الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السريرية والتصوير بالرنين المغناطيسي الاقتران بين دماغي دراسة أوروبية PalsyThe ا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    السريرية والتصوير بالرنين المغناطيسي الاقتران بين دماغي دراسة أوروبية PalsyThe ا




    تم الإبلاغ عن السياق التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI) لنتائج محددة الشلل الدماغي السريري (CP) مجموعات فرعية أو أنواع الآفة ولكن ليس في عدد كبير من الأطفال الذين يعانون من جميع أنواع فرعية CP. يمكن مزيد من المعلومات حول أسباب CP مساعدة في تحديد استراتيجيات وقائية.

    الهدف من التحقيق في يرتبط CP في عينة السكان ومقارنة النتائج السريرية مع المعلومات المتوفرة من الدراسات المخ بالرنين المغناطيسي.

    تصميم وإعداد مستعرضة، دراسة على أساس السكان التحقيق الذي أجري في 8 مراكز دراسة أوروبية (شمال غرب لندن وشمال شرق لندن، انكلترا؛ إدنبرة، اسكتلندا، لشبونة، البرتغال، دبلن، ايرلندا، ستوكهولم، السويد؛ توبنغن، ألمانيا، و هلسنكي، فنلندا).

    وحدد المشاركون خمسمائة 85 أطفال يعانون من الشلل الدماغي الذين ولدوا بين عامي 1996 و 1999؛ تم تقييم سريريا 431 طفلا و 351 كان الدماغ MRI المسح الضوئي.

    النتيجة الرئيسية تدابير موحدة نتائج الفحص السريري، الردود على الاستبيان الوالدين، نتائج التصوير بالرنين المغناطيسي، والتوليد، وراثية، والبيانات من التمثيل الغذائي السجلات الطبية.

    النتائج النتائج الهامة تشمل ارتفاع معدل الإصابات المبلغ عنها من قبل الأمهات أثناء الحمل (ن = 158 [39.5٪]). وبالإضافة إلى ذلك، ولد 235 طفلا (54٪) في حين الأجل 47 طفلا (10.9٪) كانت الخدج جدا (<28 أسبوعا). تم العثور على نسبة عالية من التوائم، مع 51 طفلا (12٪) من المعروف أن من الحمل المتعدد. وكان 18.6٪ سريريا، 26.2٪ من الأطفال كان فالج، وكان 34.4٪ شلل مزدوج، شلل رباعي، وكان 14.4٪ خلل الحركة، كان 3.9٪ ترنح، وكان 2.6٪ أنواع أخرى من CP. أظهرت فحوصات الرنين المغناطيسي الدماغ البيضاء التي تلف مسألة عدم النضج، بما في ذلك تلين بيضاء الدماغ المحيطة بالبطين (PVL)، وكان هذا الاكتشاف الأكثر شيوعا (42.5٪)، تليها الآفات العقد القاعدية (12.8٪)، والآفات القشرية / تحت القشرية (9.4٪)، والتشوهات ( 9.1٪)، عوائق الاتصال (7.4٪)، والآفات متنوعة (7.1٪). كان 11.7٪ فقط من هؤلاء الأطفال نتائج التصوير بالرنين المغناطيسي الطبيعي. فقد وجد ارتباط جيد بين نتائج التصوير بالرنين المغناطيسي والسريرية.

    استنتاجات هذه النتائج تشير إلى أن التصوير بالرنين المغناطيسي قد التوليد الحوادث وقعت في نسبة صغيرة من الأطفال الذين يعانون من الشلل الدماغي. نهج منتظم لتحديد وعلاج التهابات الأمهات بحاجة إلى تطوير. وينبغي رصد تعدد حالات الحمل عن كثب، وأسباب السكتة الدماغية الرضع بحاجة إلى مزيد من التحري حتى يمكن صياغة استراتيجيات وقائية. ينبغي لجميع الأطفال مع CP الخضوع لمسح التصوير بالرنين المغناطيسي لتقديم معلومات عن توقيت ومدى الآفة.

    joc60120f1.png
    joc60120f2.png
    joc60120f3.png
    joc60120f4.png
    joc60120f5.png

    الأرقام الواردة في هذه المادة

    هذا المقال يتحدث عن دراسة الشلل الدماغي الأوروبي، التي أجريت في 8 مراكز في أوروبا، بما في ذلك شمال غرب وشمال لندن شرق لندن، انكلترا؛ إدنبرة، اسكتلندا، لشبونة، البرتغال، دبلن، ايرلندا، ستوكهولم، السويد؛ توبنغن، ألمانيا، و هلسنكي، فنلندا. التحقيق في الدراسة يرتبط الشلل الدماغي (CP) في عينة السكان ومقارنة النتائج السريرية مع المعلومات المتوفرة من الدراسات بالرنين المغناطيسي تصوير الدماغ (MRI). كان الهدف أن هذه الدراسة ستساعد في فهم حيث يمكن أن تستهدف استراتيجيات وقائية محتملة.


