الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(نحر) طفلة معاقة في ظروف غامضة بجنوب جدة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    (نحر) طفلة معاقة في ظروف غامضة بجنوب جدة

    (نحر) طفلة معاقة في ظروف غامضة بجنوب جدة
    ضباط التحقيق يواصلون التقصي للوصول للجاني.. وتوقيف الأم والأب

    سعد العنيني - جدة - تصوير- علي خمج
    «نحر» طفلة معاقة في ظروف غامضة بجنوب جدة تحقق شرطة جدة في قضية يشوبها الغموض لنحر طفلة معاقة تبلغ من العمر»6» سنوات داخل منزل أسرتها الكائن بحي الثغر جنوب المحافظة، وذلك بعد تعرضها لعملية نحر لفظت على إثرها أنفساها الأخيرة.
    وتعود تلك الواقعة التي حدثت ظهر أمس باشرتها شرطة جدة فور تلقيها البلاغ، فيما يعكف الضباط على فك طلاسم الغموض الذي سادها للكشف عن الجاني الحقيقي لهذه الجريمة النكراء، وذلك بعد أن أفادت والدة الضحية من خلال أقوالها الأولية لضباط التحقيق: إن امرأتين قامتا بطرق باب منزلها وبعد أن قامت بفتح الباب لهن ظنًا منها أنهم أبناؤها عائدين من المدرسة، وقد قامتا بضربها على رأسها مما جعلها تفقد الوعي تمامًا، وبعد أن أفاقت وجدت طفلتها ملطخة بالدماء مع اختفاء المرأتين من موقع الجريمة.
    ليعاين بعدها ضباط التحقيق وخبراء الأدلة الجنائية موقع الجريمة ويقومون برفع البصمات ومعاينة كافة أرجاء المنزل، والتي كشفت عن عدم وجود أي محاولات للسرقة من داخل المنزل، وهو الأمر الذي وضع علامات استفهام أمام ضباط التحقيق الذين لا يزالون يعكفون على فك طلاسم الجريمة من خلال عدة قرائن.
    بينما أوضحت مصادر «المدينة» أنه تم إيداع الأم والأب في التوقيف حتى إكتمال كافة التحقيقات والكشف عن غموض هذه الجريمة.
    فيما قام الطب الشرعي بالكشف على الضحية لتحديد زمن الوفاة الذي كان عن طريق أسلوب النحر للطفلة والتي تم حفظ جثمانها في ثلاجة الموتى.
    من جانبه أوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي، أن مركز الكندرة بشرطة محافظة جدة تبلغ يوم أمس عن تعرض طفلة تبلغ من العمر ست سنوات من ذوي الاحتياجات الخاصة للوفاة نتيجة الطعن بآلة حادة، مؤكدًا أنه تم إيقاف مشتبه بهم في تلك الحادثة تمهيدًا لإحالتهم لجهة الاختصاص.
    رأّس صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة اليوم, اجتماع اللجنة التنسيقية...

    رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَىٰ وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي ۖ إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ ..

  • حجم الخط
    #2
    رد: (نحر) طفلة معاقة في ظروف غامضة بجنوب جدة

    لاحول ولا قوة إلا بالله

    تعليق


    • حجم الخط
      #3
      رد: (نحر) طفلة معاقة في ظروف غامضة بجنوب جدة

      لاحول ولا قوة إلا بالله انالله وانا اليه راجعون

      تعليق

      Loading...


      يعمل...
      X