الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قاعدة بيانات الدوريات بجدة تتضمن 25 ألف شخص من ذوي الاحتياجا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    قاعدة بيانات الدوريات بجدة تتضمن 25 ألف شخص من ذوي الاحتياجا

    128 كاميرا أمنية تطوق جدة
    80 كاميرا أمنية جديدة لمواقع مهمة في جدة

    هيفاء الزهراني - جدة
    تعتزم إدارة الدوريات الأمنية بمحافظة جدة إطلاق 80 كاميرا أمنية في مواقع مهمة خلال الأسابيع المقبلة، ليصبح إجمالي عدد الكاميرات الأمنية التي تغطي الأحياء والطرق الرئيسة 128 كاميرا، كما تعكف لتجاوز التحديات التي تواجهها على إطلاق مشروع الاتصال المرئي لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك وفق مصادر أمنية لـ»مكة».
    وأبانت المصادر أن إطلاق الكاميرات سيسهم في حل كثير من القضايا عبر مركز جديد ومختلف كليا عن أي مركز آخر تحت مسمى «مركز القيادة والتحكم»، مؤكدة أنها ستنقل الأحداث من الطرق والشوارع إلى المركز مباشرة. ومن جانب إنساني آخر، أوضحت المصادر الأمنية لـ»مكة» أن قاعدة بيانات الدوريات بجدة تتضمن 25 ألف شخص من ذوي الاحتياجات، وفعلت الخدمة لأكثر من 9 آلاف مواطن ومقيم منهم تحت مسمى «العميل المتميز» والتي تشمل جميع الخدمات الأمنية والإنسانية والخدماتية.
    وفي خطوة تؤكد احترافية القطاع في التعامل مع كل الحالات والقضايا وجديته في تقديم خدمات متميزة، شرحت المصادر الجهود التي تبذلها الدوريات لإطلاق خدمة «الاتصال المرئي» لذوي الاحتياجات الخاصة، مبينة أن المشاكل التقنية وقفت عائقا لإطلاق هذا المشروع، مضيفة «السيرفرات الأرضية والتي تستقبل عمليات 999 الاتصالات والبلاغات عليها، غير مهيأة لاستقبال الاتصال المرئي عبرها، خاصة وأن مزود الخدمة لا يقدم هذه الخدمة في الوقت الحالي بالصورة الحالية، وما زلنا نخاطب عددا من الشركات المتخصصة في التقنية للاستعانة بها في حل هذه المشكلة».

    رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَىٰ وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي ۖ إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ ..

  • حجم الخط
    #2
    رد: قاعدة بيانات الدوريات بجدة تتضمن 25 ألف شخص من ذوي الاحت

    الله يعطيك العافيه
    برد المشاعر جمد اطراف الحكي

    تعليق

    Loading...


    يعمل...
    X