الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متى تبدأ أعراض الحمل بالظهور قبل الدورة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    متى تبدأ أعراض الحمل بالظهور قبل الدورة

    تختلف الأعراض المختلفة للحمل و كذلك شكل الإفرازات الناتجة عن حدوثه، و الحمل هو حصاد الزواج فنجد أن من يقبلون على الزواج أول شيء يخطر ببالهم ويشغل وقتهم هو متي سوف يحدث حمل متى تبدأ أعراض الحمل بالظهور قبل الدورة، ويعد أول ظاهره تبشر بحدوث حمل هو انقطاع الدورة الشهرية وتأخرها عن موعدها من بعدها يجب اللجوء للطبيب والتأكد، و معرفة نوع الجنين سواءً الحمل بولد أو الحمل ببنت.

    متى تبدأ أعراض الحمل بالظهور قبل الدورة.

    تختلف كل أمراه عن غيرها في الأعراض التي تظهر عليها لتبشرها بوجود حمل ولكن توجد أعراض شائعة، وكثيرا ما تحدث لنسبة كبيرة من السيدات لهذا لابد أن نتوخى الحذر حتي نتأكد من هذه الأعراض ومدى مصداقية العرض، ومن هذه الأعراض والتي تكون في وقت مبكر من فترة الحمل.

    التبول الكثير وتكراره على مدار اليوم، يبدأ العرض في الظهور غالبا في فتره الحمل التي تكون حوالي ١٤ يوما من حدوث الحمل ويرجع هذا الشعور إلى زياده في هرمون البروجيستيرون الذي يسبب اطراب لذلك نجد السيدة دائمة الشعور بالاحتياج إلى دخول الحمام ويكون أكثر من الأيام العادية الماضية.

    أعراض اخري للحمل قبل الدورة الشهرية.

    الغثيان يصاب به بعض السيدات بعد أيام قليلة جدا من حدوث الحمل ويحدث نتيجة عن هرمون الحمل الذي يرتفع في هذه الفترة ويستمر ظهور الشعور بالغثيان ويصبح في تزايد وبقوة في فترة ٤- ٦ اسابيع من حدوث الحمل، ظهور تغيرات في منطقة الحلمة وما يحيط بها وبذالك نجد تغير ملحوظ باللون.

    حيث يظهر هذا العرض في الايام قبل فترة الدورة والتي تكون من ٧- ١٤ يوما بعد حدوث الحمل تتغير هذه المنطقة وتأخذ لونا أغمق عن ذي قبل حتي تكون هالة تحيط بالحلمة، وأحيانا تظهر عند بعض السيدات بعض النتوءات الصغيرة في هذه المنطقة، التعب المستمر هو أحد الأعراض التي تشعر بها السيدة في أول الحمل ويكون تعب شديد، ويرجع هذا التعب إلى ارتفاع وزيادة هرمون البروجسترون، لكنه يأخذ في التحسن شيء فشيء على مدار فترة الحمل.

    تغيرات الشهية غالبا ما تشعر السيدة في بداية الحمل بالجوع المستمروعلى الجانب الاخر نجد أخريات لا ينجذبن للطعام ويحدث لهم نفور، تغير المزاج في فترة الحمل يحدث غالبا بسبب تغير الهرمون.
تم تخطي القطعة Those who read this thread (widgetinstanceid: 204) بسبب تعطيل المنتج yilmazxviewing.
Loading...


يعمل...
X