    تم فحص عدد السكان من الأطفال يعانون من الشلل الدماغي الذين ولدوا بين عامي 1996 و 1999 في كل مركز. وقد تم تحديد أنهم من منطقة جغرافية المحيطة بكل مركز مع 25 000 مولود حي في السنة. وفقا لأسعار المعتادة المبلغ عنها CP من حوالي 2 لكل 1000 ولادة حية، وكان من المتوقع أن كل مركز وتوظيف ما يقرب من 100 طفل خلال فترة الدراسة. تم الحصول على إذن كتابي الأخلاقية وموافقة الوالدين المستنيرة في جميع المراكز.

    فقد تم ابتكار فحص السريري القياسية إلى حد كبير يعتمد على عمل Grether وآخرون، 1 مع الإشارة إلى شلل Ingram2 وCrothers وPaine.3 دماغي كان يعرف بأنه مجموعة من الاضطرابات الحركية غير تقدمية الحركة والموقف نتيجة لخلل أو إصابة لل تطوير brain.4 الأطفال تم تجنيدهم بعد سن 2 سنة، عندما تشخيص CP يمكن أن يكون راسخا substantiated.5

    يؤدي الأطباء المشاركين في الدراسة كانوا من ذوي الخبرة العالية في مجال رعاية وتقييم الأطفال الذين يعانون من الشلل الدماغي، وعندما يكون ذلك ممكنا، وهذه الأطباء فحص الأطفال الدراسة ضمن مراكزها. للتخفيف من بين الفاحصين المحتملة والخطأ intraobserver، إلى أقصى حد ونحن في صحة وموثوقية الفحص باستخدام شريط فيديو تدريبي تسليط الضوء على النقاط التي قد تثير صعوبات. وقدمت المزيد من التدريب بنسبة 3 المحققين الرئيسيين، الذي زار مراكز الفضائية المشاركة في دراسة عدد من الأطفال المجندين للدراسة. وكانت دراسات الموثوقية مباشر على الترميز من الفحص البدني لا يمكن نظرا لتعقيد القضايا وتنسيق متعددة المراكز. ولذلك، تم تحليل الخصائص السريرية لمحة عن نمط المتوقعة السريرية. واستعرضت القيم المتطرفة عن النمط المعتاد من نتائج بالتنسيق مع الطبيب المحلي للتحقق من أي أخطاء في الترميز.

    تقديم استبيان مقابلة مع أولياء الأمور من المعلومات حول تاريخ العائلة وقبل الولادة، والحمل، والولادة المعلومات. وسعى المستشفى تلاحظ التوليدية للتحقق من البيانات التي قدمها الآباء الميلاد وجمع معلومات إضافية على ولادة وفترة الولادة الحديثة. وسجلت نتائج التحقيقات الجينية والأيضية عند القيام بها. في المجموع، وطلب أكثر من 300 قطعة من المعلومات عن كل طفل.

    وكان عنصر مهم جدا في مسح الدماغ بالرنين المغناطيسي. وأفادت عدة مواد النتائج من الدراسات على الأطفال الذين يعانون من أنواع مختارة من CP، بما في ذلك CP6 التشنجي الثنائية وشلل نصفي و 7 و أنواع من نمط التصوير بالرنين المغناطيسي، مثل تلين بيضاء الدماغ المحيطة بالبطين (PVL) 0.8 ومع ذلك، ونحن لا علم له بأي دراسات الإبلاغ نتائج التصوير بالرنين المغناطيسي في يبلغ عدد سكانها CP كبيرة بما في ذلك جميع الأنواع الفرعية السريرية. التصوير بالرنين المغناطيسي في الجمجمة هو معيار آمنة إجراء التشخيص لاستخدامها في الأطفال.

    سعينا فحوصات الرنين المغناطيسي التي اتخذت في 18 شهرا من العمر أو في وقت لاحق. وكانت تقارير التصوير بالرنين المغناطيسي من المراكز المشاركة في كثير من الأحيان وجيزة من الصعب مقارنة، لذلك تم تقييم كل فحص في الدراسة بشكل مشترك من قبل أعضاء الدراسة 2 (من و. IK-M) باستخدام نظام التسجيل الموحد وضعت لهذه الدراسة. والدراسات التي أجريت في تمشيا مع البروتوكولات المحلية المتاحة للأطفال المرضى في جميع المؤسسات. وقد وضعت تسلسل المستخدمة بالتعاون مع أطباء الأشعة من المراكز المشاركة وتم اختيار الأمثل للحصول على معلومات في الوقت الإجمالي الحد الأدنى في الكاميرا التصوير بالرنين المغناطيسي. تم تقييم كل مسح الطرف عن كل تقرير MRI المحلية والاستنتاجات السريرية.

