الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هي خطة الطوارئ لإدارة المخاطر عندما تتجة الى المسجد !

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    ما هي خطة الطوارئ لإدارة المخاطر عندما تتجة الى المسجد !

    ما هي خطة الطوارئ لإدارة المخاطر لخطر استثنائي عندما تتجة الى المسجد !

    تعامل الأفراد مع الكوارث

    الأعاصير أو سيلان الأودية
    عند حدوث أي من حالات الطوارئ المتعلقة بالأمطار يجب توخي الحذر من خلال معرفة ما إذا كان مكان الإقامة في منطقة معرضة للوديان أو ما إذا كانت المنطقة منخفضة مقارنة بالمناطق المجاورة لأن مياه الأمطار تتجه غالبا لهذه المناطق، ويجب كذلك أن تكون طرق الإخلاء للمناطق الأكثر أمنا واضحة ليتم سلكها في هذه الحالات ويتم ذلك بعد فحص السيارة والتأكد من توفر كمية كافية من الوقود إضافة إلى جمع الأشياء المهمة والثمينة كالنقود والأوراق الثبوتية والذهب ودفتر العناوين ووسائل الاتصال إضافة إلى صندوق الاسعافات الأولية.

    الزلازل
    عند تعرض منطقتك لزلزال يجدر بك أن تبقى خارج المبنى إن كنت في الخارج، أو أن تظل بالداخل إن كنت في أحد المباني وأن تختبيء أسفل المنضدة ولا تخرج إلا عند توفر المساعدة أو انتهاء الهزة، واستخدم السلالم لذلك بدل المصعد.
    يمكنك إستخدام المذياع والتقليل من استخدام الهاتف إلا عند الحاجة الملحة، واتبع خطة الطوارئ التي يضعها المسؤولون وابتعد عن السواحل أو مناطق جبهات المياه.
    من الضروري أن تضع في الحسبان حدوث أية هزات لاحقة متوقعة التي قد تتسبب في خسائر إضافية.

    رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَىٰ وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي ۖ إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ ..
Loading...


يعمل...
X