الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معاقه حاقدهـ على المسؤلين يامشرفين بليز لاحد يحذف بفضفض

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    معاقه حاقدهـ على المسؤلين يامشرفين بليز لاحد يحذف بفضفض

    تحيه طيبه اعضاء المنتدى

    بصراحه فيني غصه مدري وين اطلعها قلت مافي الا موقع متخصص مثل منتداكم ابوح فيه بمشكله

    بوجه خاص مريت فيها وبشكل عام كثير ممن هم على شاكلتي يواجهونها .

    بالوقت الاخير صرنا نسمع شعارات كثيره عن السعي الدؤب في توظيف المعاقين حركيا ومختلف

    الاعاقات الاخرى .. قلت الحمدلله فرجة .. اتضح لي بمعاصرتي لمشكلة الوظيفه بعد التخرج حيث اني

    مقعده بوطن الانسانيه والشعارات المزيفه ان توظيف المعاق حكر على الاشخاص اللذين يحتويهم

    الفيتامين ( و ) على غيرهم من المعاقين العاديين .

    او بالاصح سرعان مايتم توظيف المعاق اللي يكون بالرياض عن غيره من سائر المدن الاخرى

    مافي قطاع حكومي او غير حكومي ماتوجهة له ونفس المشكله اتركي ملفك وبندق عليك اذا لقينا

    شي مناسب :) وياليل مطولك .

    سؤال ليش ذا المعاق المسكين سواء ذكر ولا انثى ينجبر على القطاعات الخاصه والرواتب المتدنيه

    والقطاعات الحكوميه ماتتنازل تناظر له او توظفه وكل الي تسويه انه يظل متذلل لها باعطائه ذا

    الاعانه اخر السنه الي حتى ماتكفيه لربع احتياجاته او الضمان الي مايخلص نص الشهر الا وهو

    الا وهو متبخر ويظل منحصر هالانسان المعاق في بوتقة المسكنه رغم عن انفه حتى وان حصل على

    شهاده جامعيه او غيرها فقط لانه مصاب باعاقه لم يكن له اي ذنب فيها (( ماقول الا ياحظ معاقين

    الامارات والكويت بس انواع الدلال )) واللي فاقع مرارتي قناة الاخباريه الي كل يوم وكل برنامج

    يجيبونه ويكون فيه مسؤل ممكن يفيدنا مايردون علي.

    اكيد بلقى نقد قد يكون لاذع من البعض والبعض الاخر بيقول وش ذا الخبله الي تقول كلام مش منمق

    بس والله من حرتي جامعيه وللحين مو لاقيه اي وظيفه اضطريت ارجع ثاني ادور على معاهد تضفني

    الين يتعطف علينا مسؤلين ذا الدوله وينفذون ربع كلامهم الي ماغير يقولونه من طرف خشومهم

    ( ( يعني شوفونا ترانا مسوين شي لذا المعاقين وبس تطفى الكميرا ولا ينتهي الصحفي من الحوار

    يقولون شمو كوعكم لو وظفناهم .. ياسهل الحكي بس :) ))


    <<< استريحي محد درى عنك :o

    سلام شكلي باخذ باند من كل المنتدى كله خخخخخخخخخخخ

  • حجم الخط
    #2
    رد: معاقه حاقدهـ على المسؤلين يامشرفين بليز لاحد يحذف ب

    اولا اختي امال اهلا وسهلا بك في هذا المنتدى المتواضع وبتضافر الجهود نرتقي به للافضل ان شاء الله
    ثانيا روحي لقسم الترحيب عشان سووي معك الواجب
    ثالثا الموضوع ما اتوقع ينحذف لان المنتدى لطرح هموم المعاقين ومشاكلهم وانتي تطرحين هم بطريقتك الخاصه بكل عفويه


    اتضح لي بمعاصرتي لمشكلة الوظيفه بعد التخرج حيث اني

    مقعده بوطن الانسانيه والشعارات المزيفه ان توظيف المعاق حكر على الاشخاص اللذين يحتويهم

    الفيتامين ( و ) على غيرهم من المعاقين العاديين .