    وتستخدم الإحصاء الوصفي البسيط في جميع أنحاء المادة. واستخدمت اختبارات χ2 لتقييم دلالة إحصائية بين المتغيرات الجمعيات الفئوية. لم تجمع بيانات الحالات والشواهد بسبب القيود التوظيف. تم استخدام SPSS البرنامج، النسخة 14.0 (SPSS المؤتمر الوطني العراقي، شيكاغو، إساءة) لتحليل البيانات

  • حجم الخط
    #2
    رد: السريرية والتصوير بالرنين المغناطيسي الاقتران بين دماغي دراسة أوروبية PalsyT

    النتائج
    الملخص | طرق | النتائج | تعليق | معلومات الكاتب | مراجع

    في المجموع، تم تحديد 585 CP مع الأطفال ومؤهلة للمشاركة في الدراسة و431 من هؤلاء الأطفال تم تجنيدهم وتقييمها. من الأطفال في الدراسة، كانت 61.9٪ من الذكور.

    فشل 7 من الأطفال 154 الذين لم المعينين، 55 الآباء لم توافق على مشاركة أبنائهم، 21 أسرة انتقلت بعيدا قبل إدراج لحضور المواعيد و7 أطفال توفي قبل إدراج، وتعذر الاتصال أن 11 عائلة. لم أخرى 53 طفلا لم يكن لديك سبب noninclusion المسجلة. كانت المعلومات حول نوع CP المتاحة لل49 من الأطفال 154، وبالنسبة لهذه المجموعة، لم يكن هناك اختلاف كبير بالمقارنة مع الأطفال التي شملتها الدراسة.

    حققت فقط 1 مركز هدف تحديد 100 طفل يعانون من الشلل الدماغي. أربعة أسباب محتملة لعدم الوصول إلى الأرقام المتوقعة هي (1) فشل تحديد الهوية؛ (2) التي كانت العينة أصغر السكان الميلاد في الواقع مما كان متوقعا في الأصل، (3) أن مراكز لم الوصول إلى جميع السكان يعانون من الشلل الدماغي في منطقتهم ؛ و (4) أن هناك بعض الانخفاض الحقيقي في معدل CP. ونتيجة لذلك من 1 أو أكثر من هذه العوامل، لدينا عينة أصغر مما كان متوقعا. التفسير الأكثر ترجيحا هو أن هناك بعض الحالات الخفيفة من underidentification في معظم المراكز بسبب تنظيم الخدمات وطرق تحديد الهوية. لا يوجد أي دليل حقيقي من الدراسة أن انخفاض أعداد نقصانا في معدل 2-في-1000 مولود حي لCP.
    النتائج قبل الولادة

    وتمثلت النتيجة ضرب من تاريخ الأمهات أن 39.5٪ (158 من 400) عن وجود عدوى خلال الحمل. على وجه التحديد، ذكرت 19.2٪ من الأمهات عدوى المسالك البولية أثناء الحمل و 15.5٪ من النساء بأنهن تناول المضادات الحيوية خلال فترة الحمل. اثنين من فريق استعرضت الدراسة بشكل مستقل البيانات الإصابة المسجلة واتفق على أن 29.6٪ كان "كبيرة" عدوى (باستثناء حالات نزلات البرد المعتادة، والسعال، الخ).

    كانت معروفة واحد وخمسين الأطفال (12٪) ليكون من الحمل المتعدد، مع 48 من الحمل التوأم و 3 من الحمل الثلاثي. كان كل من التوائم يقارن هذا مع نسبة السكان من الحمل متعددة من نحو 1.5٪ 9 وفي بعض الحالات، كانت وCP في الدراسة (4 أزواج)، وفي 13 آخرين، التوأم لقوا حتفهم في وقت سابق (7 و 6 في الرحم أثناء أو بعد الولادة). بين الأطفال من الحمل المتعدد، 12 (24٪) كانوا من حالات الحمل بعد علاج العقم مقارنة مع 12 (3.4٪) من حالات الحمل المفرد في الدراسة.
    النتائج في الفترة المحيطة بالولادة

    ولدت أكثر من نصف الأطفال (ن = 235 [54.5٪]) في الأجل. وكانت سبعة وأربعين (10.9٪) منخفضة جدا في سن الحمل الرضع (<28 أسبوعا)، 69 (16٪) ولدوا في الفترة بين 28 و 31 أسبوعا، و 79 (18.3٪) ولدوا بين 32 و 36 أسبوعا من الحمل ( الشكل 1). الأرقام في المجموعة منخفضة جدا في سن الحمل صغيرة جدا لدرجة أن أي اختلاف في معدلات CP في هذه المجموعة لن يؤثر بشكل كبير على العدد الإجمالي للأطفال ذوي الشلل الدماغي.
    الشكل 1. توزيع عمر الحمل عند الولادة في اسبوعين
    لا تتوفر صورة.
    عرض كبيرة | حفظ الشكل | تحميل الشرائح (PPT).

