الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احتفال قادرون باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    احتفال قادرون باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة

    احتفال قادرون باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة

    3 ديسمبر، جدة، الرياض، الدمام
    كان احتفال الأمم المتحدة في الثالث من ديسمبر من هذا العام باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، تحت مسمى "يوم للجميع"، فرصة لنا للاعتراف بإنجازات ومساهمات الأشخاص ذوي الإعاقة في عائلاتنا، وأماكن العمل، والمدارس، والمجتمعات. كما أتاح لنا هذا اليوم الفرصة لإعادة التأكيد على التزامنا نحو قبول الإعاقة باعتبارها جزءا من التنوع الإنساني.

    ولكن بالنسبة للغالبية العظمى من الأشخاص ذوي الإعاقة، تظل هناك حواجز هائلة تتعلق بالنظرة النمطية والمواقف السلوكية، والمادية، والسياسية، والافتقار الى الوصول للمعلومات بشكل ميسّر. ومع ذلك، فإن المجتمعات تزدهر وتستمر من خلال إنشاء المزيد من المجتمعات والمؤسسات الداعمة والشاملة التي تحتضن الإعاقة بشكل كامل.
    بمناسبة هذا اليوم، قام اعضاء قادرون بتوحيد القوى للاحتفال به معا، وشمل الاحتفال عرضا حول مفاهيم الإعاقة والتفاعل مع الأشخاص ذوي الإعاقة.

    وقد قامت كل من شركات المراعي، والزاهد، والزامل للصناعة، وتمر، ودلة البركة، ونسما بالاحتفال بهذا اليوم كلٌّ بطريقتها، وكما قامت بعضها بإطلاق البالونات لعرض دعمها للأشخاص ذوي الإعاقة والدعوة لإدراجهم في بيئات العمل.

    وكان هناك تفاعل في وسائل التواصل الاجتماعية في جميع الاحتفالات التي قام بها الأعضاء وذلك من خلال استخدام الهاشتاق #ADay4ALL و معا_قادرون#.



    رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَىٰ وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي ۖ إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ ..
Loading...


يعمل...
X