اشعارات

باص المنتدى الترفيهي

رد: ياحسرتى على الباص

عاد رحلتي هذي ماش اخوي قاهر الياس:biggrin23[1]: هههههههه ربنا يسامحك كان الود ودي اني اخذتكم رحله بريه للبنان لكن قلت دام اسم نيبان مثل لبنان هههههه نمشيها يالله:d:icon_wink: لكن لبنان مش حلوه كثير خيو فيها انفجارات وتفجيع ههههههه الا يازين البر وناسه وامان. مايخوف فيه الا الظبان :lol: لكن بنرشه بالامبيد الحشري يفنكش :icon_domokun: لا تشيلو همه خلوه علي وانا غيوم:icon_ninja: وليش اخوي ابو سعود متعلق بسلم الباص لا يكون يصور البر ويوسع صدره بالهواء العليل. لكن ياقاهر لاتسرع بالباص جانا دوار ههههههه:thumbup:

ابو سعود متعلق بالباص يا غيوم لانه مشرف ويخاف على الاعضاء ومن اجل راحتهم والزحمه الى بالباص ضحى بنفسه او وسع المكان للاخوان البقيه وراح تعلق بالسلم بس انا ابى اسوى فيه حركه اقرب مطبه راح امسك بريك قووي واخليه يتدربا من فوق هو وسلمه راح يتكرفس فوق بستان ولا متعلق بشجره بدل السلم ونروح وانخليه بلبنان نرجع له بعد عشر سنين تشوفين ابو سعود معلم شورما يضبط الشورما ضبط بلبنان

هذا انا نصحتك ياقاهر من السرعه بالباص ولا تبي تعلقنا كلنا بالاشجار والجبال هههههه:biggrin23[1]::w00t: واظن اني بالمره القادمه بتضيعوني بماليزيا :icon_eh2::icon_sad:الله يستر من الرحله الجايه هههههههههه:biggrin23[1]:

انتى راح نعلقك فوق عماره والعماره تحتها مجمعات تجاريه ونجيك بعد عشر سنين نلقاك كوافيره تشتغلين بالمحلات الى تحت ماسكتن روج وتشخبطين بوجيه الحريم

ياسلام فكره جميله قاهر جدا دام السالفه فيها كوفيره ضيعوني:winky: ضيعوني واربطوني باعلي عماره ببرج ال خليفه بدبي ههههههههه:biggrin23[1]::bye1_339: وبتلقاني تحولت من كوافيره الي متسابقه بالقفز من اعلي مكان:thumbup::sleep:

رد: باص المنتدى الترفيهي

اقول يا عيال شرايكم انريح هنا من قسم الشؤون والتاهيل والضمان وكذا ونفتر بالباص شوى ننسى همومنا وننسي المقطوعه وموعد نزولها لين ربك يفرجها .. خل نروح لنا بلد ونختارلنا رحله كذا يالله

رد: باص المنتدى الترفيهي

يعنى مالكم خاطر تفحطون معى بالباص ؟ اجل خل انصفط لين نشوف عدد الركاب مافى ركاب اليوم :)

عودة
أعلى