الاحصائيات المتقدمة

تقليص
تم تخطي القطعة آخر المواضيع (widgetinstanceid: 258) بسبب تعطيل المنتج yilmaznewsticker.

علق على الصوره

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الامل المتجدد
    عضو برونزي
    • Nov 2007
    • 2591
    • الرياض
    • انثى
    • شلل اطفال
    • أرسل اعجاب: 0
      استلم اعجاب: 4

    حجم الخط
    #1

    علق على الصوره



    ودي اسمع تعليقكم واقول السبب ليه جايبه هالصوره
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082 FFA500"]فكرت .. توقيعي هنا .. وش يبي يكون
    ضحكة قلم ؟.. صورة؟.. اخلية فاضي؟
    البيت .. عيّا لا يجي .. معي .. مــوزون
    والصورة .. اكبر .. من جــدار .. افـتراضي !!
    احترت .. وش اكتب هنا .. الف مضمون
    يوقف بقلبي .. والجنون .. الاراضي
    ضايع .. .. تايه .. او اكتبة ....
    توقيعي اصبح .. من صميم .. اعتراضي
    والظاهر اني بتركة .. لجل العيون
    ولجل الصداقة .. والزمن .. حلم فاضي[/grade]
  • فالح عبدالله الهاجري
    مؤسس المنتدى
    • Aug 2007
    • 4558
    • الشرقيه
    • ذكر
    • شلل سفلي
    • أرسل اعجاب: 20
      استلم اعجاب: 101

    حجم الخط
    #2
    رد: علق على الصوره

    والله لا المال ولا الجمال ينفع لانها وقتيه
    اما اللي يبي السعادة بالدنيا والاخرة لايتزوج المرأه الا لدينها
    اللهم اغفر للمومنين والمومنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم آمين
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

    تعليق

    • مايباخ
      الزعيم
      • Nov 2007
      • 1214
      • قلب امي :)
      • ذكر
      • شـلل ربـاعـي خـفـيـف
      • أرسل اعجاب: 0
        استلم اعجاب: 7

      حجم الخط
      #3
      رد: علق على الصوره

      ههههههههههههههه
      بصراحه هذي صوره من الواقع ولكن بنسبه محدوده..

      [gdwl] [/gdwl][gdwl]


      زيــنــهــا مــع الله تـــزيــن


      [/gdwl]

      تعليق

      • ابن جلال
        المحظورين
        • Feb 2008
        • 254
        • القصيم
        • ذكر
        • اعاقيه حركية
        • أرسل اعجاب: 0
          استلم اعجاب: 6

        حجم الخط
        #4
        رد: علق على الصوره

        تعليق

        • الامل المتجدد
          عضو برونزي
          • Nov 2007
          • 2591
          • الرياض
          • انثى
          • شلل اطفال
          • أرسل اعجاب: 0
            استلم اعجاب: 4

          حجم الخط
          #5
          رد: علق على الصوره

          [grade="00008B FF6347 008000 4B0082 FFA500"]فكرت .. توقيعي هنا .. وش يبي يكون
          ضحكة قلم ؟.. صورة؟.. اخلية فاضي؟
          البيت .. عيّا لا يجي .. معي .. مــوزون
          والصورة .. اكبر .. من جــدار .. افـتراضي !!
          احترت .. وش اكتب هنا .. الف مضمون
          يوقف بقلبي .. والجنون .. الاراضي
          ضايع .. .. تايه .. او اكتبة ....
          توقيعي اصبح .. من صميم .. اعتراضي
          والظاهر اني بتركة .. لجل العيون
          ولجل الصداقة .. والزمن .. حلم فاضي[/grade]

          تعليق

          • رائدة الشبكة1
            عضو جديد
            • Nov 2007
            • 11
            • هناك
            • لا
            • لا
            • أرسل اعجاب: 0
              استلم اعجاب: 0

            حجم الخط
            #6
            رد: علق على الصوره

            المشاركة الأصلية بواسطة الامل المتجدد مشاهدة المشاركة


            ودي اسمع تعليقكم واقول السبب ليه جايبه هالصوره


            اهلين اختي الأمل المتجدد للأسف الكلام ببلاش كلن يقول الكلام المثالي

            و كلن يخربط و ان جينا للواقع كله نصب بنصب

            اكثرهم آخر ما يدورون بالمرأة هو دينها و الدليل اكثر الشباب و بالذات

            المعاقين يتزوجون من الخارج التي يقل عندهم الوازع الديني

            بينما ابنة البلد المتدينة و منهم المعاقة المتدينة يخليها للسواليف و تضييع

            الوقت و ملء الفراغ و يعشمها بالزواج و الاستقرار و الأحلام الوردية

            و ان جا الصدق راحوا تزوجوا من الخارج


            حسبي الله عليهم

            تعليق

            • اميرة الظلام
              عضو مجتهد
              • Aug 2007
              • 536
              • الشرقية
              • انثى
              • شلل أطفال
              • أرسل اعجاب: 0
                استلم اعجاب: 3

