اشعارات

ضيف الاسبوع الاخ المحترم عزووووووووز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: ضيف الاسبوع الاخ المحترم عزووووووووز

عبد العزيز تستهبل انت اشلون ٣٠ يوم و٣٣ حبه المفروض ٣٠ حبه قاعد تاكل بعقلي حلاوة يا دب هههههههه

هوووووبااا طحت في المصيده ولا خليني اقولك اوووف سايد ولا ضربه جزاء :lol:new14

نسبه تركيزك

اممممممممممممممممم

75 %

انا طرحت الدرس وطلبت منك التركيز والتمعن في المعادله ولخبطها وممكن مافي احد لاحظ لكن كنت اقصدك انت وماشاء الله عليك رديت

على نص نقطه !

اولا الناتج ليس 990 ولكن الناتج 90 كيلو والسبب ان المريض تناول العلاج بمقدار 3 حباات يوميا

اضرب 3 في 30 كم يطلع 90 برافووووووووو :thumbup:

ولما قلت 33 ابغى اتوهك عن النقطه الاولى وركزت انت في 30 يوم و30 حبه هارد لك:scared:

انت ما تصدق خبر لحظه ما قلت كلكم فول مارد ممنوع الغش عندي مدرس عندي ذمه وضمير new17

هذا هو حالنا ما نركز في الاشياء اللي تصادفنا في حياتنا بكل تدبر وتمعن وننظر للاشياء من جهه ونهمل الجهه الاخرى لابد الحرص في كل شي

مثل السمع والاستماع
السمع ان تسمع الاشياء من حولك
والاستماع ان تتمعن في السمع !

تشرفت بتواجدك يادب مره ثانيه
فأهلا بك دومااا

ودمتم بسعاده

السلام عليكم ورحمة وبركاته
منوره كرسي الاعتراف مشرفنا المثابر
الله يقويك
لاأسئلة مجرد ترحيب بأخ ومشرف محترم وقدير
الله يعطيك العافيه ،وينولك مرادك..

مرحبآآآآ عزوز وحيآآآآك الله بينآآآآ سؤالي لك هو .. وش شعورك وانت عندك اعاقه؟؟ وهل تتمنآآآآ ان تكون سليم قبل ان تكووون معاق؟؟

ياااااارب الله يشفيك يارب وان شاء الله الجميع اتمنآآآآ ماطولت عليك بئسلتي >> طووووولتي اطلعي وفكينآآآآ

مرحبا مليووووووون

شعوري قصيره لاني حلقت موس لما رحت المستشفى ماعندهم شامبو زين قلت اقتصر الطريق واوفر لهم الشامبو :scared:

شعوري لا توصف اوقات اصل الى النجوميه الذاتيه لفتخاري بنفسي ليس النجوميه التي تذاع عبر الشاشات وتسليط الاضواء حولي كي اصبح رجل مهم

ولكن نجوميتي في داخلي وعالمي الخاص المليئ بالحب والسعاده والتفائل والرضا لاصل الى القمم بعيد عن المظاهر المزيفه والتي حتما ستزول يوما ما ,,

لله سبحانه وتعالى له حكمه من اعاقتي ولا اعتراض في حكمه !

ولو كنت سليم ولم تأتني هذه الاعاقه هل سوف اصبح انا !؟

المعاق والسليم اختبار وامتحان من الله سبحانه وتعالى
فهل سوف نقدر النعمه التي نحن نعيش من اجلها ؟!

المعاق ونظره المجتمع له انه ضعيف منكسر هزيل لا يقدر ان يفعل شي !
والسليم نظره المجتمع بأن بمقدوره فعل كل شي !

العلامه الفارقه بينهم العقل اقصد الوعي !