    نعتبر مملكة الانسانيه والله افضل من غيرنا بس الي اللحين ما وصلنا للافضل مقارنه بالامكانيات
    وان توظيف المعاق حكر علي الاشخاص الذين يحتويهم فيتامين(و)

    انا معك في كل حرف وربي يشهد على كلامي
    تخرجت من الجامعه انا وصديقه لي معاقه
    اهي لها فيتامين (و) قوي في وزارة العمل والشئون الاجتماعيه من شهر بعد التخرج وهي متوظفه
    قالت لي توظفت بس بالساعات قلت احمدي ربك لوتجيني لو بالدقايق احسن من جلسة البيت
    اهلي حاولوا يدورون كم فيتامين بس كانت المساله يراضوني وانا كل يوم اطل في وجه احد من اهلي واقول طبيعتي ما تتحمل الجلوس في البيت لازم اتوظف ومالكم بطول السالفه
    بعد ثــــــــــــــــــــــــــــــلاث سننين من التخرج ولدعاء لان سهام الليل لا تخطي
    ربي رزقني باقوى نوع من الفيتامينات وتعينت في الرياض بوظيفه حكوميه ورسميه(مافيه وقت)
    والحمد لله




    وكل الي تسويه انه يظل متذلل لها باعطائه ذا

    الاعانه اخر السنه الي حتى ماتكفيه لربع احتياجاته او الضمان الي مايخلص نص الشهر الا وهو

    الا وهو متبخر ويظل منحصر هالانسان المعاق في بوتقة المسكنه رغم عن انفه حتى وان حصل على

    شهاده جامعيه او غيرها فقط لانه مصاب باعاقه لم يكن له اي ذنب فيها (( ماقول الا ياحظ معاقين

    الامارات والكويت بس انواع الدلال ))



    اهاه اهاه ثم اها على قولت المثل خليها في القلب تجرح لا تخرج لبرى وتفضح
    انا ودي اشوف ليه وشو السبب بنظر المسئولين من صرف الاعانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اكد بيقولون مية سبب لصرف الاعانات
    تدرون ليه اتنهت
    انا كانت تصرف لي اعانه وكل ما رحت استلمها تقول الموظفه جيبي تعريف انك مازلتي طالبه
    اقولها ليه تقول لانك اذا انقطعتي عن المدرسه تتوقف ""
    انا قمت اضحك واقول انا استلم اعانه ولا مكافئه جامعيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ _مدري فهموني_

    المهم يوم صرت في الجامعه وجيت استلم
    قالت وين التعريف طلعتلها التعريف وانا فرحانه اني صرت جامعيه
    وتزعق بوجهي ذيك الزعقه
    قلت وان اشق ذيك الابتسامه ايه جامعيه
    قالت ترا الجامعيات مالهم اعانات فرحت قلت اجل فيه شئ افضل تشجيع لللجهود والصبر وووووو الخ
    قالت خلاص مافيه شء لانك تستلمين من الجامعه قلت والله ما استلم الا800ريال زي البنات قالت احمدي ربك انك تستلمينها شهري " يارب وش رايكم بامانه

    قلت اذا توظفت اقطعوها قالت لالالالالالالالالالالالالالا النظام مايسمح للجامعيه انها تستلم اعانه


    اكيد بلقى نقد قد يكون لاذع من البعض والبعض الاخر بيقول وش ذا الخبله الي تقول كلام مش منمق

    بس والله من حرتي جامعيه وللحين مو لاقيه اي وظيفه



    والله لاخبله ولاشي ومايحس بالنار الا رجل واطيها
    بالعكس خليتيني افتح جروح كادت ان تندمل
    بس شكل جروحي بتصير مفتوحه كل ما شفت احد يعاني
    ويارب يا كريم انك ترزق اختي امالبوظيفه تكون عون له في الدنيا ولاخر ولا تحتاجين احد يارب
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082 FFA500"]فكرت .. توقيعي هنا .. وش يبي يكون
    ضحكة قلم ؟.. صورة؟.. اخلية فاضي؟
    البيت .. عيّا لا يجي .. معي .. مــوزون
    والصورة .. اكبر .. من جــدار .. افـتراضي !!
    احترت .. وش اكتب هنا .. الف مضمون
    يوقف بقلبي .. والجنون .. الاراضي
    ضايع .. .. تايه .. او اكتبة ....
    توقيعي اصبح .. من صميم .. اعتراضي
    والظاهر اني بتركة .. لجل العيون
    ولجل الصداقة .. والزمن .. حلم فاضي[/grade]

    تعليق


    • حجم الخط
      #3
      رد: معاقه حاقدهـ على المسؤلين يامشرفين بليز لاحد يحذف ب

      أولاً أهلاً بك بالمنتدى..