    بين الأطفال الدراسة، كانت 19.1٪ صغير بالنسبة لسن الحمل (الوزن عند الولادة <المئين 10)، مع معدلات مشابهة تحدث في جميع الفئات العمرية الحمل. ومع ذلك كان العدد الفعلي للأطفال الذين كانت صغيرة لعمر الحمل العالي في المجموعة مصطلح (ن = 44) في المجموعة من الخدج (ن = 31). في المجموعة ولد في أقل من 28 أسبوعا، وكانت 16.3٪ كبيرة لعمر الحمل، في حين أن الأطفال في المجموعات الأخرى كانت ما يزيد قليلا على المعدل المتوقع بنسبة 10٪ (10.6٪ -11.1٪). تم حساب هذه البيانات لجميع الأطفال في الدراسة باستخدام مؤسسة نمو الطفل النمو charts.10

    أجريت الولادات القيصرية الطارئة في 32.3٪ من الولادات، في حين ولدت 44.8٪ من الأطفال من الولادة المهبلية القياسية. من الراحة، تم تسليم 7٪ من الولادة القيصرية المخطط لها، 4.2٪ من استخراج محجم، 6.1٪ من الملقط، وكانت 2.3٪ المؤخرة. لم يسجل طريقة التسليم مقابل 3.5٪.

    واعترف سبعون في المئة من الأطفال إلى وحدة العناية الخاصة الرضع بعد الولادة. ويبين الشكل 2 طول الوقت الذي يقضيه في وحدة العناية الخاصة الرضع وفقا لعمر الحمل عند الولادة. تم الاحتفاظ بها ما مجموعه 43.7٪ من الأطفال الذين ولدوا في فترة في وحدة لمدة 5 أيام أو أكثر، وبالتالي، يفترض أن ينظر من قبل الطبيب يحضر بأنها "سوء ملحوظ" في فترة الوليد.
    الشكل 2. طول الوقت في وحدة العناية الخاصة من قبل الرضع في عمر الحمل الميلاد
    لا تتوفر صورة.
    عرض كبيرة | حفظ الشكل | تحميل الشرائح (PPT).

    عند التخريج من الأطفال الرضع وحدة العناية الخاصة، 47.3٪ من الآباء والأمهات تقريرا أنهم كانوا يدركون أن هناك أي قلق بشأن طفلهما. وكانت والدي الأطفال الذين يعانون من أشد CP أكثر عرضة للقيل عن احتمال تلف الدماغ (بيرسون χ24 = 26،256، P <.001).
    النتائج السريرية

    عند الانتهاء من الفحص البدني، وطلب الطبيب لتسجيل طبيعة الطبوغرافية للحالة (فالج، شلل مزدوج، شلل رباعي، أو غيرها) وطبيعة CP (، مرفوض تشنجي، كنعي رقصي، أو ترنح). وتصنف شدة الفنية بالمتوسطة، خفيفة، أو الشديدة (الجدول 1).
    الجدول 1. أنواع الشلل الدماغي
    لا تتوفر صورة.
    عرض كبيرة | حفظ الجدول | تحميل الشرائح (. PPT)

    في الوقت الأصلي من الامتحان، تراوحت أطفال في سن 12 حتي 91 شهرا، مع متوسط ​​عمر 46 شهرا (شوهد 9 أطفال في <23 شهرا). وحيث تم تقييم الأطفال قبل سن 3 سنوات، قدمت طلبا لإعادة تقييم في وقت لاحق للتأكد من التشخيص ونلاحظ من CP أي تغييرات في العرض. وتظهر متغيرات مختارة من الفحص البدني في الجدول 2 توضح بعض الاختلافات بين الأنواع الفرعية السريرية CP التشنجي.
    الجدول 2. تحديد نتائج الفحص البدني من
    لا تتوفر صورة.
    عرض كبيرة | حفظ الجدول | تحميل الشرائح (. PPT)

    خلال فترة جمع البيانات، كان هناك مزيد من التحقق من صحة للتصنيف وظيفة الإجمالي للسيارات في System11 CP. لمقارنة الترميز دينا من الشدة وظيفية لهذا المقياس، وتكبد بأثر رجعي عينة فرعية من 36 طفلا تم اختيارهم عشوائيا لمن 1 إلى 5 درجات في نظام تصنيف الوظائف الحركية. كان هناك تجاوب قوي بين البيانات (κ = 0.583، P <.001). بحيث 1 معناها خفيفة و 2 و 3 كونها معتدلة، و4 و 5 كونها شديدة.

    كان 28٪ من الأطفال الكثير من الأطفال أيضا الاستنتاجات السريرية لا علاقة لها اضطراب حركي، وعدم إدراج هذا في أي تعريف وتصنيف CP في الآونة الأخيرة emphasized.12 في المجموع، والصرع، وكان معدل أعلى (50٪) بين المجموعة الرباعي وأدنى (16٪) في الأطفال الذين يعانون من شلل مزدوج. وكانت المشاكل البلاغ في 58٪ من مجموع أعلى في مجموعة خلل الحركة وجماعات وشلل رباعي شلل مزدوج في أقل الجماعات وشلل نصفي.

