اشعارات

اراضي المنح

رد: اراضي المنح

اتمنى اشوف اخبار حلوه لو في البدايات واتمنى نشر الموضوع للمعنيين بالامر الملكي كي يستفيدو

حفظ الله لنا خادم الحرمين الشرفين

انا مقدم واوراقي الان حولت لوزارة الشئون البلدية والقروية واسمي من بين مجموعه وعددهم (50) متقدم من ذوي الاحتياجات الخاصة ( معاقين ) والايتام وغيرهم من الفئات التي ذكرت وقبلنا مجموعات وبعدنا مجموعات وعسى الله يسهل الامور ويكتب الي فيه الخير ان شاء الله ويرزق الجميع

تمنياتي لكم بالتوفيق

مشكوووووووووووووووووور بدر

يعطيك العااااافيه ع التوضيح

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
يعطيك العافيه...
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

اليوم رحت مركز التاهيل الشامل مع أبنى لان وصلت البرقيه الى الرياض ثم الى الدمام لفحص طبيى المهم خالصت المقابله وقالوا لى ترجعى الشؤن الاجتماعيه فى الدمام لكن هل هناك أمل علشن يحصل أحمد على سياره تجعلن قادرين على الوقوف مره أخرى على رجلينه ربما ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الشامخه + راجية

مشكورين على مروركم الذي عطر صفحتي برائحه ما كتبتو من احرف كا نسمات الربيع

ام احمد انا لا اعلم يا ام الغالي عن سيارات المعاقين واجراءاتها ولاكن الذي اعرفه ان اومرهم نفذت وتم الاتصال على المتقدمين

الله يوفقكم يارب وتمنياتي ان اسمع منك اخبار حلوه بهذا الخصوص

بالتوفيق

انا مقدم واوراقي الان حولت لوزارة الشئون البلدية والقروية واسمي من بين مجموعه وعددهم (50) متقدم من ذوي الاحتياجات الخاصة ( معاقين ) والايتام وغيرهم من الفئات التي ذكرت وقبلنا مجموعات وبعدنا مجموعات وعسى الله يسهل الامور ويكتب الي فيه الخير ان شاء الله ويرزق الجميع

تمنياتي لكم بالتوفيق

بدر انا مقدمه اورااااقي حرك معااااملتي معك :3:

بدر انا مقدمه اورااااقي حرك معااااملتي معك :3:

ابشري ما طلبتي شي بس خليني بالاول اروح للوزارة اشوف وش صار عليها

بالمناسبة الذين قدمو من بدايه الاعلان بهذا الموضوع تم تحويلهم الان للامانه التابعه لمنطقتهم ومن اراد مراجعه وزارة البلدية والقرويه للاستفسار عن طلبه عليه احضار اصل بطاقه الاحوال + كرت الاعاقه وصوره لهما ( صوره البطاقه + كرت الاعاقة )

وبالتوفيق للجميع يارب

مشكووووووووووووووووور بدر

new8

سوا .......... سوا

قسم الالعااااااب باااااااااااااااااااااح new14

تنبية

امل من جميع المعاقين المقدمين على المنح بمراجعه الديوان او الوزارة وعدم اهمال طلباتهم كي لا تهمل

وين راح قسم الالعاب

خلاص يعني بااااااااااااااااح هع هع هع

بالمناسبة الذين قدمو من بدايه الاعلان بهذا الموضوع تم تحويلهم الان للامانه التابعه لمنطقتهم ومن اراد مراجعه وزارة البلدية والقرويه للاستفسار عن طلبه عليه احضار اصل بطاقه الاحوال + كرت الاعاقه وصوره لهما ( صوره البطاقه + كرت الاعاقة )

وبالتوفيق للجميع يارب
مو كلهم اللي قدموا يابدر اعرف لك ناس اعتذروا منهم وفيه ناس معاملتهم مااصدروها يبيلها وقت والله يكتب اللي فيه خير للجميع

بدر
بيض الله
وجهك
على نشر المعلومه لكل المحتجين للفائيده
تراء احنا ما اغتنيناء من نفعتك ههههههه
واحد يلمح
احترامي خيوووو

السلام عليكم

ممكن اعرف متى وقت التقديم

لاني غشيمه في الامور دي

ومشكورين على المعلومات:shiny01:

انالله وانا اليه راجعون

يعني عاتي لو كان الجوال بسمي اتصال او لا
اذا كات في تلفون ثايت معندنه وصراحه اخوي اذا معليك امر انا اهلي بموت رضو يسجلوني بعاقه
لنه ع السياره ماتتوفر اذا عليك امر اعطيك اثباتتي وسجلني انت اذا ممكن ومنحرجه منك انا

عودة
أعلى