الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"العثيمين": خدمة مستفيدي الضمان بكل يسر وسهولة من أولوياتنا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    "العثيمين": خدمة مستفيدي الضمان بكل يسر وسهولة من أولوياتنا

    "العثيمين": خدمة مستفيدي الضمان بكل يسر وسهولة من أولوياتنا
    [imgr]http://cdn.sabq.org/files/news-image/263778.jpg?485859[/imgr]

    عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: تفقَّد وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين أمس الأول صالة المستفيدين بوكالة الضمان الاجتماعي.

    واطلع "العثيمين" على آلية العمل الجديدة التي استُخدمت حديثاً من قبل الوكالة، حيث تم استخدام شاشات طرفية، يتم الاستعلام من خلالها عن وضع المستفيد وحالة المعاملة، وقد ربطت هذه الشاشات بكل إدارات الوكالة؛ تسهيلاً لخدمة المراجعين من مستفيدي الضمان، وأصبح الاستفسار عن المعاملة في بضع دقائق يتم فيها إشعار المراجع بما انتهت إليه المعاملة، ويعمل بهذه الصالة 8 باحثين يمثلون كل إدارات الضمان الاجتماعي.

    يأتي ذلك ضمن برنامج الوزارة التطويري لمقارِّ فروع الوزارة ومكاتبها ودورها المنتشرة في مختلف مناطق المملكة؛ سعياً للارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين والمستفيدات منها.

    وقد أكد وزير الشؤون الاجتماعية أن خدمة المستفيدين بكل يسر وسهولة هي من أولويات الوزارة وفروعها المنتشرة في أنحاء المملكة، كما أثنى على ما يقدمه موظفو الضمان الاجتماعي من خدمات للمستفيدين.

    من جهة أخرى التقى الوزير "العثيمين" عدداً من المراجعين ومستفيدي الضمان، واستمع إلى مطالبهم، ووجَّه بسرعة إنهاء إجراءاتهم.

    الجدير بالذكر أن الضمان الاجتماعي يخدم ما لا يقل عن 850 ألف حالة ضمانية من أرامل ومطلقات وكبار سن وعجزة ومعاقين وأيتام وأسر سجناء، حيث يصرف لهم شهرياً ما يقارب ملياراً ومائة مليون ريال تودع في حساباتهم مطلع كل شهر هجري
    [imgr]http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/jiVKqfPhn2wgirbqRdyzDg--/YXBwaWQ9bWti/http://saaid.net/twage3/161.gif[/imgr]sigpic]{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا، لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا}

    http://www.youtube.com/watch?v=Ktync4j_nmA


    http://www.youtube.com/watch?v=xxNoHmB9Sio

  • حجم الخط
    #2
    رد: "العثيمين": خدمة مستفيدي الضمان بكل يسر وسهولة من أولويا

    جميل جدا احسنت تقبل شكري وترشيحي
    [rainbow]sigpic[/rainbow]

    تعليق

    Loading...


    يعمل...
    X