      ثانياً أنا مالي علم بعالم التوظيف للمعاقين تدرين ليش؟؟؟ لأنا لسى ماحصلنا ع حقوقنا البسيطه أقول بسيطه لأن الدوله لو أرادت توفيرها بجد ماراح يستغرق الأمر سنه لكن نقول الله يهديهم...

      وكما ذكرتي بالنسبه للإعانه الشهريه والسنويه وش تكفي وش تخلي!!!!!!!!!!!!

      يامسؤولين ياحكومه نبغى نحس إن لنا قيمه في بلدنا لاتتركونا نعيش ع الهامش..

      والله يعين الجميع.

      [gdwl] [/gdwl][gdwl]


      زيــنــهــا مــع الله تـــزيــن


      [/gdwl]

      تعليق


      • حجم الخط
        #4
        رد: معاقه حاقدهـ على المسؤلين يامشرفين بليز لاحد يحذف ب

        [grade="00008B FF6347 008000 4B0082 8B0000"]تبين رايي المتواضع
        خليك بالجامعة وكملي دراستك
        لان المكافأة وبدل الاعانة للمعوقين اصرف لك من الوظيفة
        والا تدرين بروزي الشهادة وعلقيها بالمطبخ
        مافيه نظام واذا ما فيه نظام صارت الدعوى حوسة يعني طبيخ عرب

        ووووووووووو((من امن العقوبة اساء الادب))
        وهذولا المسئولين كل يا مر وينهى على كيفه[/grade]
        اللهم اغفر للمومنين والمومنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم آمين
        سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

        تعليق


        • حجم الخط
          #5
          رد: معاقه حاقدهـ على المسؤلين يامشرفين بليز لاحد يحذف ب

          خذي راحتك وقولي اللي بتقولين ولي عوده
          اللهم اغفر للمومنين والمومنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم آمين
          سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

          تعليق


          • حجم الخط
            #6
            رد: معاقه حاقدهـ على المسؤلين يامشرفين بليز لاحد يحذف ب

            المشاركة الأصلية بواسطة فالح عبدالله الهاجري مشاهدة المشاركة
            خذي راحتك وقولي اللي بتقولين ولي عوده
            اكيد اخ فالح المنتدى ما وضع الالتفريغ هممومنا ومحاولة ايصالها للمسؤولين
            والله يجزاك خير اخ فالح لكون هذا الموقع منبر يوصل صوتنا لمن لانستطيع الوصول اليه
            [grade="00008B FF6347 008000 4B0082 FFA500"]فكرت .. توقيعي هنا .. وش يبي يكون
            ضحكة قلم ؟.. صورة؟.. اخلية فاضي؟
            البيت .. عيّا لا يجي .. معي .. مــوزون
            والصورة .. اكبر .. من جــدار .. افـتراضي !!
            احترت .. وش اكتب هنا .. الف مضمون
            يوقف بقلبي .. والجنون .. الاراضي
            ضايع .. .. تايه .. او اكتبة ....
            توقيعي اصبح .. من صميم .. اعتراضي
            والظاهر اني بتركة .. لجل العيون
            ولجل الصداقة .. والزمن .. حلم فاضي[/grade]

            تعليق


            • حجم الخط
              #7
              رد: معاقه حاقدهـ على المسؤلين يامشرفين بليز لاحد يحذف ب

              اشكر مرورك اختي الامل المتجدد الله يوفقك بوظيفتك وعقبال الباقين (( يبيلنا جلسة سوالف بنات ))



              clever881 ومايباخ وفالح الهاجري تسلمون على مروركم ويارب ماتكون كتاباتنا بذا المنتدى مجرد كتابه للفضفضه

              تعليق


              • حجم الخط
                #8
                رد: معاقه حاقدهـ على المسؤلين يامشرفين بليز لاحد يحذف ب

                يازين الفضفضه
                عندك حل غيرها
                هذا حنا ندبك وراهم ونطالب وكل منا بجهه واتصالات بالتلفونات تصل احيانا لساعات
                والله يخلف علينا والمسلمين اللهم آمين

