الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مبادرة بعنوان "تخيل نفسك مكاني"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    مبادرة بعنوان "تخيل نفسك مكاني"

    شبكة التحويلات تنفذ مبادرة بعنوان "تخيل نفسك مكاني"


    نفذت شبكة التحويلات في المنطقة الوسطى ، صباح اليوم الإثنين 8/6/2015 مبادرة بعنوان تخيل نفسك مكاني والتي نسقت لها منسقة شبكة التحويلات في المنطقة الوسطى التابعة للجمعية الوطنية لتأهيل المعوقين ، وتم دعوة العديد من ممثلين مؤسسات أهلية وحكومية ورؤساء البلديات ، وتم التجمع في قاعة بلدية دير البلح .ألقى كل من أ . تامر العجرمي المدير التنفيذي لجمعية الوطنية لتأهيل المعوقين ،
    وأ . سعيد نصار رئيس بلدية دير البلح ، و أ . غسان فلفل مدير دائرة العلاقات العامة للأشخاض ذوي الإعاقة في وزارة الشؤون الإجتماعية ، وحضر أ . محمد بركة النجار رئيس بلدية المغازي ، ألقو كلماات دعم ومناصرة لقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة ، ودعم قضاياهم وحقوقهم في التنقل ، وشكلو كل من شبكة التحويلات على تبنيهم هذه المبادرة .إنطلق جميع الحاضرون إلى موقف السيارات وسط مدينة دير البلح ، وقاموا بتلصيق الملصقات لسيارات الأجرة ،متدت هذه المبادرة إلى مخيم النصيرات وشاركت شرطة المرور بهذه المبادرة ، وقاموا بإلصاق الملصقات على السيارات ، وكما لقت هذه المبادرة تعاون وترحيب من قبل جميع السائقين وتكللت بالنجاح بموافقتهم بإلصاق هذه الملصقات على سياراتهم .

    وانت هذه أول مبادرة تنفذها مؤسسات المجتمع المحلي والحكومي ومشاركتهم على مستوى المؤسسات بتبني قضية سهولة التنقل للأشخاص ذوي الإعاقة .شارك في هذه المبادرة كل من شرطة المرور ، ورؤساء بلديات المنطقة الوسطى ، وأستاذ غسان فلفل مدير دائرة العلاقات العامة للأشخاص ذوي الإعاقة في وزارة الشؤون الإجتماعية، وفريق ديرنا الشبابي في دير البلح ، والمجلس الشبابي في النصيرات التابع لجمعية نور المعرفة ، والجمعية الوطنية لتأهيل المعوقين ، وشبكة التحويلات في المنطقة الوسطى بتنفيذ هذه المبادرة .فشكرا جزيل الشكر لكل من ساهم بتنفيذ هذه المبادرة ، وعمل على نجاحها .


    المزيد على دنيا الوطن .. http://www.alwatanvoice.com/arabic/n...#ixzz3cZ3lVwV1
    Follow us: @alwatanvoice on Twitter | alwatanvoice on Facebook
    رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَىٰ وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي ۖ إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ ..

  • حجم الخط
    #2
    رد: مبادرة بعنوان "تخيل نفسك مكاني"

    جزاهم الله خير بالتوفيق

    تعليق

    Loading...


    يعمل...
    X