الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شروط سيارات المعاقين موحدة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    شروط سيارات المعاقين موحدة

    لشؤون الاجتماعية: 50 ألف مستفيد من خدمات الوزارة في جازان
    "معافا": شروط سيارات المعاقين موحدة .. والدفعة الجديدة متنوّعة
    "معافا": شروط سيارات المعاقين موحدة .. والدفعة الجديدة متنوّعة
    محمد المواسي- سبق- جازان: كشف مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة جازان محمد معافا، أن تقديم المعاقين على السيارات الدفعة الجديدة يحفظ للمعاقين خصوصيتهم وبحسب طلباتهم ونوعية احتياجاتهم من السيارات، وأشار "معافا" في حديثه لـ"سبق"، إلى أن إدارته تسعى دائماً إلى تطبيق معايير الجودة.

    وأكد أن الصعوبات التي تواجه الشؤون الاجتماعية بمنطقة جازان كبيرة ولكن هو في سعيٍ وكل موظفي الشؤون الاجتماعية بمنطقة جازان، من أجل تقديم أرقى الخدمات للمستفيدين من خدمات الوزارة في المجالات كافة، حيث بلغ عدد المستفيدين من فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة جازان، أكثر من خمسين ألفاً من المواطنين، بمجالات خدمة الوزارة.

    وأوضح مدير فرع الوزارة بجازان أنه لدى الفرع باحثين وباحثات اجتماعيين، لا يتوقف عملهم عند حد نهاية الدوام اليومي، مستشهداً بعودة الفريق التنفيذي للحماية الاجتماعية قرب الفجر بعد مباشرته لحالة حماية في محافظة جبلية.

    وقال "معافا" في حديثه لـ"سبق" خلال زيارته، إن وزارة الشؤون الاجتماعية ستوفر في الدفعة الجديدة من سيارات المعاقين، سيارات بمختلف الأنواع، من سيارات صغيرة وكبيرة بحسب احتياجات المواطنين وبما يتناسب مع بيئتهم وطرقهم.

    وحول اعتراض بعض المواطنين على شروط التقدم لسيارات المعاقين بيّن معافا أن شروط التقديم على السيارات، مطبقة على جميع المناطق، ليست فقط على إدارته، مصححاً ما لدى بعض المراجعين من مفهوم بأن الشروط الخاصة بتقديم طلب الحصول على سيارة المعاق، خصوصاً بمنطقة جازان، مؤكداً أن الشروط الموضوعة تحقق احتياجات المعاقين.

    وأكد معافا أن الشؤون الاجتماعية ستعمل على إيجاد سيارات بمواصفات خاصة لمعاقي الأطراف السفلية، بتحكم يدوي لتسهل عليهم قضاء احتياجاتهم، وتساهم في منحهم حياة كريمة. كما أن الوزارة قد طورت الخدمات المقدمة للمعاقين وفي منطقة جازان تصل الخدمات للمعاقين إلى أماكن وجودهم في المحافظات المترامية الأطراف من دراسة الحالات الجديدة لطلب الإعانة النقدية وأيضاً إعانات الأجهزة المعينة من خلال إيفاد فريق فني متكامل لذلك الهدف.
    وتابع: اعتمدت الوزارة فريقاً للرعاية المنزلية للمعاقين بمنطقة جازان يقوم برعاية المعاقين لدى أسرهم من خلال تقديم خدمات العلاج الطبيعي وأيضاً تقديم التوجهات للأسرة بكيفية التعامل مع المعاق والأسلوب الأمثل لرعايته.

    وطورت الوزارة برنامجاً جديداً يهدف إلى تحمل الوزارة للرسوم الخاصة بالأطفال المعاقين المنتسبين لمراكز الرعاية النهارية الأهلية، ويوجد في المنطقة حالياً مركز أهلي للرعاية النهارية.
    58
    P.O BOX : 8258 – Street 23 a - Azizia - Unit No. 1
    Dammam 32424 – 2238 - Saudi Arabia

  • حجم الخط
    #2
    رد: شروط سيارات المعاقين موحدة

    معلومات مفيدة
    جزاك الله خير اخي بسام
    احترامي لك
    عود لسانك في حياٺك على قول
    شيء يفيدك في نهاية حياٺك


    سبح وكبر واذكرر الل? على طول
    هذا الرصيد اللي يفيد بــ وفاٺك

    تعليق


    • حجم الخط
      #3
      رد: شروط سيارات المعاقين موحدة

      متى ينتهي التسجيل لاني بالخارج للعلاج

      تعليق

      Loading...


      يعمل...
      X