الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تساعد اغاني الاطفال علي تحسين سلوكهم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    تساعد اغاني الاطفال علي تحسين سلوكهم

    تساعد الأغاني الخاصة بالأطفال على تحسين سلوكهم على موقع LearnEnglish Kids ، حيث يمكنك العثور على مجموعة واسعة من الأغاني الحديثة والتقليدية لتستخدمها مع المتعلمين لديك مع أوراق العمل المصاحبة التي كتبها المتخصصون الشباب المتعلمون وتستهدف بشكل خاص الأطفال الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية كلغة ثانية لغة اجنبية.

    لماذا استخدام الأغاني في الفصول الدراسية الابتدائية؟
    تميل الأغاني إلى أن تكون متكررة ولها إيقاع قوي. يتعلمون بسهولة من قبل الأطفال الابتدائي ويصبحون بسرعة المفضلة بسبب معرفتهم. إنها ممتعة ومحفزة للأطفال. أنها تسمح بتعزيز اللغة في سياق طبيعي ، مع كل من الهياكل والمفردات.

    تبني جميع الأغاني الثقة في المتعلمين الصغار ، وحتى الأطفال الخجولون سيستمتعون بالغناء أو تمثيل أغنية كجزء من مجموعة أو فصل كامل. هذا يطور أيضا شعور الهوية الطبقية. غالبًا ما يفخر الأطفال بما تعلموه ويرغبون في الحصول على فرصة "لتوضيح" ما تعلموه للأصدقاء أو العائلة.

    يمكن أن تساعد العديد من الأغاني على تطوير الذاكرة والتركيز ، وكذلك التنسيق المادي ، على سبيل المثال عند القيام بالإجراءات الخاصة بأغنية ما. بالنسبة للمعلم ، يمكن أن تكون الأغاني نقطة انطلاق رائعة ويمكن أن تتلاءم بشكل جيد مع الموضوعات والمهارات واللغة والعمل عبر المناهج الدراسية.
    فيما يلي بعض النصائح لاستخدام الأغاني واستغلالها في الفصل الدراسي.

    1. لتعزيز نقاط قواعد اللغة
    تضفي بعض الأغاني نفسها بشكل طبيعي على التدريس أو تعزيز نقاط القواعد. قد يتم دمجها في الدروس مع التركيز على قواعد اللغة معينة وتوفير مجموعة متنوعة تشتد الحاجة إليها ، مع المساهمة في الهدف العام للدرس. عند المستويات المنخفضة بشكل خاص عندما لا يزال الأطفال يتعلمون أنماط القواعد الأساسية الأساسية ، يمكن أن تلعب الأغاني دورًا كمدخلات.

    يوجد على LearnEnglish Kids العديد من الأغاني التي يمكن استخدامها بهذه الطريقة. على سبيل المثال ، أغنية "هادئ من فضلك" مفيدة في ممارسة البنية "هل يمكنني الحصول على ...؟" وممارسة عبارات أخرى تستخدم عادة في الفصول الدراسية. يمكنك الاستماع إلى الأغنية على موقع الويب ، أو طباعة كلمات الأغاني للغناء.
    توفر أغنية "فوق الجبال" ممارسة الحاضر المستمر في سياق السفر. تتكرر الجوقات مثل "أنا أقود في سيارة" عدة مرات ويمكن للأطفال إصدار جملهم الخاصة بعد ذلك.

    2. تدريس مفردات مجموعة معجمية معينة
    وقد أظهرت الأبحاث في اكتساب اللغة الطفل أن العناصر المعجمية قد تحتاج إلى تكرار عدة مرات قبل أن يتم استيعابها من قبل الطفل. توفر الأغاني وسيلة ممتازة لتكرار وتعزيز المفردات وهي مناسبة للأطفال من جميع القدرات. على سبيل المثال ، تتبع أغنية مثل "Pizza and chips"
    من السهل أن تنسجم اغاني اطفال مع نهج موضوعي أو موضوعي. يشكل موضوع الحيوانات جزءًا من معظم مناهج المتعلمين الشباب وهناك العديد من الأغاني التي يمكن استخدامها لهذا الموضوع ، مثل الأغنية التقليدية "Old MacDonald لديها مزرعة"
    3. تطوير مهارات الاستماع
    تعد الأغاني الطويلة مع مجموعة واسعة من الهياكل والمفردات أكثر ملاءمة لتطوير مهارات الاستماع الشاملة. على سبيل المثال ، فإن أغنية "أغنية ليزا الليمور" هي قصة مبنية على موضوع الغابة المطيرة ، والحيوانات المهددة بالانقراض والبيئة بشكل عام. على الرغم من طوله الطويل ، إلا أن اللحن جذاب وجذاب وستجد ورقة عمل للنشاط لتنزيلها وطباعتها.
    4. الغناء
    العديد من الأغاني على LearnEnglish Kids مناسبة للغناء في الفصل أو للطفل الفردي ليغني معه. يجلب الغناء المجتمعي في الفصل فائدة المشاركة الكاملة من جميع المتعلمين ، خاصةً إذا كان مصحوبًا بأفعال أو تمزيقات. يناسب نهج الاستجابة البدنية الكلية (TPR) بشكل خاص المتعلمين الصغار.
    يستمتع الأطفال بالغناء معًا ويمكنه بالفعل تحسين الدافع. يمكن للغناء أيضًا تحسين أنماط النطق والتجويد للمتعلمين ، وخاصة الأطفال الصغار. في المستوى الابتدائي ، يميل تدريس المفردات إلى التركيز على عناصر الكلمات المفردة ، وتسمح الأغاني للمتعلمين بتعلم "مجموعات" أو عبارات ذات معنى باللغة بدلاً من الكلمات المفردة ، وكذلك لمعرفة كيفية اتصال الأصوات وتشغيلها معًا. على سبيل المثال ، يمكن أن يصبح الأطفال مدركين لاستخدام الانقباضات والأشكال الضعيفة. الأغاني التقليدية مفيدة بشكل خاص لتطوير النطق والتأقلم مع المتعلمين الصغار على أصوات اللغة.

Loading...


يعمل...
X