    رؤية من الصعب تقييم سريريا عند الأطفال الصغار، ولكن تم تسجيل أن 31٪ من الأطفال الذين يعانون من شلل نصفي، 38٪ من الأطفال الذين يعانون من شلل مزدوج، و 64٪ من المصابين بالشلل الرباعي كان تشوهات بصرية من نوع ما. وكان حوالي 7٪ من الأطفال مشكلة السمع عنها.
    التصوير بالرنين المغناطيسي النتائج

    بين الأطفال مع التقييم السريري، وكان 351 (81.4٪) والتصوير بالرنين المغناطيسي الدماغ المقررة للدراسة. الأعمار التي اتخذت المسح تراوحت 1 حتي 87 شهرا، مع متوسط ​​عمر 38 شهرا. بمسح اتخذت قبل سن 18 شهرا فقط تم قبول للدراسة إذا كان نوع من أمراض كان من الواضح والمتجدد لم يكن من المتوقع التصوير لتوفير مزيد من المعلومات، على سبيل المثال، في تشوهات أو واسعة النطاق حول البطينات الدماغية التالي للنزف الدمار. تم تجميع بالاشعة وفقا للنمط الرئيسي للضرر (الجدول 3).
    الجدول 3. أنواع التصوير بالرنين المغناطيسي الباترون (MRI)
    لا تتوفر صورة.
    عرض كبيرة | حفظ الجدول | تحميل الشرائح (. PPT)

    أظهرت فحوصات الرنين المغناطيسي أن الضرر البيضاء مسألة عدم النضج (WMDI، بما في ذلك PVL) هو النتيجة الأكثر شيوعا (42.5٪)، تليها الآفات العقد القاعدية (12.8٪)، والآفات القشرية / تحت القشرية (9.4٪)، والتشوهات (9.1٪ )، عوائق الاتصال (7.4٪)، والآفات متنوعة (7.1٪). وكانت نتائج التصوير بالرنين المغناطيسي طبيعية موجودة في 11.7٪.
    البيضاء المواد ضرر من عدم النضج

    وشملت البيضاء مسألة الضرر من عدم النضج نزف حول البطينات الدماغية وPVL. تم العثور على البيض الموضوع من الضرر في عدم النضج 71.3٪ من الأطفال الذين يعانون من شلل مزدوج (ن = 87)، 34.1٪ من المصابين فالج (ن = 31)، و. 35.1٪ من المصابين بالشلل الرباعي (ن = 20) ويعتقد أن هذا النوع من الضرر تحدث قبل حوالي 34 أسبوعا من الحمل، على الرغم من ولدوا 25٪ من مجموعة WMDI في الأجل.

    الرقم يبين 3A 2 صورة من خلال المستويات من البطينين الوحشي في الطفل مع WMDI خفيفة وتشخيص PVL خفيفة لديه شلل مزدوج سريريا خفيفة.
    الشكل 3. أمثلة من التصوير بالرنين المغناطيسي المسح من دراسة الشلل الدماغي الأوروبي
    لا تتوفر صورة.

    تعليق


    • حجم الخط
      #3
      رد: السريرية والتصوير بالرنين المغناطيسي الاقتران بين دماغي دراسة أوروبية PalsyT

      في المقابل، يوضح الشكل 3A أيضا الحصول على صورة عند مستوى خلال البطينين الوحشي للطفل مع WMDI شديدة وتشخيص PVL الشديد الذي لديه شلل رباعي.

      عندما تم التحقيق في موقع الخسارة البيضاء المسألة في الأطفال الذين يعانون من الشلل الدماغي التشنجي الثنائية، بشكل عام، تم العثور على تلك الخلفية مع WMDI فقط أو الخلفي والمتوسطة شلل مزدوج تشنجي لديهم. وهؤلاء الأطفال غالبا ما تكون قادرة على المشي وكان بعض مهارات الاتصال. شلل رباعي تشنجي المجموعة، ومع ذلك، كان معظمهم من الضرر في جميع المجالات، وجميع تقريبا لم يكن يستطيع المشي وغالبا ما كانت محدودة جدا مهارات الاتصال (الشكل 4).
      الشكل 4. WMDI الموقع من الخسارة المادة البيضاء في جميع المجالات الثنائية والشلل الدماغي التشنجي التشخيص

      WMDI يشير الضرر البيضاء مسألة عدم النضج.
      لا تتوفر صورة.
      عرض كبيرة | حفظ الشكل | تحميل الشرائح (PPT).
      العقد القاعدية الأضرار

      كان مرتبطا أساسا العقد القاعدية والأضرار مهادي مع CP مرفوض، والتي تمثل 75.6٪ (ن = 34) من المجموعة العقد القاعدية. في بعض الأحيان، كان ينظر إلى هذا النوع من الضرر في الأطفال الذين يعانون من الشلل الرباعي التشنجي (ن = 7) وشلل مزدوج (ن = 4). لم تكن هناك الأطفال الذين يعانون من شلل نصفي. الرقم 3B يظهر صورة على مستوى المهاد والعقد القاعدية في الطفل مع CP مختل الحركة. الرقم 3B يظهر أيضا على صورة من نفس الطفل على مستوى الفص الجداري.
      الاتصال عائق

