الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مبادرة التدريب المهني للاطفال المعاقين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    مبادرة التدريب المهني للاطفال المعاقين

    الأمير سلطان بن سلمان يشيد بمبادرة مؤسسة التدريب المهني لجمعية الأطفال المعوقين



    نوّه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين بمبادرة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في دعم مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة وتزويده باحتياجاته من الأجهزة المساندة والتي سيتم تصنيعها في المعاهد ومراكز التدريب التابعة للمؤسسة.

    وقال: إن توفير الأجهزة المساندة يمثل عنصراً حيوياً في برامج التأهيل والعلاج للأطفال المعوقين من منسوبي الجمعية والتي تقدم لهم مجانا.

    هذا وكان محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص قد ثمن جهود الأمير سلطان بن سلمان في رعاية الأطفال المعوقين والدور البارز للجمعية في التصدي لقضية الاعاقة.

    وفي هذا الإطار أعرب رئيس المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمدينة المنورة الدكتور عيد بن عياد الردادي عن اعتزاز المؤسسة بتدشين العلاقة مع الجمعية من خلال قيام طلبة المعهد الفني للتدريب التقني والمهني التابع للمؤسسة بتصميم وتنفيذ الأجهزة المساندة التي تسهم في تسهيل حركة الأطفال المعوقين وتيسير أداء أمورهم الحياتية واهدائها لمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة.



  • حجم الخط
    #2
    رد: مبادرة التدريب المهني للاطفال المعاقين

    خبر جميل
    شكرررررررا اخي
    [flash=http://m3aq.net/vb/uploaded/5955_01309911933.swf]WIDTH=450 HEIGHT=88[/flash]

    تعليق

    Loading...


    يعمل...
    X