                عموما بالعكس موضوعك جميل ولابد من التغيير ثقي ان الامور راح تتغير ان شاء الله
                اللهم اغفر للمومنين والمومنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم آمين
                سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

                تعليق


                • حجم الخط
                  #9
                  رد: معاقه حاقدهـ على المسؤلين يامشرفين بليز لاحد يحذف ب

                  كنت أسأل دوم نفسي ... ليش ما مشي معاهم ؟؟

                  ليش دوم أمشي وراهم ؟؟

                  وش بلاي ؟؟ أو وش بلاهم ؟؟

                  ليه أنا غير الأنام ؟؟

                  زاحمتني الأسئله... كل شيٍ أجهله ؟

                  للأسف توي قدرت ... أفهم إني شخص ( عاجز(!

                  يعني بيني وبينكم ... مليون حاجـــز !!!

                  صدقوني ذي حقيقه ...

                  يوم فكــّـرت بوظيفه ... ثم زواج

                  أي وظيفه ... وأي زواج ؟؟

                  اللــي مثـلي ...

                  مهما طالب ... لويلف ولو يدور

                  زين لو حطـــّــوه كــاتب

                  لا ... وعلى بنــد الأجـــــــور ...

                  ماهو رسمي !!!

                  صدقوني لو تدرّج ... وصار راتبه يتصاعد

                  وابتــدا وضعه يزين

                  ما أظنه بيتزوّج ... إلا من بعد التقاعد

                  من سنه الى سنتين !
                  ليش هم اليد العليا وحنا اليد السفلى ؟؟ليش؟؟ ليش
                  الأعمى يتمنى أن يشاهد العالم ** الأصم يتمنى سماع الأصوات
                  و المقعد يتمنى المشي خطوات ** والأبكم يتمنى أن يقول كلمات
                  وأنت تشاهد وتسمع وتمشي وتتكلم
                  أسأل الله الذي جمعنا في دنيا فانية ’’’ أن يجمعنا ثانية في جنة قطوفها دانية’’’
                  أنى أحبكم في الله..،، فهل تقبلوها منى‏السبت‏، 22‏ ربيع الأول‏، 1429هـ skao
                  أبـسفري بعيد وزادي لن يبلغني..... وقوتي ضعفت والموت يطلبني
                  وأخرجوني من الدنيا فوا أسفا... على رحيلي بلا زاد يُبلغني
                  وحمَّلوني على الأكتاف أربعةٌ ... من الرجال وخلفي منْ يشيعني
                  وقدَّموني إلى المحراب وانصرفوا ... خلف الإمام فصلى ثم ودعني.
                  صلوا عليَّ صلاةً لا ركوع لها... ولا سجود لعل الله يرحمني
                  ــــــــــــــــــــــــوخــــــــــــــــــــالــ ـــــــــــــــــــــــــد

                  تعليق


                  • حجم الخط
                    #10
                    رد: معاقه حاقدهـ على المسؤلين يامشرفين بليز لاحد يحذف ب

                    المشاركة الأصلية بواسطة skao-45 مشاهدة المشاركة



                    للأسف توي قدرت ... أفهم إني شخص ( عاجز(!

                    يعني بيني وبينكم ... مليون حاجـــز !!!

                    صدقوني ذي حقيقه ...

                    يوم فكــّـرت بوظيفه ... ثم زواج

                    أي وظيفه ... وأي زواج ؟؟

                    اللــي مثـلي ...

                    مهما طالب ... لويلف ولو يدور

                    زين لو حطـــّــوه كــاتب

                    لا ... وعلى بنــد الأجـــــــور ...

                    ماهو رسمي !!!