              حجم الخط
              #7
              رد: علق على الصوره

              واله ياجماعة كل هدا ماينفع أهم في شريكة الحيات كيف تربي الأوالد كيف تعيش معها بالحلال
              كيف تستفيد من العقلية تبعها المال والجمال يروح ويبقا الأصل
              غاب القمر وانعكس وجه المريه

              تعليق

              • احلاهم واتحداهم
                عضو مجتهد
                • Oct 2007
                • 324
                • أرسل اعجاب: 0
                  استلم اعجاب: 0

                حجم الخط
                #8
                رد: علق على الصوره

                المشاركة الأصلية بواسطة رائدة الشبكة1 مشاهدة المشاركة
                المعاقين يتزوجون من الخارج التي يقل عندهم الوازع الديني

                بينما ابنة البلد المتدينة و منهم المعاقة المتدينة يخليها للسواليف و تضييع

                الوقت و ملء الفراغ و يعشمها بالزواج و الاستقرار و الأحلام الوردية

                و ان جا الصدق راحوا تزوجوا من الخارج

                حسبي الله عليهم

                المعاقين يتزوجون من الخارج لانه يقل عندهم الوازع الديني

                لا يا اختي انا اخالفك بهذي النقطه بعض المعاقين ما يلاقون الانسانه اللي تقبل بوضعه فيضطر يتزوج من الخارج وعلى قولة المثل مجبر اخاك لا بطل

                اما قولك
                بينما ابنة البلد المتدينة و منهم المعاقة المتدينة ((((يخليها للسواليف و تضييع الوقت و ملء الفراغ ((((و يعشمها بالزواج و الاستقرار و الأحلام الوردية ))))
                و ان جا الصدق راحوا تزوجوا من الخارج ))))

                فا انا اقولك كل بنت عقلها براسها تعرف خلاصها

                ولازم تنتبهون يا بنات من الذئاب البشريه لأنها دائما جائعه
                http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/aiA28726.jpg

                تعليق

                • محمد علي المطرب
                  عضو مشارك
                  • Sep 2007
                  • 1399
                  • مدينة الرياض
                  • ذكر
                  • شلل اطفال
                  • أرسل اعجاب: 0
                    استلم اعجاب: 7

                  حجم الخط
                  #9
                  رد: علق على الصوره

                  هذا الحديث رواه البخاري (4802) ومسلم (1466) عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( تُنْكَحُ الْمَرْأَةُ لِأَرْبَعٍ : لِمَالِهَا ، وَلِحَسَبِهَا ، وَلِجَمَالِهَا ، وَلِدِينِهَا ، فَاظْفَرْ بِذَاتِ الدِّينِ تَرِبَتْ يَدَاكَ ) .
                  وليس في الحديث أمر أو ترغيب في نكاح المرأة لأجل جمالها أو حسبها أو مالها.
                  وإنما المعنى : أن هذه مقاصد الناس في الزواج ، فمنهم من يبحث عن ذات الجمال ، ومنهم من يطلب الحسب ، ومنهم من يرغب في المال ، ومنهم من يتزوج المرأة لدينها ، وهو ما رغب فيه النبي صلى الله عليه وسلم بقوله : ( فاظفر بذات الدين تربت يداك ) .
                  قال النووي رحمه الله في شرح مسلم :
                  " الصحيح في معنى هذا الحديث أن النبي صلى الله عليه وسلم أخبر بما يفعله الناس في العادة فإنهم يقصدون هذه الخصال الأربع ، وآخرها عندهم ذات الدين ، فاظفر أنت أيها المسترشد بذات الدين ، لا أنه أمر بذلك ... وفي هذا الحديث الحث على مصاحبة أهل الدين في كل شيء لأن صاحبهم يستفيد من أخلاقهم وحسن طرائقهم ويأمن المفسدة من جهتهم " اهـ باختصار .
                  وقال المباركفوري في تحفة الأحوذي :
                  " قال القاضي رحمه الله : من عادة الناس أن يرغبوا في النساء ويختاروها لإحدى الخصال واللائق بذوي المروءات وأرباب الديانات أن يكون الدين مطمح نظرهم فيما يأتون ويذرون ، لا سيما فيما يدوم أمره ، ويعظم خطره " اهـ .
                  وقد اختلف العلماء في معنى قوله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( تربت يداك ) اختلافاً كثيراً ، قال النووي رحمه الله في شرح صحيح مسلم :
                  " وَالْأَصَحّ الْأَقْوَى الَّذِي عَلَيْهِ الْمُحَقِّقُونَ فِي مَعْنَاهُ : أَنَّهَا كَلِمَة أَصْلُهَا اِفْتَقَرَتْ , وَلَكِنَّ الْعَرَب اِعْتَادَتْ اِسْتِعْمَالهَا غَيْر قَاصِدَة حَقِيقَة مَعْنَاهَا الْأَصْلِيّ , فَيَذْكُرُونَ تَرِبَتْ يَدَاك , وَقَاتَلَهُ اللَّه , مَا أَشْجَعه , وَلَا أُمّ لَهُ , وَلَا أَب لَك , وَثَكِلَتْهُ أُمّه , وَوَيْل أُمّه , وَمَا أَشْبَهَ هَذَا مِنْ أَلْفَاظهمْ يَقُولُونَهَا عِنْد إِنْكَار الشَّيْء , أَوْ الزَّجْر عَنْهُ , أَوْ الذَّمّ عَلَيْهِ , أَوْ اِسْتِعْظَامه , أَوْ الْحَثّ عَلَيْهِ , أَوْ الْإِعْجَاب بِهِ . وَاللَّهُ أَعْلَم " اهـ .
                  اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا

