
Loading...


يعمل...
X