                    صدقوني لو تدرّج ... وصار راتبه يتصاعد

                    وابتــدا وضعه يزين

                    ما أظنه بيتزوّج ... إلا من بعد التقاعد

                    من سنه الى سنتين !
                    ليش هم اليد العليا وحنا اليد السفلى ؟؟ليش؟؟ ليش
                    skao

                    حنا اتفقنا على الفضفضه
                    مو على التشائم
                    يمكن يكون هناك صعوبات لاكن لايوجد يائس
                    حتى لو كنا في مجتمع لايعي ان المعاق جز لايتجزا من هذا الكيان ـــــــــــــلـلابدــــــــــ ان نعي نحن اننا قادرين ولا نياس من رحمة الله (ففي الحديث القدسي انا عند حسن ظن عبدي بي فليظن ما يشاء ان خير فخير 00000الحديث)

                    استشعر بالتفكير الايجابي سوف تحقق ماتريد قبل ان يحققه الاخرين لك
                    فكثير من المعاقين من وصل الي وظائف لم يحلم بها السليم نفسه
                    ولا تقل الواسطه نعم الواسطه تلعب دور كبير ولاكن ارادة الله اولا ثم اصرارك سوف تصل الي ماتريد

                    وحتى الزواج اغلب المعاقين متزوجين كلا حسب مايريد
                    ونجاح زواجه هو من يحدد معالم ذالك النجاح حتى وان لم يستمرمااكثر مانسمع ذالك في السليم هذه سنة الله في خلقه
                    اتمنى الرد على كلامي
                    التعديل الأخير تم بواسطة الامل المتجدد; الساعة 29-03-2008, 01:34 pm.
                    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082 FFA500"]فكرت .. توقيعي هنا .. وش يبي يكون
                    ضحكة قلم ؟.. صورة؟.. اخلية فاضي؟
                    البيت .. عيّا لا يجي .. معي .. مــوزون
                    والصورة .. اكبر .. من جــدار .. افـتراضي !!
                    احترت .. وش اكتب هنا .. الف مضمون
                    يوقف بقلبي .. والجنون .. الاراضي
                    ضايع .. .. تايه .. او اكتبة ....
                    توقيعي اصبح .. من صميم .. اعتراضي
                    والظاهر اني بتركة .. لجل العيون
                    ولجل الصداقة .. والزمن .. حلم فاضي[/grade]

                    تعليق


                    • حجم الخط
                      #11
                      رد: معاقه حاقدهـ على المسؤلين يامشرفين بليز لاحد يحذف ب

                      القصايد يا sk
                      كتبتها بالملحق العام ولا حقنا بها هنا

                      عموما اختي ادرسي وادرسي جيبي الشهاده لان وظائف الثانويه ماتوكل عيش
                      وتاكدي ان كل شئ بقضاء وقدر وشئ مقدره العزيز الحكيم

                      وللاسف ان الحكومه تتحمل الخطا 100% والله يصلح الحال والاحوال اللهم آمين
                      الاخت آمال خلي آمالك قويه وتفائلي بالخير
                      اللهم اغفر للمومنين والمومنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم آمين
                      سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

                      تعليق


                      • حجم الخط
                        #12
                        رد: معاقه حاقدهـ على المسؤلين يامشرفين بليز لاحد يحذف ب

                        المشاركة الأصلية بواسطة الامل المتجدد مشاهدة المشاركة
                        حنا اتفقنا على الفضفضه
                        مو على التشائم
                        يمكن يكون هناك صعوبات لاكن لايوجد يائس
                        حتى لو كنا في مجتمع لايعي ان المعاق جز لايتجزا من هذا الكيان ـــــــــــــلـلابدــــــــــ ان نعي نحن اننا قادرين ولا نياس من رحمة الله (ففي الحديث القدسي انا عند حسن ظن عبدي بي فليظن ما يشاء ان خير فخير 00000الحديث)

                        استشعر بالتفكير الايجابي سوف تحقق ماتريد قبل ان يحققه الاخرين لك
                        فكثير من المعاقين من وصل الي وظائف لم يحلم بها السليم نفسه
                        ولا تقل الواسطه نعم الواسطه تلعب دور كبير ولاكن ارادة الله اولا ثم اصرارك سوف تصل الي ماتريد

                        وحتى الزواج اغلب المعاقين متزوجين كلا حسب مايريد
                        ونجاح زواجه هو من يحدد معالم ذالك النجاح حتى وان لم يستمرمااكثر مانسمع ذالك في السليم هذه سنة الله في خلقه
                        اتمنى الرد على كلامي
                        الأمل المتجدد
                        مشرفة قسم الترفيه والتسلية
                        حنا اتفقنا على الفضفضة !!!!! أي؟ الفضفضة أنا جاد في ما أقول تسلية

