الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مزايا تصميم المتاجر الالكترونية لأصحاب الأعمال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    مزايا تصميم المتاجر الالكترونية لأصحاب الأعمال

    في وجود الثورة الرقمية العظيمة التي باتت مرتبطة بكافة نواحي حياتنا وأثبتت جدارتها في العديد من الساحات أبرزها التجارة الالكترونية، بات تصميم متجر الكتروني احترافي رؤيا يحاول إليه الكل.

    حين أنه بحسب واحدة من الإحصائيات ارتفع مستوى المتسوقين من خلال الشبكة العنكبوتية العالمية بمستوى 30% في الوقت الراهن، ومن المتوقع أن تتبدل 95% من عمليات البيع والتسوق إلى التجارة الالكترونية بحلول سنة 2040.

    إذاً أنت حالياً بحاجة ماسة لتصميم متجر الكتروني متكامل، حين أنه لا يكفي أن لديها متجر بل تطلب إلى متجر مزود بكافة الأدوات التي تدعم سيرته التنافسية مناجل التفوق وتحقيق المبتغى.

    مزايا تصميم متجر الكتروني


    1.متجر سريع الأداء:

    من أهم الميزات التي ينبغي أن يستمتع بها المتجر سرعة الإجراء والتجاوب بيسر وسلاسة مع الزبائن، حين تتكلم آخر الاحصائيات أن 57% من المستهلكين يحبون القيام بإلغاء عملية التسوق على الانتظار لفترة تثري عن 3 لحظات.

    إننا كفريق وظائف مختص في تصميم متجر الكتروني احترافي وخبير بسلوكيات الزبائن نعرف كما يجبً قيمة سرعة الإجراء وسهولة ويسر وبساطة التعامل في الحفاظ على الزبائن واستقطاب زبائن جدد دائما.

    2.لوحة تحكم احترافية:

    ضمن النمو حثيث الوتيرة الذي نشهده اليوم في تخصص التجارة الإلكترونية لابد لك من لوحة سيطرة ديناميكية تعاونك في تنمية وتنسيق وتصنيف منتجاتك وخدماتك وتقديمها بإسلوب أكبر قدرة.

    فضلا على ذلك هذا جميع ما قدكانت لوحة السيطرة أكبر احترافية ستكون قادراً على تحديد أزرار التسوق والدفع والتحرك والعرض ولوائح المنتجات وفرع معلومات الزبائن، كما تلهو دوراً مهماً أيضاً في سرعة الإجراء.

    3.سلة التسويق الالكتروني المنافسة:

    إن كنت تستفسر ما هي تلك سلة التسويق الالكتروني، إنها جملة عن معدة تمكن العميل من تسوق أكبر من منتج من ذات المتجر في توقيت واحد أو مرحلة زمنية متجاورة.

    تعتبـر تلك المعدة اختصة تنافسية وسط الأسواق الالكترونية في إكتمال عملية البيع من حين رقم المنتجات التي تقدر الاحتفاظ به والمدة الزمنية التي يتاح للعميل أن يحتفظ بالمنتج في سلة التسويق.

    4.الأمان والخصوصية:

    فى سبيل متجر آمن وحراسة شديدة انت من غير شك تطلب إنشاء متجر إلكتروني ، حين أن كافه الزبائن دون ما عدا سوف يهتمون لمدى خصوصية بياناتهم ومقدرة متجرك على تأمين وحراسة الأداءات التي يقومون بها عبر متجر أكبر شدة وأمان.

    5.إدارة عمليات الشحن :

    من أهم معدات تصميم متجر الكتروني سيستم متابعة الرغبــات الذي يضمن إيصال المنتج للعميل بسرعة دون تأخير.

    لأن العميل لن ينتظرك غالباً ولن يسلم لك الحجج في حال تأخرت في إيصال طلباته، وبالأتي لا بد من سيستم لإدارة الرغبــات والشحن والاعادة.

    وينبغي أن يحتوى أيضاً نظام لإدارة المراجعات لأجل أن يقدر العميل معاودة المنتج واعادة نقوده في حال شاء هذا دون أن يؤثر المقال على وجهة نظر العميل بعلامتك التجارية وموقفه منها استطاع الإمكان.

    6.نظام العروض:

    تتكلم الاحصائيات أن 54% من المتسوّقين يرجعون لإبتياع المنتجات من متجر الكتروني ما إذا انخفض سعرها،

    لهذا تمول الاشارات التجارية والأسواق الالكترونية الفعاليات والأعياد لتزيد من حيويتها التجاري عبر تقدم عروض مجانية على خدماتها أو تخفيضات على المنتجات فى سبيل تغير الزبائن المحتملين إلى مستهلكين حقيقيين.

    ولذلك ينبغي أن يحتوى متجرك الالكتروني سيستم عروض جذاب وملفت للانتباه كما عليك التركيز عليه ضمن حملاتك التسويقية لتستقطب الغزير من الزبائن باستمرارً.

    7.مصلحة الزبائن :

    إنها الحصة الأكبر قيمة في كل أجزاء المتجر لأنها رابطة الوصل المباشرة وسط العميل والإشارة التجارية، حين أنه عبر شبكة الشبكة العنكبوتية يتعسر على البائع التعامل مع العميل لفهم احتياجاته وإنما يضطر لدراسة وتعليل تصرفه واللجوء إلى قلة من الأدوات المتوفرة لتحليل المعلومات لفهم طريقـة التعامل.

    كما يقع تأثيرها مصلحة الزبائن بمدى مبالغة رقم المبيعات حين تتكلم الإحصائيات أن شر تعامل مصلحة الزبائن تتسبب بإلغاء 80% من التعاملات وسط المنتجين والمؤسسات.

    8.رصيد العميل:
    لأجل أن تضمن وفاء العميل لمتجرك الالكتروني ووصوله إلى كافه العروض التي تعرضها والمنتجات التي تقدمها ينبغي أن يملك العميل رصيد في متجرك.

    ولكن عليك أن تجعل تلك المرحلة اختيارية وتشجع العميل على إنشاء حساب بطرق ليست عل ىالفور، حين ترمز الاحصائيات إلى أن 23% من الزبائن يلغون فكرة التسوق ريثما يصبح عليهم تأسيس رصيد.
تم تخطي القطعة Those who read this thread (widgetinstanceid: 204) بسبب تعطيل المنتج yilmazxviewing.
Loading...


يعمل...
X