الاحصائيات المتقدمة

تقليص

الانضمام إلينا لخلق صوت عالمي واحد على متلازمة داون اليوم ال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • alnour
    عضو متفاعل
    • Nov 2008
    • 1691
    • السعوديه
    • ذكر
    • غير معاق
    • أرسل اعجاب: 23
      استلم اعجاب: 396

    حجم الخط
    #1

    الانضمام إلينا لخلق صوت عالمي واحد على متلازمة داون اليوم ال

    يوم متلازمة داون العالمي يوم الجمعة 21 مارس 2014

    أيها الأصدقاء
    لا يوجد سوى بضعة أيام للذهاب حتى WORLD متلازمة داون DAY يوم الجمعة 21 مارس 2014.
    متلازمة داون الدولية ترغب في خلق صوت عالمي واحد للدعوة لذوي متلازمة داون في 21 مارس اذار.
    يرجى الانضمام إلينا في الطرق التالية:
    · أحداث WDSD العالم وقصصك
    إذا كنت تخطط حدث، تشاركه معنا على WDSD موقع WORLD صفحات الأحداث http://www.worlddownsyndromeday.org/world-events . أو إذا كنت قد عقدت بالفعل حدثا وتفاصيل آخر لدينا WDSD الموقع الصفحة قصصك http://www.worlddownsyndromeday.org/your-stories .
    · WDSD GLOBAL VIDEO EVENT
    الرجاء مشاهدة الفيديو WDSD حدث عالمي جديد http://www.ds-int.org/let-us-in-i-wa...-to-healthcare وشاركه مع أكبر عدد من الناس البعض قدر الإمكان من خلال اتصالاتكم والاجتماعية القنوات الإعلامية.
    · WDSD المؤتمر
    التسجيل مجانا لحضور المؤتمر WDSD عام 2014 على مقر الأمم المتحدة في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية http://www.worlddownsyndromeday.org/wdsd-conference . إذا لم تتمكن من حضور ومشاهدة هذه الصفحة على شبكة الإنترنت للاطلاع على تفاصيل كيفية متابعة المؤتمر لايف على الانترنت أو المسجلة بعد وقوع الحدث.
    · WDSD AWARDS

    قرأت عن المستفيدين من WDSD جوائز 2014 http://www.ds-int.org/news/world-dow...ay-awards-2014 وتساعدنا على نشر كلمة عن ذلك من خلال مشاركتها مع جهات الاتصال الخاصة بك والاجتماعية القنوات الإعلامية.
    · والكثير من الجوارب

    ارتداء الجوارب والكثير من الناس للحصول على الحديث عن اليوم العالمي لمتلازمة داون يوم الجمعة 21 مارس http://www.worlddownsyndromeday.org/lots-of-socks .
    · WDSD على وسائل الاعلام الاجتماعية

    انضمام مجتمعنا العالمي على الإنترنت من خلال موقعنا على مختلف قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية http://www.ds-int.org/wdsd-social-media . # WDSD14

    لا تتردد في الاتصال بنا اذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات.
    التحيات
    أندرو بنين

    أندرو بنين
    مدير
    متلازمة داون الدولية
    T: 0044 (0) 20 8133 4890 F: 0044 (0) 20 8614 5127
    M: 0044 (0) 07810 153294
    البريد الإلكتروني: andrew.boys @ DS-int.org الموقع: www.ds-int.org

    الانضمام إلينا والاحتفال باليوم العالمي لمتلازمة داون في 21 مارس من كل عام.
    www.worlddownsyndromeday.org

    نكون اصدقاء معنا في الفيسبوك "متلازمة داون الدولية"
    تابعونا على تويتر "DSiupdate"



    رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَىٰ وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي ۖ إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ ..
  • alnour
    عضو متفاعل
    • Nov 2008
    • 1691
    • السعوديه
    • ذكر
    • غير معاق
    • أرسل اعجاب: 23
      استلم اعجاب: 396

    حجم الخط
    #2
    رد: الانضمام إلينا لخلق صوت عالمي واحد على متلازمة داون اليو

    اليوم العالمي لمتلازمة داون
    يوافق 21 مارس مناسبة عالمية سنوية تخص فئة غالية على قلوبنا جميعاً وهي أفراد متلازمة داون.خصصت المنظمة العالمية لمتلازمة داون يوم 21 من شهر مارس من كل عام كيوم عالمي لمتلازمة داون وسبب اختيار هذا اليوم هو أن متلازمة داون ناتجة عن وجود 3 نسخ من كروموسوم 21.تُعرف متلازمة داون بأنها مرض ينجم عن تشوه جيني يسبب تأخرا في النمو البدني والعقلي. ووفقا للجمعية الوطنية لمتلازمة داون، فإن هذا التشوه واحد من أكثر التشوهات الكروموسومية شيوعا، وذلك لحدوث حالة من بين كل 800 الى 1000 طفل. ويوجد في اميركا فقط اكثر من 350 الف شخص مصاب بهذا المرض، مع وقوع حالة بين كل 800 مولود، في حين ان الارقام في بريطانيا تبين ان حوالي 600 طفل يولدون سنويا بمتلازمة داون، اي حالة في كل 1000 ولادة. أما في منطقة الخليج فقد اظهرت الدراسات ان حالات متلازمة داون تقدر ما بين 1 الى 3 في كل 1000 مولود.اكتشف الطبيب البريطاني جون لانجدون داون المرض في عام 1887، وسميت متلازمة داون من بعده. ولكن لم يعرف السبب الحقيقي للمرض الا في عام 1959. متلازمة داون الآن معترف بها كواحدة من الاحتياجات الخاصة التي يمكن ان تؤثر على الناس. وفي عام 2006، خصصت المنظمة العالمية لمتلازمة داون 21 مارس كيوم عالمي لمتلازمة داون.وفي هذا اليوم تنظم وتشارك المنظمات المتخصصة بمتلازمة داون في جميع انحاء العالم في مناسبات مختلفة لرفع مستوى الوعي العام بمتلازمة داون وفي هذه المناسبة نود التذكير بأن أفراد متلازمة داون حباهم الله تعالى بقدرات ومهارات رائعة ومع الصبر والمثابرة والتدريب يمكنهم بعون الله تحقيق طموحاتهم وخدمة مجتمعهم. وهم كغيرهم، من حقهم على مجتمعهم الحصول على الإحترام والثقة بقدراتهم وإتاحة الفرصة الكاملة لهم في التعليم والتدريب والعمل
    http://nfsp.org.sa/index.php/articles-box/296-down-syndrome
    رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَىٰ وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي ۖ إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ ..

    تعليق

    Loading...


    يعمل...