الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"وظيفتي أمان"ملتقى لأكثر من 100 شركة فرصاً وظيفية للمعاقين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    "وظيفتي أمان"ملتقى لأكثر من 100 شركة فرصاً وظيفية للمعاقين

    أكثر من 100 شركة تقدم فرصاً وظيفية للمعاقين في ملتقى "وظيفتي أمان"

    ينظم نادي المسؤولية الاجتماعية التابع لعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود خلال الفترة 11-13 مايو الحالي الملتقى الوطني الأول لتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة تحت شعار "وظيفتي أمان" وذلك بمركز الرياض الدولي للمعارض .
    وأوضح رئيس اللجنة المنظمة إبراهيم المعطش أنه أبدت أكثر من 100 شركة سعودية تفاعلها الإيجابي بعرض وظائف للأشخاص ذوي الإعاقة في هذا الملتقى الذي يظهر مستوى الاهتمام بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة في بلادنا التي توليها الدولة رعاها الله ومؤسسات المجتمع المدني ومنشآت القطاع الخاص الاهتمام الكبير البالغ لتمكنها من أسباب العيش الكريم والاندماج بالمجتمع لإطلاق طاقاتها وقدراتها وممارسة حياتها بشكل طبيعي , مبيناً أن النادي يستهدف بناء منصة مستدامة تضم جهات حكومية معنية وشركات من القطاع الخاص وجهات خيرية متخصصة تتراكم قدراتها بمرور الزمن لخدمة هذه الفئة الغالية على نفوسنا وتمكينها من تحقيق طموحاتها وغاياتها .

    وأبان المعطش أن الملتقى وفر لزائريه من ذوي الاحتياجات الخاصة من الجنسين جميع التجهيزات والوسائل التي تناسبهم وتساعدهم على الحركة والمشاهدة والاستماع والتفاعل مع الشركات العارضة للفرص الوظيفية كما وسيتواجد فرق تطوعية من الشباب والشابات لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة لمساعدتهم وخدمتهم بما يسهل تنقلهم بالمعرض والوصول مباشرة للشركات التي تقدم وظائف مناسبة لكل نوع من أنواع الإعاقات .

    وأكد المعطش أهمية الملتقى الذي يأتي في إطار حرص النادي على تحقيق الشراكة المجتمعية بين الجامعة و المجتمع المحلي لتحسين ظروف المجتمع ككل بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع عبر تطوير آليات العمل الاجتماعي للنهوض بمستوى المسؤولية الاجتماعي و تفعيل المبادرات وتبني البرامج و المشاريع الطلابية و المجتمعية المختلفة المرتبطة بمجالات المسؤولية الاجتماعية ويتولاها القطاع الخاص تمويلا كتنظيم الملتقيات والندوات التي تخدم المسؤولية الاجتماعية .

    ==1== اسمحي لي ما بقي شي اقوله من عتاب==0== ==0==انسحابي بعد هذا هو الحل الوحيد بنسحب رغم إني اشعر بمر الانسحاب==0== ==0==لكن انه طاح حظي معَ انسانٍ عنيد والله ان حبي معك مثل...

    رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَىٰ وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي ۖ إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ ..

  • حجم الخط
    #2
    رد: "وظيفتي أمان"ملتقى لأكثر من 100 شركة فرصاً وظيفية للمعاق

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مسؤول التوظيف في شركة سعودية واحتاج الى عدد(2)من اخوني ذوي الاحتياجات الخاصة (ذكور) برواتب مجزية وبدوام مميز ولمن يرغب في التوظيف يرسل السيرة الذاتية على فاكس 0112659568 او ايميل (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لقوانين المنتدى) او على جوالي 0531243226
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

    تعليق

    Loading...


    يعمل...
    X