اشعارات

ابتعاث المعاقين معلومات أماني تطلعات

رد: ابتعاث المعاقين

السلام عليكم ورحمة الله لي طلب منكم بعد الله وخاصه اللي له معرفه بها الامور
نرفع برقيه للأمير سلمان بأن يتم التغاضي عن العمر والنسبه للمعاق تقديرا لظروفه الخاصه وأسوه بزملاءنا السابقين الذين تم ابتعاثهم
ومن ساعدنا فله دعوه بظهر الغيب في صلاة القيام في رمضان نسأل الله القبول في الدنيا والاخره

السلام عليكم ورحمة الله لي طلب منكم بعد الله وخاصه اللي له معرفه بها الامور
نرفع برقيه للأمير سلمان بأن يتم التغاضي عن العمر والنسبه للمعاق تقديرا لظروفه الخاصه وأسوه بزملاءنا السابقين الذين تم ابتعاثهم
ومن ساعدنا فله دعوه بظهر الغيب في صلاة القيام في رمضان نسأل الله القبول في الدنيا والاخره

شيكي على هذا الرابط
http://www.mbt3th.us/vb/forum130/

لا جديد مع الاسف
ربي يفرجها علينا من واسع فضله

جزاك الله خيير أختي الفراشه المتألقه دخلت الرابط وحاولت أسجل فى الموقع لكن صعب التسجيل فيه

نبارك للأخت فراشة المتاألقة على القبول وعقبال باااقي الإجراءات يارب
سؤالي هل هم اتصلوو عليك؟؟ وهل المعدل معين مطلوب ؟؟

انا مسجلة في ملتقى مبتعث وشفت الجديد بس حاليا في تطورات بالموقع

حاولت اني ارسل برقية الكترونية عن طريق الموقع stcولكن فشلت

نبارك للأخت فراشة المتاألقة على القبول وعقبال باااقي الإجراءات يارب
سؤالي هل هم اتصلوو عليك؟؟ وهل المعدل معين مطلوب ؟؟

انا مسجلة في ملتقى مبتعث وشفت الجديد بس حاليا في تطورات بالموقع

هلا ثقتي بالله انا كلمت سارة وقالت رفعت اوراقك للوزارة لصدور الضمان المالي يعني قبول مبدئي يعني من المركز والوزاره لسى ماادري لو يجيبون عذر عايشه في هم مايعلمه الا الله الله ييسر :11:
ماادري يوم شفت المباركة جاني شعور غريب يارب تكتبلي في البعثة نصيب وين قرأتي اسمي ؟؟؟؟؟؟؟؟

ياليت الاخوان الذين تم ابتعاثهم كم المدة التي اسغرقت بعد رفع الاسماء للوزارة وتم الرد عليهم كم شهر ؟؟؟؟ لآني كلمت المركز في شهر 7 تم الترشيح والى الان لاحس ولاخبر !!! حتى الوظائف ماقدمنا عليها ننتظر البعثه والله لو انهم بينتخبوني في الكونقرس 9 شهور انتظار

بسم الله اول شي انا انضميت لكم جديد انا عمري26 واصبت بجلطة في الدماغ لها سنتين نقلت على اثرها المستشفى واصبت بشلل نصفي في الجهة اليمني والحمد لله الان ااتحرك كويس ما بقي الا يدي فقط وانا لان اخلص اجراءت التقاعد من العمل عسكري وقد حصلت على التاهيل الشامل بس عندي كم سوال الاول هل استطيع ان ابتعاث ارجوا الرد ياخوان واخوتي الله يوفقكم .

بسم الله اول شي انا انضميت لكم جديد انا عمري26 واصبت بجلطة في الدماغ لها سنتين نقلت على اثرها المستشفى واصبت بشلل نصفي في الجهة اليمني والحمد لله الان ااتحرك كويس ما بقي الا يدي فقط وانا لان اخلص اجراءت التقاعد من العمل عسكري وقد حصلت على التاهيل الشامل بس عندي كم سوال الاول هل استطيع ان ابتعاث ارجوا الرد ياخوان واخوتي الله يوفقكم .

اذا كان معك ثانوي لازم تكون نسبتك 80% والبكلوريوس 3من 5 والوثائق المطلوبه في اول صفحه بس ماادري لان الظاهر انت موظف حكومي ومن الشروط ماتكون موظف حكومي
بالتوفيق

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته ووجزاك الله خير انا الحمد لله مكمل جميع الشروط بس انا الحين اعتبر متقاعد هل استطيع ان ابتعث وجزاك الله خير

ماابغى افتيك لكن كلم المركز الرقم في اول صفحة على تحويله 171 وسأل الاستاذة سارة الدخيل

ياأخواني ياأخواتي الله يفرجها علينا وعليكم
فراشة انا مسجلة باسم amoOona_26 في الملتقى

يارب افتحلنا الباب الذي فيه الفرج والخيركله والرزق الحلال ياذا الجلال والإكرام

الرجاء من الاخوه والاخوات الرد علي موضوعي لانهم ما يردو هل استطيع الابتعاث وانا متقاعد

الرجاء من الاخوه والاخوات الرد علي موضوعي لانهم ما يردو هل استطيع الابتعاث وانا متقاعد

لا علم لدي لكن اتصل على المركز وهم يعلمونك

وش اخر الاخبار ؟

اخوي الحارثي انت ماسافرت الى الان؟

لا والله باقي ماسافرت يمكن نهاية شهر 11 اذا الله يسر

الله يوفق الجميع

عودة
أعلى