اشعارات

اطرح جميع استفساراتك وستجد الاجابة الشافية

رد: اطرح جميع استفساراتك وستجد الاجابة الشافية

اخوي الله يسعدك أنا تم قبول طلبي في التاهيل ولَم ينزل لي المبلغ المالي لي من شهر ٣ ايش السبب أو لو احد يقدر يساعدني ويعرف السبب كلمتهم وارسلت ورحت للفرع مايعطوني جواب كل شهر يقولون بينزل ولا شفت شي
كمان الضمان زوجي عاطل ورفضو يقولون انت صغير عليه حتى المقطوعه وانا يقولون خل زوجك للتأهيل ولا الضمان وزوجي لا وظيفه ولا ضمان امانه الي يقدر يمشي اوراقنا ويفهم يساعدنا

iphone السعودية لذوي الاعاقة
اختي بالنسبة لزوجك اذا لديه تقرير طبي انه عاجز عن العمل ..يحق له التقديم على الضمان عجز مؤقت وكل سنتين يجدد الضمان لحد مايوصل عمره ٤٠ سنه وبعدها يحطونه عجز دائم
واذا تم تسجيله عجز مؤقت يحق له التقديم على المقطوعة كل سنتين.. يعني كل ما جدد الضمان يقدم على المقطوعة من جديد
اما اذا ما كان عنده اعاقه او مرض يعيقه عن العمل..لا يحق له التقديم على الضمان الا بعد تجاوز عمره ستين عام
بالنسبة لمعاملتك في التأهيل
ارسلي لي ع الخاص رقم هويتك وانا اشوف لك سبب التأخير
مع العلم ان مالك الا شهرين
والنظام من شهرين الا ثلاثة اشهر وبعدها تنزلك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي في الله لدي استفسار بسيط
وهو ( قرأت عن تقديم المقطوعه وعن أنها بشروط كما ذكرتها )
وسؤالي عنها لإفادتي بتوضيح اكثر
اذا استطعت :

أنا أعزب و أعمل في القطاع الخاص براتب شهري مقداره ٣٠٠٠ ريال ومسجل بالتأمينات بنفس المبلغ المذكور واستلم اعانه شهرية من التأهيل الشامل
مقدارها ٨٣٣ ريال ، ولا يوجد أحد في أسرتي مسجل في الضمان ،

فهل يحق لي التقديم على المقطوعه؟
تعقيبا على الشرط الأول ( ماعدا المستفيد الاعزب )

وشكراً،،

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة

‏السلام عليكم أخوي لدي استفسار أنا راسلت الوزير الاستعجال المقطوعة ووجهك مكتب الضمان الذي أنا أتابع الا في بحث حالة ‏وفعلا أنتم العمر والثاني مع الله فقط بضمان وبحث وضعي المادي وبعدها بيوم اتصلت على مكتب الضمان وقالوا لي لقد قمنا برفع لك وش تعلمت عن حالة المقطوعة فوجدت أنها مراجع تحت الدراسة سؤالي هل سوف تنزل لي المقطوعة بسرعة أم إنني لم أستفيد ‏من مراسلة الوزير وشكرا لك

عودة
أعلى