      كانت عوائق الاتصال القشرية تقريبا تخص لتشخيص السريري للفالج (ن = 25)، مع 1 طفل تشخيص وجود الرباعي. بين الأطفال مع شلل نصفي، تم العثور على 27.5٪ أن يكون لها احتشاء التنسيق. الرقم 3C مثالا للطفل مع اليد التي يهيمن عليها اليسار فالج الذين ربما كان لصمة في الشريان الدماغي الأوسط الحق.
      القشرية / تحت القشرية الأضرار

      وشملت هذه المجموعة مع الأطفال تلين الدماغ والآفات القشرية multicystic أخرى. كان أحد عشر طفلا (33٪) من نمط مستجمعات المياه الضرر. ومثلت جميع أنواع CP بصرف النظر عن ترنح في هذه المجموعة.
      التشوهات

      تم العثور على اثنين وثلاثين الأطفال لديهم تشوهات. وكانت هذه الأكثر شيوعا في المجموعة فالج (ن = 12) ولكن وجدت في جميع الأنواع الفرعية السريرية.

      ويعتقد أن ستة من تشوهات أن يكون نتيجة لعدوى معينة في الرحم، مثل الفيروس المضخم للخلايا، والتي يمكن تحديدها من قبل MRI على توزيع محددة من calcifications.13 أنواع أخرى من التشوهات شملت انعدام التلافيف، كثارة التلافيف، انشقاق الدماغ، وخلل التنسج القشرية. الرقم 3D يظهر صورة طفل مع عدوى الفيروس المضخم للخلايا الذي لديه شلل رباعي تشنجي سريريا وخلل التنسج واسعة تشمل أجزاء كبيرة من الفصوص الجدارية على حد سواء.
      متفرقات

      كان خمسة وعشرين طفلا (7.1٪) نتائج المسح على أن لا تنسجم مع المجموعات المذكورة آنفا وكان المسمى "المتنوعة". تم العثور عليها في جميع الأنواع الفرعية CP السريرية وكانت كثيرا ما يكون مصحوبا معدلات عالية من المشاكل الأخرى، مثل الصرع المشاكل البصرية و. قد يكون بعض من هؤلاء الأطفال خلل وراثي مجهول الهوية.
      MRI العادية

      كان واحد وأربعين من الأطفال (11.7٪) عن نتائج التصوير بالرنين المغناطيسي الطبيعي. تم توزيعها في جميع الفئات CP النوع الفرعي السريرية، على الرغم من أنها لم تشكل أكثر من نصف المجموعة برصيد ترنح (ن = 8). كان واحد وستين في المئة من الأطفال خفيفة و 17٪ كان شدة وظيفية حادة. قد تكون هناك عيوب وراثية بين هذه المجموعة.
      غير طبيعي MRI

      الشكل 5 يشير إلى توزيع نتائج التصوير بالرنين المغناطيسي مرضية في 2 المجموعات، أولئك الذين ولدوا قبل 34 أسبوعا من عمر الحمل وأولئك الذين ولدوا في أو بعد 34 أسبوعا.
      الشكل 5. عمر الحمل عند الولادة قبل 34 أسبوعا أو 34 أسبوعا بعد التصوير بالرنين المغناطيسي ونوع نمط

      MRI التصوير بالرنين المغناطيسي يبين.
      لا تتوفر صورة.
      عرض كبيرة | حفظ الشكل | تحميل الشرائح (PPT).

      وباختصار، فإن نتائج التصوير بالرنين المغناطيسي تتصل بمدى وصف السريرية للطفل وشدة الحالة. قد توقيت الآفة التي تساعد على تحديد الأحداث قد تسببت في CP.
      COMMENT
      الملخص | طرق | النتائج | تعليق | معلومات الكاتب | مراجع

      ليس فقط لا يساعد في الكشف عن فحوصات الرنين المغناطيسي أساس مرضية للحالة، ولكن أيضا، والنتائج لها ارتباطات قوية مع النتائج السريرية. قد يكون هذا مفيدا في مساعدة الآباء والأطباء وغيرهم من المعنيين في رعاية الأطفال الذين يعانون من الشلل الدماغي لفهم طبيعة حالة الأطفال واحتياجاتهم للتنبؤ في المستقبل. ولذلك، ينبغي لجميع الأطفال مع CP الخضوع لمسح التصوير بالرنين المغناطيسي.

      دراستنا لديه بعض آثار هامة في العلاقة مع دعاوى سوء الممارسة ممكن. يمكن إعادة النظر في عمليات الفحص في العلاقة مع نتائج مرضية لتحديد أي قد يكون ناجما عن بعض الأحداث خلال التسليم.