                  تعليق

                  • فالح عبدالله الهاجري
                    مؤسس المنتدى
                    • Aug 2007
                    • 4558
                    • الشرقيه
                    • ذكر
                    • شلل سفلي
                    • أرسل اعجاب: 20
                      استلم اعجاب: 101

                    حجم الخط
                    #10
                    رد: علق على الصوره

                    هناك نسبة وتناسب في الموضوع
                    لذا كل يفكر على عقليته
                    هناك من يبحث عن مال المرأة
                    هناك من يبحث عن جمالها
                    هناك من يبحث عن نسبها
                    والكثير من يبحث عن صاحبة الدين التي ان نظرت اليها اسرتك وان غبت عنها حفظت نفسها وبيتها واولادها

                    أما الاخت التي قالت ان الاجنبيات غير صاحبات دين واخلاق وان بنات البلد هن من تتوفر فيها كل الشروط المطلوبة ، فقد خالفت الاخت الواقع ففي كل بلاد الصالح والطالح ونعرف أناسا تزوجوا باجنبيات بل دعينا نقول مسلمات ووجدوا الراحة والاستقرار وهناك من تزوج من بنات البلد وانقلبت حياتهم جحيما وهذا الكلام ينطبق على الاسوياء وعلى المعوقين فالتعميم ظلم
                    تقبلي تحياتي
                    اللهم اغفر للمومنين والمومنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم آمين
                    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

                    تعليق

                    • محمد علي المطرب
                      عضو مشارك
                      • Sep 2007
                      • 1399
                      • مدينة الرياض
                      • ذكر
                      • شلل اطفال
                      • أرسل اعجاب: 0
                        استلم اعجاب: 7

