الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أهمية صندوق التراث للأطفال وذوي الإعاقة وكبار السن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    أهمية صندوق التراث للأطفال وذوي الإعاقة وكبار السن


    أهمية صندوق التراث للأطفال والشباب وذوي الإعاقة وكبار السن​
    لعبت Allmänna Arvsfonden دورًا حاسمًا في تمكين الأطفال والشباب وكبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة في السويد. نقاط الالتقاء والأنشطة الخارجية لكبار السن، وموقف السيارات للشباب، وحدائق الأنشطة، والبناء الجديد، وتطوير وتكييف إمكانية الوصول إلى المرافق الجمعياتية والرياضية، والجهود المبذولة لمكافحة الأمراض العقلية بين الشباب وزيادة المشاركة. هذه بعض الأمثلة لآلاف المبادرات التي أصبحت حقيقة بدعم من Allmänna Arvsfonden.

    ولكن وفقًا لمراجعة مكتب التدقيق الوطني لصندوق التراث، والتي صدرت في 5 مارس، يبدو أن اقتراح مكتب التدقيق الوطني هو إغلاق الصندوق، وهو الأمر الذي رد عليه المنتدى والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى بقوة. ومن بين أسباب الاستنتاج عدم وجود آليات للمتابعة والرقابة وأن تصميم صندوق التراث قديم.

    ولكن إغلاق Allmänna Arvsfonden سوف يشكل خسارة فادحة لقدرة السويد على التعامل مع التحديات التي نواجهها. ورغم أهمية معالجة المخالفات الخطيرة في التعامل مع المنح والدعم، فإن المزيد والمزيد من الأصوات تُرفع الآن من أجل التطوير والتحسين - وليس الإغلاق.

    في هذه الندوة عبر الإنترنت، تتاح لنا الفرصة للتعمق أكثر في أهمية صندوق التراث لظروف الناس ومشاركتهم، بالإضافة إلى بعض مقترحات الإصلاحات التي ترى منظمات المجتمع المدني نفسها أنها تعمل على تحسين ممارسة السلطة.

    صندوق الميراث السويدي والمجتمع المدني السويدي (confetti.events)
    رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَىٰ وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي ۖ إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ ..
Loading...


يعمل...
X