الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالفيديو.. مراسلة "الثامنة" تتعرض للاعتداء بالضرب أثناء تصوي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    بالفيديو.. مراسلة "الثامنة" تتعرض للاعتداء بالضرب أثناء تصوي

    بالفيديو.. مراسلة "الثامنة" تتعرض للاعتداء بالضرب أثناء تصوير تقرير عن جمعية "حركية"
    [imgr]http://al-marsd.com//uploads/676778787878781.png[/imgr]
    صحيفة المرصد:تعرضت مراسلة برنامج الثامنة نوف خالد لاعتداء بالضرب من قبل المتحدث الرسمي باسم جمعية الإعاقة الحركية للكبار (حركية)، وذلك أثناء إعدادها تقريراً للصعوبات التي تواجه ذوي الإحتياجات الخاصة في الجمعية .
    ومثلت المراسلة وفقا لموقع عاجل دور الفتاة التي تعاني من الإعاقة الحركية، حيث دخلت لمبنى الجمعية عبر الكرسي المتحرك، لتواجه صعوبات في الدخول، بالإضافة إلى إغلاق المصعد الكهربائي الذي يمكن ذوي الإحتياجات الخاصة التنقل من دور إلى آخر .
    وقام المتحدث الرسمي باسم الجمعية بالإعتداء على المراسلة، وعلى فريق العمل، بالإضافة إلى تحطيم كاميرا البرنامج أثناء التصوير، فيما تم بث اللقطات في حلقة البرنامج التي عُرضت أمس، وناقشت موضوع جمعيات المعاقين، من إنتاج الزميلة عبير اليحيى.
    من جهته تداخل هاتفياً عبدالرحمن الباهلي مدير جمعية الإعاقة الحركية للكبار (حركية) الذي رفض التعليق على موضوع الإعتداء، مؤكداً أنه "لم يتم ضرب المراسلة، والموضوع تم إحالته إلى الجهات الرسمية، وإن كان لكم حق فسيتم عقاب المسؤول عن الأمر" .
    وأكد مقدم برنامج "الثامنة" الإعلامي داوود الشريان أن الموضوع لدى شرطة المنطقة، للتحقيق في الموضوع .



    [imgr]http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/jiVKqfPhn2wgirbqRdyzDg--/YXBwaWQ9bWti/http://saaid.net/twage3/161.gif[/imgr]sigpic]{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا، لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا}

    http://www.youtube.com/watch?v=Ktync4j_nmA


    http://www.youtube.com/watch?v=xxNoHmB9Sio

  • حجم الخط
    #2
    رد: بالفيديو.. مراسلة "الثامنة" تتعرض للاعتداء بالضرب أثناء

    عندما يغيب الضمير يفعلون مابدا لهم هذا معاملتهم للاصحاء كيف بالمرضي والمقعدين لاحول ولاقوة الا بالله ارجو ان يحاسبو علي مافعلو من اخطاء ولم تصور هم ادوات تصوير لكن الله هو من يراهم فهو خير محاسب لهم .تسلم يمينك الصبر علي هذا النقل الاكثر الرائع تقديري لك وشكري
    [rainbow]sigpic[/rainbow]

    تعليق

    Loading...


    يعمل...
    X