اشعارات

بشرى سارة إفتتاح موقع "احتياجات وتبرعات"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: بشرى سارة إفتتاح موقع "احتياجات وتبرعات"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

للمعلوميه في ناس انباقت من خلال هل الموقع استغلو ضعفهم وحاجتهم ف ارجو الانتباه في ناس في الموقع من خارج السعوديه ف ارجو الانتباه منهم اعرف ناس معاقين وناس محتاجين فلوس انسرقو من خلال ناس في الموقع والله يرزق الجميع

بسم الله الرحمن الرحيم :الى هذا الموقع العظيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تم التقديم بااسم زوجي محمد ابراهيم في هذا الموقع في قسم الاحتياجات :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد اقول لكم كل عام وانتم بخير اتمنى من الله سبحانه وتعالى ثم من صاحب الموقع مساعدتنا علما وتوسيل هذه ارسالة الى فاعل الخير علما ادل على الخيركفاعه :نحن عائلة مكونه من 8 نسكن في منزل شعبي قديم زوجي عاجز عن العمل ويوجد عدد من التقارير بذلك منها نفسي - وضغط وسكر- ايضا عمل قسطرة للقلب ويمكني تزويدكم في حالة طلب ذلك :واخردعوانا ان الحمدلله رب العلمين وصلاة وسلام على سيدنا الامين محمد صلى الله عليه وسلم :لااله الاالله الحليم الكريم لااله الاالله العلي العظيم لااله الاالله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم :اللهم انك تعلم سرى وعلانيتي فاقبل معذرتي وتعلم حاجتي فاعطني سؤالي وتعلم مافي نفسي فاغفرلي ذنبي اللهم اني اسالك ايمانا صادقا وقلب يقينا صادقا حتى اعلم انه لايصيبني الاماكتبته على وراضني بما قسمته لي ياذا الجلال والاكرام :(تم التقديم نيابة عن زوجي ):thumbup::thumbup1:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بصراحة بادرة جدا طيبة وممتازة
الله يكتب اجر من تكفل بانشاء هذا الموقع واجر الجميع
واجر من سيقوم بالتبرع ويفرج لكل محتاج

انا ادخلت معلوماتي

جاني رقم في الاردن يقولوا عن طريق مكتب الوليد بن طلال
ورحب بمساعدتي بس يبغى عموله
افيدوني هل هناك من اتصل او تعامل معهم؟

حراميه انتبهي اعرف كثير انسرقو من خلال اشخاص اردنيين يطلبو فلوس ويختفو انتبهي والجميع ينتبه منهم يستغلو حاجه الضعاف والمعاقين وكل الاوراق الي يرسلوها مزوره ف انتبهي نرسلي شي

جميعا بس ارجو الجميع ينتبه الموقع جدا خطير خصوصا الي يحطو ارقامهم انتبهو تحولو للمجهولين شي اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

الله يجزاك خير
نصب واحتيال واكل مال حرام
يستغلوا حاجة الضعفاء
والمصيبه يهددوا انه راح يلغوا اي مساعده عنا
كان الرزق بايديهم
رجاء انتبهوا انا وقعت فيها
من الاردن وناشر رقمه في نفس الموقع
كيف يسمح اصحاب الموقع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عودة