                        مو على التشاؤم
                        مما عناه هذا كلام مو على التشاؤم
                        عذرن إنا لا أعلم عن حالتك الصحية و لامستوا إعاقتك إذا أنتي فعل" من الأشخاص ذوي الإعاقة وكم عمرك في عالم الإعاقة
                        فيه مثل عامي يقول اسأل مجرب ولا تسال طبيب
                        و بصفتي المعوق تخط الإعاقة والحمد لله و بصفتي من اكتووا بنار الاعاقه و سهر الليالي من جراء الألم و الإعاقة من شاف الذل والهوان من جراء الإعاقة ومن ذاق طعم الحرمان والفاقة من جراء الإعاقة ومن العين والنظرات المسمومة نظرات الشفقة تارة و الاحتقار تارة يا أختي شرح الله صدرك بالأيمان هذا كلام من عاشوا في بروج مشيده و مدللين وفي رفهيه أكيد انكي عيشتي في بيت ثري وولدتي عند خدم وحشم و سيارات وبعد سواقين
                        تذهبين كل صبح إلى المدرسة في أحسن الأحول
                        يا أختي شرح الله صدرك بالأيمان .نحن عشنا في فقر متقع تعرفين فقر متقع لانملك سوا القليل من المال ومعوقين
                        وبرغم من مما ذكر أنفن تغلبنا والحمد الله سبحان وتعالى وحققنا مراتب متقدمة في التعليم ثم مر بالسلم الوظيفي إلى عليل الوظيفة والحمد الله وحده
                        إلا أنني أقول للكثير من الإخوان المعوقين الذين لم يتخطوا الإعاقة والكثير والكثير لم يتخطوا الإعاقة ومازالوا يتعثرون و يتعثرون وهذا يرجع إلى الكثير من العقبات
                        منها النفسية و منها الأسرية و منها الاجتماعية و منها المادية ومنها التعليمية و
                        منها البيئة المحيطة و منها التإهيلية و منها العملية و ومنها الزواج فمن النادر أن يستطيع المعوقين الزواج من سعوديات لعدة أسباب و منها عدم تقبل المجتمع للمعوق وهذا الواقع الملموس 2 ارتفاع المهور المبالغ فيها 3 تدني الدخل المادي للمعوقين
                        إني لأتكلمية الذي أصدرتها وزار الداخلية السعودية بتصريح الزواج للسعوديين من الخارج المملكة 97%100 هم من المعوقين وهذا إن دل إنما يدل على أن الطريق طويل أمامنا ومنها ومنها ومنها
                        يا حوا يا بنت ادم , شرح الله صدرك بالأيمان
                        إني لأتكلم عن الصم و البكم و المكفوفين و المجروحين في ذكائهم
                        و خفيفي الإعاقة مثل العرج و العور و الشلل الطولي
                        أنا أتكلم عن المعوق الحركي للشلل النصفي و الشلل الرباعي
                        إذن هذه الفئة تحتاج إلى جهد مضاعف 8 مرات : عن الشخص العادي
                        على سبيل المثل الشخص العادي إذ أرد أمر ما ينوي ثم يتحرك في الأمر الذي أراده
                        المعوق الحركي إذ أرد أمر ما ينوي ثم يحتاج إلى وسيلة إلى الحركة ثم يحتاج إلى من يسعدالمواصلات. إلى وسيلة الحركة ثم يحتاج إلى من يدفع وسيلة الحركة ناهيك عن عقبة المواصلات .وعقبة الطريق .و عقبة السائق . وعقبة وعقبة
                        الإعاقة لا تشكل حاجزا أمام العقل والفكر ولكن تشكل حاجزا أمام العقبة لذي يصنعها الإنسان أمام الآخرين
                        تصور أختي في لله أنك مشلولة لا تستطيعان الحركة وملازمه للكرسي المتحرك هناك تبدأ المعاناة و ألام المرض المبرحة ليل نهار التي لا تتوقف طول العمر من جراء الإعاقة طبعا" هذي عقبه أمام المعوقين
                        تصور أختي يرعاك الله, في الصباح الباكر تحاولين النهوض من السرير فلا تستطيع طبعا" تحتاجين إلى من يساعدك على النهوض من السرير إلى الكرسي طبعا" هذي عقبه في طريق المعوق
                        تصور أختي في الله, بأنك تجلسين على صينية الطعام وتحاولين الأكل فلا تستطيعين طبعا" تحتاجين إلى من يساعدك طبعا" فهذه عقبه في طريق المعوق
                        تصور أختي في الله, بأنك تجلسين على صينية الطعام وتحاولين النهوض فلا تستطيعين طبعا" تحتاجين إلى من يساعدك على النهوض طبعا" فهذه عقبه في طريق المعوق
                        تصور أختي يرعاك الله, بأنك مشلولة تحتاجين إلى دورة المياه طبعا" تحتاجين إلى من يساعدك إلى الوصول إلى مبتغاك
                        يا حواء يا بنت ادم شرح الله صدرك بالأيمان أرى بأنك تجهلي" الوضع المأساوي الذي نعيشه في الغداة والأبكار . أن كنتي من أصحاب الإعاقة حركيا" و لا تشعرين أن هذا شي عجاب لكي هل جربتي عبء الحركة و التنقل و كيفية ممارسة الحياة في ظل فقدان جزء من جسدك
                        إن الاعاقه إعاقة دين، اللهم لا تجعل مصيبتنا في ديننا ولا تجعل الدنيا أكبر همِنا ولا مبلغ علمنا، وإن دخول المرء في الإعاقة ليس نهاية العالم،
                        الأعمى يتمنى أن يشاهد العالم ** الأصم يتمنى سماع الأصوات
                        و المقعد يتمنى المشي خطوات ** والأبكم يتمنى أن يقول كلمات
                        وأنت تشاهد وتسمع وتمشي وتتكلم
                        أسأل الله الذي جمعنا في دنيا فانية ’’’ أن يجمعنا ثانية في جنة قطوفها دانية’’’
                        أنى أحبكم في الله..،، فهل تقبلوها منى‏الإثنين‏، 24‏ ربيع الأول‏، 1429هـ skao
                        أبـسفري بعيد وزادي لن يبلغني..... وقوتي ضعفت والموت يطلبني
                        وأخرجوني من الدنيا فوا أسفا... على رحيلي بلا زاد يُبلغني
                        وحمَّلوني على الأكتاف أربعةٌ ... من الرجال وخلفي منْ يشيعني
                        وقدَّموني إلى المحراب وانصرفوا ... خلف الإمام فصلى ثم ودعني.
                        صلوا عليَّ صلاةً لا ركوع لها... ولا سجود لعل الله يرحمني
                        ــــــــــــــــــــــــوخــــــــــــــــــــالــ ـــــــــــــــــــــــــد

