اشعارات

أذا قال لــــك شخص يامعــــــاق ....!!! ارجـــو المشــــاركــة من الجميــــع

رد: أذا قال لــــك شخص يامعــــــاق ....!!! ارجـــو المشــــاركــة من الجميــــع

رد: أذا قال لــــك شخص يامعــــــاق ....!!! ارجـــو المشــــاركــة من الجميــــع

اللهم أجعلنا من الصابرين
جزاها الله خيرآ أمي الله رحمها بسبب أنا عمري صغري 14 اول مره ضمور العضلات
بعد أنا جديد تزعل وتبكي بسبب اول مره مرض وامي قالت انصيحي الله مكتوب فقط وانا الصمت صبر
......... والان أنا عمري كبير أنا صبر كتير ومبسوطه كتير الشكر الله تعالى بسبب معاق عادي جدا
واول مره عن كرسي متحرك 7 سنوات فقط ...الحمدلله وحده..
مشكور على هذا الموضوع مشاركة
جزاك الله خيرآ

بالنسبه لي :

إذا سمعتها قبل ماأتعــــــــــــــرف على هالمنتدى: كنت أبكي بكاء شديد وأرتمي بحضن واحد من والديني(الوالد أوالوالده) _أقعد أفكر بنفسي
والآن: أبتسم وأقول الحمدلله قدر الله وماشاء فعل .أنا راضيه بنفسي كذا

وبعدين
خلـــــــــــــهم يقولون لين مايتعبون مايهمني غير نفسي

هذا الشي موبيدي بيد الله عــز وجل

وأي تعليق بيأثر عليهم مابيأثر علي

لاألقي لها بالا
خصوصا في الفتره الاخيره

بالنسبة لي كنت ارد واقووووول لا والله مافي معاق الاانت بصراحة انا ماسمعتها من احد غريب لفضيا لكن اخواني واخواتي الله يهديهم لمن نتخاصم يقولونها لكن والله مااسكت لهم ارد في وقتها ولا اشيلها في قلبي البلى لما يجي المعاير من القريب قبل الغريب لكن بعدين يجون ويعتذرون لي وهم مطأطيء الرأس شفتوا كيف تصدقون مرة تخاصمت مع اختي قالتها لي قمت وقلت لها الله يسامحك قامت في نفس الوقت وحضنتني وتأسفت لي وهي تبكي الدنيا كذا ياهو يبغالها شد وجذب اما بالنسبة للغرب ماقد سمعتها قبالي صريحة يمكن افهمها من النظرات نفسي وقتها ادخل ايدي في عيونهم ههههههههه ذا زمان اما اليوم فوالله مااعطي احد مجال يناظرني لاني افحمهم بشخصيتي الجديدة واللي تدل على الثقة والحمدلله الكل صار يشيد فيني ويمدح شخصيتي وزي ماقلت مرارا كل شخص في هالعالم فيه عيب وما كامل الا وجه الله الرحمن تعالى
واخيرا الله يرحمنا ويكتب لنا اللي فيه الخير

والله اول تعبي كنت ابكي لاحد قالها لي وارد عليه واقول الله يبلاك بمرض اصعب من مرضي عشان تعرف معنى الكلمه وبعدين ما عاد احد يقولها لي جربتهم على احترامي وتقديري ولله الحمد على كل حاااااااااااااال ويسلمو يالمطنوخ

بنسبه لي انا الناس الي عندي يقولون كلمة المعاقه على المكشوف عادي كأني
ماني موجوده بس انا انجرح من هذي الكلمه صج ان هي كلمه من 6 احرف
بس تجرح اش معاقه المعاقه له احساس اومشاعر
الله يعين اشكثر سمعته هالكلمه

تسلم على طرح الموضوع يعطيك العافية

نصيحتي لك اهم شي عند الانسان يثق بنفسة ومايهتم في حاجات صغيرة اللي مالة معنى

السلام عليكم ورحمة الله ،،،
بالنسبه لي لم اسمع احد قالها لي سوى المشرفة التعليميه عندما قيمتني وحصل بينها وبين مديرة المدرسه نقاااش حاااد
فأسأل الله العلي العظيم ان يريني فيها ما تكره ولا يرحمها
طبعا الحمد لله مو باين عليا اي شيء غير يدي انشدت من اسلوبها وطريقة تعملها فكنت متضايقه جدا منها شافت يدي وسألتني !!
انا الهبلا قلت لها وياليتني ما تكلمت ع طول نزلت للاداره وقالت هذه كذا وكذا ما اقتنعوا في الاخير قالت لهم :
معااااااقه!!!!!!!!!!!!!!!!!
طبعا وصلني الخبر تنكدت وبكيت ودعيت عليها الله لا يسامحها
الكلام ذا كله وانا في مدرسه اهليه!!
اما المدرسه الحكوميه ما قد احد قال عينك في راسك
هههههههههه
شكرا ع طرح مثل هذه المواضيع،،

