الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

13 معاقًا يستفيدون من الرعاية النهارية في العيص

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    13 معاقًا يستفيدون من الرعاية النهارية في العيص

    13 معاقًا يستفيدون من الرعاية النهارية في العيص

    عمر المسيك (العيص)
    يقدم مركز الرعاية النهارية للمعاقين في العيص، العديد من الخدمات لـ13 معاقا من سن 4 سنوات وحتى سن 10، وجرى تعيين في المراكز الذي افتتح أمس أخصائية علاج طبيعي ومدربة تأهيل للمعاقين.
    وكان محافظ العيص علي بن أحمد البريكيت، افتتح المركز أمس، واستقبله مدير مركز التنمية الاجتماعية في المحافظة سامي الميلبي، ورئيس لجنة التنمية الأهلية بالعيص عمر العنمي، ومشرف ديوانية مركز التنمية سلمان الحجوري، ومشرف اللجان بالمركز عبدالحميد الكشي.
    وقص البريكيت الشريط إيذانا بافتتاح المركز والذي جهز بالوسائل التعليمية والاجهزة الطبية اللازمة واجهزة اللياقة والعلاج الطبيعي وقد تجول المحافظ ومرافيقه داخل المبنى واستمعوا لشرح موجز من مدير المركز سامي الميلبي والذي أوضح بأن المركز اعتمد هذا العام، حيث ضمن البرامج الدائمة بالمركز وتم دعمه ويشتمل على عدد من الأقسام القسم التعليمي، وتم تأمين الوسائل المناسبة للمعاقين، وكذلك قسم للعلاج الطبيعي والتأهيل الحركي وعيادة طبية.
    سجل محافظ العيص كلمة بسجل الزيارات في نهاية زيارته، شكر فيها مدير مركز التنمية الاجتماعية بالعيص ومنسوبي المركز، مبديا سروره لافتتاح مركز الرعاية النهارية والتي تخدم أهم فئة على قلوبنا بالمجتمع، حاثا على زيادة دعم المركز والاهتمام بهذه الفئة، مقدما شكره للقائمات على المركز من الكادر التعليمي والطبي.


    رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَىٰ وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي ۖ إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ ..
Loading...


يعمل...
X