الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صعوبة الإحساس...!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    صعوبة الإحساس...!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى من يهمه امر كل المعوقين فى هذا الوطن الحبيب فى عهد الغالى ابو متعب ادمه الله تاج على راس كل موطن وانا واحد منهم و ادافع عن غيري حتى لا يدوق الظلم مثلي
    اكتب لكم قصتي وانا واحد من المعوقين هذا الوطن الغالى حيث انني مصاب بشلل اطفال في قدمي اليمنى وكنت اعمل في احد الشركة الوطنية (( للاسف الشديد )) ورغم ان خبرتي فى مجال الحلويات حيث تم تعييني مشرف لقسم الخضار ولحجتي الى العمل قبلة بهذه الوظيفة حتى أكتسب خبرة فى هذا المجال بالرغم من وقوفي لعدة ساعات إشرافاً على جودة المنتجات وكذلك متابعة العاملين في القسم بالداخل و الخارج .
    وقد طلب مني مديري الاجنبي عمل عرض خاص ببعض المنتجات لتنشيط المبيعات حيث تكون لدى خبرة جيدة بالرغم من الوقوف الطويل وأثر ذلك على قدمي سنة كاملة و الحق أن لم أسطع الإحتمال لأكثر من ذلك .
    ولكن بسبب إعاقتي فقد كنت أراجع المستشفي كثيراً وقد قدمت بتقرير طبي لمديري بعد ستة اشهر من عملي وقد أوصى الدكتور بعدم الحركة والوقوف الكثيرة وأثر ذلك فقد تم نقلي بعد سنة وثلاثة اشهر الى خدمة العملاء بصفتي موظف خدمة العملاء و ليس بصفتي مشرف ومع ذلك فقد تسلمت و أثبت وجودي حيث أن يوم الاربعاء هو يوم مزدحم جداً فقد كنت اعمل بمفردي أستقبل و أتفاهم و أحاسب العملاء وقد كان أدائي مرضي جداً . وقد أستمريت موظف خدمة عملاء لمدة 3 أشهر وقد فجائني مديري الاجنبي بنقلي إلى قسم الألكترونيات بصفتي بائع وحيث أن أطيع مديري طاعة كاملة وافقت على النقل و بداءت أتعلم و أفهم أسرار هذا القسم . وقد طلب مني مشرف على القسم الدوام من الساعة 12ليلاً الى الساعة 8صباحاً وقد أستمريت فى هذا الدوام لمدة 3 أشهر بالرغم من وجود زملاء أخرين لم يقسم العمل عليهم وحيث معاق و أن لدي إلتزامات عائلية فقد طلبت مراراً و تكراراً تقسيم العمل بيني و بين زملائي لم ألقى أي تجاوب مما أضطرني إلى الذهاب لمشرف شؤون الموظفين لتقديم ورقة إعتراضي وعند ذهابي وجدت المدير العام الاجنبي هناك ومن خلال محادثتي الشفوية معه قال لي كلمتين واضحة (( إما أن تداوم من الساعة 12ليلاً إلى 8صباحاً أو تقدم إستقالتك !!!!)) حقيقة فوجئت برده وقد أستمريت إلى أن حصلت على أجازة الحج وبعد عودتي إلى دوامي الطبيعي في قسم الإلكترونيات تم إفادتي من شؤون الموظفين بنقلي إلى كاشير وهذه أوامر المدير العام وحيث أنني ليس لدي الخبرة الكافية في إدارة الكاشير ولحاجتي للعمل بداءت أتعلم بمفردي ومساعدة زملائي .
    وبعده طلبت نقلي من مكة الى جدة لكي (( احمل ركاب معي لى احسن دخلي في ذهاب و عودتي )) حقيقة تعبت جدا من المشوار اليومي الى عملي في الشركة في جدة وبعد انتهاء الدوام اذهب الى موقف السيارات لى احمل ركاب كنت ارجع الى بيتي بعد المغرب و انا منهك جدا و بحكم اني معاق فالله وحده يعلم بالمي وحزني على نفسي((غير المخالفات المروري ))
    لا اريد أن اطيل عليكم اكثر من هذا و قصتي لا تنتهي حيث عملت في هذه الشركة لمدة اربعة سنوات ولم يزيد ولا اريال واحد حيث ان راتبي الذي يبلغ 2675ريال حيث اسكن في شقة ايجار وسيارتي ايضاً ايجار.
    ولا استطيع ان اكتب لكم ألمي و إحباطي وحزني على وضعي الصحي حيث صدر تقرير من الهيئة الطبية بأن نسبة العجز 8% . انسحبت من العمل حيث لم استطع الاستمرار وتقدمة بشكوا الى مكتب العمل بجدة وموعد جلستي اليوم 29-4- 1429هـ لى الله اسمه الكريم و للاسف لم يحظر احد من الشركة وتم تحديد موعد جديد في 5/6/1429هـ ومن المتظرر أنا ومن المستفيد من التأجيل الشركة
    مع ملاحظة أنني عملت في 6 أقسام في هذا الشركة مع إحتفاظي بجميع المستندات التي تثبت صحة ما اذكرة و أكثر . لذا ارجو من الله ان ينصرني على الظالمين ويحمي حقوقي وحقوق جميع المعوقين في هذا الوطن الحبيب ونجد من يكون لسان لنا و عون بعد الله عزوجل .
    اخوكم
    ماجد بن محمد
    [email protected]
    التعديل الأخير تم بواسطة بن محمد; الساعة 06-05-2008, 04:06 pm.
    (( رب إني لما انزلت إلي من خير فقير ))
    [email protected]

  • حجم الخط
    #2
    رد: صعوبة الإحساس...!!

    ينقل الموضوع ليراه من يهمه الامر او فاعل خير لينقل المعاناه
    الله يكون بعونك والمسلمين اجمعين اللهم آمين
    هلا بن محمد
    اللهم اغفر للمومنين والمومنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم آمين
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

    تعليق


    • حجم الخط
      #3
      رد: صعوبة الإحساس...!!

      بإذن الله عز وجل سوف يصل صوتك لمن يهمه الامر
      وأسأل الله ان يعيينك ويسهل أمرك

      تعليق


      • حجم الخط
        #4
        رد: صعوبة الإحساس...!!

        اخي اعنك الله
        اوصيك بكثرة الاستغفار والله لن يخيبك الله ابدا
        تحياتي
        ناجي آل مسعود

        تعليق


        • حجم الخط
          #5
          رد: صعوبة الإحساس...!!

          مرحباً اخ فالح
          اشكرك على نقل الموضوع و اشكر اهتمامك
          وتقبل تحياتي

          بن محمد
          (( رب إني لما انزلت إلي من خير فقير ))
          [email protected]

          تعليق


          • حجم الخط
            #6
            رد: صعوبة الإحساس...!!

            يمامة
            تحية عطرا لمشاركتك
            مع التحية لك

            بن محمد
            (( رب إني لما انزلت إلي من خير فقير ))
            [email protected]

            تعليق


            • حجم الخط
              #7
              رد: صعوبة الإحساس...!!

              ناجي آل مسعود
              جزاك الله خير .... ولك مني أجمل تحية

              بن محمد
              (( رب إني لما انزلت إلي من خير فقير ))
              [email protected]

              تعليق

              Loading...


              يعمل...
              X