                      حجم الخط
                      #11
                      رد: علق على الصوره

                      المشاركة الأصلية بواسطة محمد علي المطرب مشاهدة المشاركة
                      هذا الحديث رواه البخاري (4802) ومسلم (1466) عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( تُنْكَحُ الْمَرْأَةُ لِأَرْبَعٍ : لِمَالِهَا ، وَلِحَسَبِهَا ، وَلِجَمَالِهَا ، وَلِدِينِهَا ، فَاظْفَرْ بِذَاتِ الدِّينِ تَرِبَتْ يَدَاكَ ) .
                      وليس في الحديث أمر أو ترغيب في نكاح المرأة لأجل جمالها أو حسبها أو مالها.
                      وإنما المعنى : أن هذه مقاصد الناس في الزواج ، فمنهم من يبحث عن ذات الجمال ، ومنهم من يطلب الحسب ، ومنهم من يرغب في المال ، ومنهم من يتزوج المرأة لدينها ، وهو ما رغب فيه النبي صلى الله عليه وسلم بقوله : ( فاظفر بذات الدين تربت يداك ) .
                      قال النووي رحمه الله في شرح مسلم :
                      " الصحيح في معنى هذا الحديث أن النبي صلى الله عليه وسلم أخبر بما يفعله الناس في العادة فإنهم يقصدون هذه الخصال الأربع ، وآخرها عندهم ذات الدين ، فاظفر أنت أيها المسترشد بذات الدين ، لا أنه أمر بذلك ... وفي هذا الحديث الحث على مصاحبة أهل الدين في كل شيء لأن صاحبهم يستفيد من أخلاقهم وحسن طرائقهم ويأمن المفسدة من جهتهم " اهـ باختصار .
                      وقال المباركفوري في تحفة الأحوذي :
                      " قال القاضي رحمه الله : من عادة الناس أن يرغبوا في النساء ويختاروها لإحدى الخصال واللائق بذوي المروءات وأرباب الديانات أن يكون الدين مطمح نظرهم فيما يأتون ويذرون ، لا سيما فيما يدوم أمره ، ويعظم خطره " اهـ .
                      وقد اختلف العلماء في معنى قوله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( تربت يداك ) اختلافاً كثيراً ، قال النووي رحمه الله في شرح صحيح مسلم :
                      " وَالْأَصَحّ الْأَقْوَى الَّذِي عَلَيْهِ الْمُحَقِّقُونَ فِي مَعْنَاهُ : أَنَّهَا كَلِمَة أَصْلُهَا اِفْتَقَرَتْ , وَلَكِنَّ الْعَرَب اِعْتَادَتْ اِسْتِعْمَالهَا غَيْر قَاصِدَة حَقِيقَة مَعْنَاهَا الْأَصْلِيّ , فَيَذْكُرُونَ تَرِبَتْ يَدَاك , وَقَاتَلَهُ اللَّه , مَا أَشْجَعه , وَلَا أُمّ لَهُ , وَلَا أَب لَك , وَثَكِلَتْهُ أُمّه , وَوَيْل أُمّه , وَمَا أَشْبَهَ هَذَا مِنْ أَلْفَاظهمْ يَقُولُونَهَا عِنْد إِنْكَار الشَّيْء , أَوْ الزَّجْر عَنْهُ , أَوْ الذَّمّ عَلَيْهِ , أَوْ اِسْتِعْظَامه , أَوْ الْحَثّ عَلَيْهِ , أَوْ الْإِعْجَاب بِهِ . وَاللَّهُ أَعْلَم " اهـ .
                      نقلة هذا الجواب لكم للاستفاده
                      اما الكاركتير فهذ راي صاحبه وهو يرى ان الناس مقبله على من لديها مال وبما انه رايه هو حر فيه ولكن هذا الوضع لا يعمم على الجميع
                      المتدينه تتميز عن غيرها في المحافظه على زوجها بغيابه وحضوره وتعلم انها عندما تخرج من بيته وهو لايعلم تلعنها الملائكه حتى ترجع و عندما يغضب منها تحاول ترضيه بشتى الوسائل لانها تعلم ان الملائكه ستلعنها حتى تصبح
                      والكثير يوفقهم الله فيها جميع هذه المزايا
                      اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا

                      تعليق

                      • ابن جلال
                        المحظورين
                        • Feb 2008
                        • 254
                        • القصيم
                        • ذكر
                        • اعاقيه حركية
                        • أرسل اعجاب: 0
                          استلم اعجاب: 6

                        حجم الخط
                        #12
                        رد: علق على الصوره

                        وينك يالأمل المتجدد شربكتي العالم في بعضهم وفركتي ههههههههههه

                        تعليق

                        • احلاهم واتحداهم
                          عضو مجتهد
                          • Oct 2007
                          • 324
                          • أرسل اعجاب: 0
                            استلم اعجاب: 0

                          حجم الخط
                          #13
                          رد: علق على الصوره

                          يابن جلال على سن ورمح شنو يعني تعليقك ((رجال ما عندهم ناموس ))
                          http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/aiA28726.jpg

                          تعليق

                          • ابن جلال
                            المحظورين
                            • Feb 2008
                            • 254
                            • القصيم
                            • ذكر
                            • اعاقيه حركية
                            • أرسل اعجاب: 0
                              استلم اعجاب: 6

                            حجم الخط
                            #14
                            رد: علق على الصوره

                            أحلاهم واتحداهم ...........................أنا اتحداك هههههههههههه امزح

                            المهم أنا يوم أقول ماعنده ناموس يعني :-مافيه خير ومهوب رجال يعني فيه نقص في رجولته بمعنى أصح أقصد أن الرجل هو المكلف بأنه يعطي زوجته ويصرف عليها أما اللي ياخذ من زوجته أنا في نظري أنه رخمه وما عنده ناموس رجال


                            فهمتي يا طويلة البقا والسلامه

                            تعليق

                            • احلاهم واتحداهم
                              عضو مجتهد
                              • Oct 2007
                              • 324
                              • أرسل اعجاب: 0
                                استلم اعجاب: 0

                              حجم الخط
                              #15
                              رد: علق على الصوره

                              فهمت ياسعت البيه الباشا لكن بص حضرتك ما تتحدانيش مره تانيه فاهم والا ايه وقد اعزر من انزر
                              http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/aiA28726.jpg

                              تعليق

                              Loading...


                              يعمل...