      بين الرضع الذين ولدوا قبل 34 أسبوعا، وكان الغالبية العظمى البيضاء مسألة الضرر. ويعتقد كثير من الأحيان هذا إلى أن يكون سبب سوء الممارسة التوليدية، ولكن هناك القليل من الأدلة على ذلك. كما أشار نيلسون، وكان 14 التغييرات في ممارسة التوليد على مدى السنوات ال 20 الماضية وتطوير الرعاية الشاملة حديثي الولادة خلال الفترة نفسها أثر يذكر على معدل CP. بدلا من ذلك، العوامل المؤهبة التي تشمل العوامل الوراثية والعوامل الغذائية، والتهابات خلال فترة الحمل وقبل بداية العمل السابق لأوانه الرصاص للتلف المشيمة النامية في جميع أنحاء pregnancy.15 هذه العوامل تهيئ الطفل لخطر متزايد نتيجة نقص الأوكسجين من الحلقات، مما يؤدي إلى الأبيض المسألة-الضرر. بحلول الوقت الذي يحدث هذا، قد وصل إلى مرحلة الحدث الذي لا يمكن أن تتأثر التدخلات. وهذا قد يؤدي إلى الولادة المبكرة والمخاوف بشأن الرضع. وفي حالات أخرى، يلاحظ أي حال من الأحوال من قبل الأم أو صاحباتها، ويولد الطفل في الأجل مع الضرر البيضاء المسألة المعمول بها. والتدخلات في وقت قريب من أي من هذه الأحداث لم تؤثر على النتيجة. في دراستهم متطورة من stillbirths16 وdeaths17 الولدان الباكرة في اسكتلندا، وآخرون بيشر نخلص إلى أن "نتائج هذه الدراسة في دعم الفكرة القائلة بأن ولادة الرضع للخطر" خنق "دماغي ليست بالضرورة نتيجة لسوء إدارة العمل ولا افتقار من اليقظة أثناء الحمل. "

      في دراستنا، ولدوا مع 54 طفلا البيضاء مسألة الضرر بعد 34 أسابيع. هذه، جنبا إلى جنب مع 32 طفلا مع التشوهات، مما يدل مرة أخرى في وقت سابق من الضرر الدماغي، لن تأثرت عمليات الولادة.

      من المجموعات الأخرى، فمن الواضح أن عوائق الاتصال لا الناجمة عن الأحداث الولادة، والرضع 25 في مجموعة متنوعة شملت بعض الالتهابات. في 41 طفلا وكانت النتائج MRI العادية، بعض الرضع ربما كان لأسباب وراثية CP، ولكن عندما لا يكون هناك آفة واضح في قشرة الدماغ، فمن الصعب أن نتصور أحد الأسباب التوليدية.

      هذا يترك 70 طفلا يعانون من تلف القشرية / تحت القشرية أو القاعدية الضرر العقد ولدوا بعد 34 أسبوعا من عمر الحمل. وهكذا، في دراستنا، يمكن النظر فقط 19.9٪ من السكان يعانون من الشلل الدماغي على أساس مسحهم MRI وجود إمكانية نوع من حادث الولادة هو سبب تلف في الدماغ الخاصة بهم.

      البيانات على طريقة التسليم في هذا المعرض مجموعة أن 26٪ من الأمهات الولادات القيصرية الطارئة كان، مشيرا إلى أن التوليد وكان يدرك جيدا أن الرضيع كان في الصعوبة. على الرغم من أن نسبة من هذه الصعوبات ربما كان بسبب بعض الغفلة الولادة، سوف لا كثير، ويبدو من المرجح أن نسبة الرضع الذين ربما كان الضرر بسبب سوء الممارسة التوليدية بين السكان CP منخفضة لذلك.

      هذه الدراسة مرة أخرى التأكيد على أهمية كبيرة من الإصابات التي تحدث في أمهات خلال فترة الحمل. كان معظم مراكز الدراسة لا يستطيعون الحصول على البيانات المعيارية على هذا الموضوع. كانت أقرب البيانات السكانية مقارنة عن مدى انتشار عدوى المسالك البولية أثناء الحمل أننا كنا قادرين على الوصول من خلال مريم القديس الأمومة نظام المعلومات. قاعدة البيانات هذه والمعلومات المتاحة عن ولادة حية 838 74 في الفترة من 2 سنوات مطابقة لدينا الدراسة، التي تم جمعها من وحدات التوليد في المنطقة الشمالية الغربية من نهر التيمز في لندن. لدينا الحقائق التي 19.2٪ من الأمهات عن عدوى المسالك البولية أثناء الحمل مقارنة مع معدل تشخيص التهاب المسالك البولية سريريا أثناء فترة الحمل في عموم السكان من سانت ماري في نظام المعلومات الأمومة بنسبة 2.9٪. تظهر النتائج أن تظهر أثار معدل العدوى. كما يدعم هذا الاستنتاج من خلال دراسة الحالات والشواهد من نويفلد وآخرون، 18 في العدوى التي الأمهات عامل خطر للCP عند الرضع على حد سواء الأجل وقبل الأوان. وو وآخرون al19 كما ذكرت معدل زيادة كبيرة في الإصابة في الأطفال الذين يولدون مع CP عند أو قرب الأوان، والتي 14٪ من الأمهات قد كان [شريوأمنيونيتيس مقارنة مع 4٪ من الضوابط.