مره قالها واحد وانااحول امشي بممشى عام كبيرووسيع بس ضاقت عليه الا يسمعني هل كلمه مريض الله يشفيه
وانا هذيك الايام كنت اعمل دايت ونفسيتي مره تعبانه مافيه شوكلاتات ولا حلويات
المهم هم اثنين قال واحدلثاني ياااه معاقه وتمشي؟يا حليلها يعني تستفيد من المشي مثلنا ؟وانا اسمع وبصوته العالي
قمت طالعت فيه بعين قويه جدا ولقيتهم اولاد صغار 18 او 19 سنه قلتله يا تعبان المعاقين جابو كاس العالم مرتين وحققو انجازات رياضيه ماحققوها السليمين يا اهبل
ونزل الولد راسه واستحااااااء وربي معد شفته
متاكده انه اخذ درس ماينساها وخاصه انه باين عليهم عيال ناس ومتربين

السلام عليكم ورحمة الله ،،،
بالنسبه لي لم اسمع احد قالها لي سوى المشرفة التعليميه عندما قيمتني وحصل بينها وبين مديرة المدرسه نقاااش حاااد
فأسأل الله العلي العظيم ان يريني فيها ما تكره ولا يرحمها
طبعا الحمد لله مو باين عليا اي شيء غير يدي انشدت من اسلوبها وطريقة تعملها فكنت متضايقه جدا منها شافت يدي وسألتني !!
انا الهبلا قلت لها وياليتني ما تكلمت ع طول نزلت للاداره وقالت هذه كذا وكذا ما اقتنعوا في الاخير قالت لهم :
معااااااقه!!!!!!!!!!!!!!!!!
طبعا وصلني الخبر تنكدت وبكيت ودعيت عليها الله لا يسامحها
الكلام ذا كله وانا في مدرسه اهليه!!
اما المدرسه الحكوميه ما قد احد قال عينك في راسك
هههههههههه
شكرا ع طرح مثل هذه المواضيع،،
ايه صدقتي المدارس الحكوميه مره روعه
والله كملت دراستي كلها بالحكوميه ويمين بالله ماسمعت من طالبه ولا معلمه كلمه جرحتني
وصاحباتي كانو يجننوني ويتضاربون على شنطتي مين يشيلها ليه لحد السياره الله يجزاهم خير

شكرا مطنوخ على الموضوع
اعتقد ان هناك علاقة طردية بين عدد سنوات الاعاقة والافراط تجاه هذة الكلمة
مع السنوات يصبح الشخص قادر على اخذ الامور ببساطة

بالنسبة لي أنا جداً جداً جداً...................الى مالانهايه...........حساسه من هالكلمه..............مره واحد جرحني وقطع قلبي يوم قالها لي وجلست انتحب و ابكي بكاء مابكيته ع ابوي في موته...........حسبي الله ونعم الوكيل......هاذي مشكلة المعاق الحساس والمرهف المشاعر.........احاول اتأقلم مع الكلمه بس ماني قادره احسها ثقيله ع روحي ثقل الجبال الرواسي............

انا عن نفسي ليس معاقة لكن في اشخاص عزيزين علي ( لا نقول الا لا حولة ولا قوة الا بالله ) هذة الكلمات جميلة وفي فس الوقت اطنشة ولا كني سمعت ...........

المعاق معاق الفكر وليس الجسد ... :shiny01:

يا ما سسسمعناها ،،، وراح نسمعها
هي تضايقني و أتضايق حييييل ،،، لكن بالنهايه احمد الله واشكره

مضايقتي مو اعتراض على حكم الله ،،، تضايقي بسبب مكانه الشخص اللي يقولها إذا كان غالي
لكن ما ألبث إلا واقول هذا تافه ما يستاهلني وهو الخسران

هع هع
[/align][align=center][/align]

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك

اخي قل له بنفسك حسبنا الله ونعم الوكيل وقل له الاعاقه ماهي عيب وماهي معيار والي يسب الناس بهالكلام مو لقي فيهم عيب ومعيار بس الاعاقه ماتصيرمعياراوعيب والي يسب بيها متخلف بدرجة كثيرة ماحديتوقعها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يقول الله تعالى"وأعرض عن الجاهلين"
السكوت هو أبلغ شيء في هذه المواقف لأن الحمدلله ماعاد تأثر فيه هذي الكلمة تعودت عليها
لاحرمك الله الأجر أخي على هذه المشاركة ولاتنسونا من صالح دعواتكم

عودة
أعلى