                        تعليق


                        • حجم الخط
                          #13
                          رد: معاقه حاقدهـ على المسؤلين يامشرفين بليز لاحد يحذف ب

                          نعم أنا أتفق معك أختي الأمل لأن التفائل والأمل والطموح والاصرار والعزيمة القوية
                          هي مفتاح النجاح وأيضآ المثابرة والاجتهادمن قبل الشخص سواءكان معاق أو سليم
                          هذه الأمور مجتمعة هي الطريق لتحقيق الطموح والأهداف وأيضآ عدم اليأس لأن
                          اليأس هو الدمارلكل الأحلام والجهود
                          وأتمنى التوفيق لأختي أمال والحصول على وظيفة تحقق لهاحلمهاوأمالها

                          تعليق


                          • حجم الخط
                            #14
                            رد: معاقه حاقدهـ على المسؤلين يامشرفين بليز لاحد يحذف ب

                            اولا:اهلا وسهلا بك في منتدانا يااخت امال.
                            ثانيا:انا اتفق معك وكلامك صحيح 100×100 انه لازم يكون فيه فيتامين و علشان نتوظف لكن هالكلام ينطبق حتى على الاشخاص العاديين والكل يشتكي من مشكلة التوظيف عندنا،وكثيرا مانسمع
                            شباب وفتيات يحملون شهادات جامعيه ويبحثون عن وظائف.
                            اخيرا اتمنى لك السعاده في الدنيا والاخره وان تتحقق كل امآلك.
                            http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/FPW12439.jpg

                            تعليق


                            • حجم الخط
                              #15
                              رد: معاقه حاقدهـ على المسؤلين يامشرفين بليز لاحد يحذف ب

                              الله كريم
                              شباب والراس شايب

                              تعليق

                              Loading...


                              يعمل...
                              X