      في حين أن هناك قلقا مشروعا حول overprescription من المضادات الحيوية، ينبغي أن يكون هناك شك في أن علاج التهابات خلال فترة الحمل مجالا محتملا للوقاية. نهج منتظم لتحديد وعلاج التهابات الأمهات بحاجة إلى تطوير، كما أكد من قبل Nelson.14

      الحمل التوأم هي منطقة أخرى محتملة للوقاية من CP. وينبغي رصد حالات الحمل المتعددة، بما في ذلك حالات الحمل بعد علاج العقم، بشكل وثيق، وخصوصا عندما عوامل الخطر الأخرى موجودة.

      بسبب عدم وجود تحذير لأولياء الأمور عند التخريج من وحدات خاصة الرضع الرعاية من مخاطر المشاكل المحتملة، التأخير في التشخيص والإحالة إلى خدمة مناسبة ومشتركة. هذه النتائج تشير الى ان في الخروج من المستشفى، وينبغي بذل أفضل الترتيبات اللازمة لمتابعة هؤلاء الأطفال، لا سيما وهناك احتمال أن المزيد من تلف في الدماغ قد تحدث بعد الولادة من، على سبيل المثال، effects.20 الغذائية الاعتراف العوامل الوراثية للأم والطفل في أهبة التخثر مما يؤدي إلى السكتة الدماغية هي أحد المجالات التي يمكن أن تؤدي للتشخيص المبكر للوقاية ربما.

      وأخيرا، وربما قد 10٪ من هذه الفئة من السكان من الأطفال الذين يعانون من اضطرابات CP يكون مجهولة الهوية الجينية أو التمثيل الغذائي.

      نعتقد أنه من غير المعقول أن نفترض أن مع زيادة الوعي من التدابير الوقائية الممكنة، على مدى السنوات العشر القادمة يمكن أن يخفض معدل CP بشكل كبير، وبالتالي تقليل العبء على الأسر وتوفير مبالغ هائلة من المال على الخدمات الصحية.
      AUTHOR معلومات
      الملخص | طرق | النتائج | تعليق | معلومات الكاتب | مراجع

      المقابلة المؤلف: مارتن باكس، DM، FRCPCH، قسم طب الأطفال، كلية لندن الملكية، وتشيلسي وستمنستر مستشفى، 369 طريق فولهام، لندن SW10 9NH، إنجلترا (m.bax @ imperial.ac.uk).

      مساهمات المؤلف: الدكتور باكس كان الوصول الكامل إلى كافة البيانات في الدراسة وتأخذ على عاتقها مسئولية سلامة البيانات ودقة تحليل البيانات.

      مفهوم الدراسة والتصميم: باكس، Flodmark.

      الحصول على البيانات: باكس، Tydeman، Flodmark.

      تحليل وتفسير البيانات: باكس، Tydeman، Flodmark.

      صياغة المخطوط: باكس، Flodmark.

      مراجعة حاسمة للمخطوطة عن المحتوى الفكري المهم: باكس، Tydeman، Flodmark.

      التحليل الإحصائي: باكس، Tydeman، Flodmark.

      الحصول على التمويل: باكس.

      الإدارية والدعم الفني، أو المادة: Tydeman، Flodmark.

      دراسة الإشراف: باكس.

      افصاحات المالية: ذكرت لا شيء.

      دراسة أوروبية المحققون الشلل الدماغي الرصاص: شمال غرب لندن: مارتن باكس، كلير Tydeman، امبريال كوليدج لندن؛ شمال شرق لندن: لوسيندا كار، مستشفى جريت أورموند ستريت، إدنبرة: بول Eunson، ديبي ميلر ورويال مستشفى الأطفال المرضى؛ دبلن: أوين Hensey، سوزان كين، الوسطى العلاجية عيادة؛ هلسنكي: لينارت فون يندت، جامعة هلسنكي المستشفى المركزي، Teija Salokorpi، ومؤسسة لإعادة تأهيل الأطفال والشباب، دوري مانرهايم لرعاية الطفولة؛ توبنغن: بينغتسدوتر Kr&#228;geloh مان، أندريا Bevot، جامعة مستشفى الأطفال؛ لشبونة: ماريا دا غراسا كامبوس دي أندرادا، تيريزا فولها، فرناندا نونيس، ومركز Rebilitaç&#227;o Paralisa الدماغي كالوست غولبنكيان؛ ستوكهولم: أولوف Flodmark، السفان هاكان مالمو غونيلا، مستشفى جامعة كارولينسكا، Esscher إيفا، Sachsska Barnsjukhuset.

      تعليق

      Loading...


      يعمل...
      X