وبالامكان كسب الكثير والكثير فقط ادر المحرك وسر الى الامام

الله الذي يشفيني والله الذي يمرضني والله الذي يميتني وهو قادر على كل شي ونسأل الله الرحمه والرئفه بعباده الصالحين المخلصين

اللهم امين يارب وكل مريض

اذا حسيتي نفسك طولتي ادخلي يمين ولا يسار new14

وبختم ردي بهذا البيت

كم من سقيم عاش حين من الدهر *** وكم من صحيح مات من غير علل

اسعدني مرورك البهي اختي الفاضله
فأهلا بك دوما

تقديري واحترامي لك

مرحبا اخي عندي 3 اسئله فقط عشان احسآسي ما تزعل وتحذف زي المره اللي فاتت!!
س 1 : ما أكثر ما يسعدك ويرسم البسمه على شفتك؟
س2 : مكان لو ذهبت له ترتاح نفسيا ؟
س3 : كلمه سمعتها من شخص مو قادر تنساها ( زينه او شينه وندخل معهم نحول هههههههههه )
وسلامتكم اتمنى لك التوفيق ابو عزه!!

1_ عندما انجز عمل وبالاخص عندما افعل شي من اجل الله سبحانه وتعالى
2_ بيت الله العتيق
3_قريب لي جرحني قدام الغرباء وتكلم عني بطريقه مو ذووق ويقول معاااق كله عشان يخرب صورتي
مايدري اني وقت الجد ولو ابغى اتوووشوووه في البحر اتلعووو ناشف هع new14
بس انا ما ابغى اعطي الموضوع فوق حجمه لان مستواي ما يسمح اني انزله

لاتقولي عزه ليه تقولو لي ابو عزه:tongue_smilie:
قولو لي ابو سعود :blushing:

اشكرك اختي الفاضله
على المرور الطيب
فأهلا بك دوماا !

ودمتم بخير

حياك الله اخونا

عبدالعزيز
تبارك الرحمن
متصفح زاخر بالتفاؤل والأمل
ثتبتك الله بالقول الثابت
ظل بقوة عزيمتك وإرداتك وابشر واستبشر
سيشرق غدك بإذن الله وحوله وقوته
لا اسئلة لدي ترحيب فقط ودعاء
وفقك الله لمايحبه ويرضاه
ويسر لك ماتعسر
وزادك قوة من لدنه سبحانه
وحقق لك كل المنى

وموصول الدعاء والشكر والثناء
لاختنا الغالية
إحســـــاسي
لجهودها الملحوظه
وبالتوفيق للجميع

اللهم امين ولك بالمثل واكثر

الله يوفقك ويرضى عليك شرفني مرورك الكريم اختي المتميزه بعطاءها وحضورها

وزادك ايمان وتقى ..

دمتم بخير وسعاده

مشاء الله تبارك الله همتك عاليه وخفيف دم استمعت بقراءها الاسئله والاجوبه
عندي سؤال صغنون
× هل يجب ان ييحدث للانسان موقف معين بحياته ويحس بتغير او نقطه تحول ؟

وعن الاعاقه برائي ارها اعاقه بعقل < اقصد الشخص عاقل

ودي

يالله انك تحي مشرفنا عزووووووز

مير الله يحييك ويبقيك لعين ما تبكيك مشرفتنا القديره

ياخي دب انا دب دب يعني دب دب دب تسمع انا دب

شي جميل لازم تعترف كم وزنك بضبط؟؟؟
لو كفشناك كذاب تاخذ مخالفه لان الكذب حرااااااام:icon_mrgreen:
امممم

هيك لاكان مخالفه فيها لا مابدي اخالف بدي احكي الهقيقه وزني هووو new8

بس بليز لا تعلمي احد

وزني new8

اخاف احد يسكني عين new8

وزني

بس بليز لا تقولي لاحد عشان ما يتريق عليه ويقول لازم تروح الرابح الاكبر new8

انا

وزني new8

105 هذا مو وزن رقم جلوس ايام المترسه :blink:

قولو ماشاء الله احم

ثانيا:هل عزوز يفضل وقت معين للكتابه
او انه يكتب متى احس برغبه بذالك؟؟

على حسب الرغبه وافضل لما اكتب باحساس اكثر بعد ان اقضي جميع مشاغلي الخاصه
اوقات ينتابني شوق للكتابه فلا اضيع الفرصه اكتب في الجوال عند الاشاره عندما اقف وقت الانتظار
وان استدعى الامر وكان الامر مشوق اكثر اقف جانبا في سير الخدمه !

واجمل ما يعجبني في احساسي انه لا يتوقف في الكتابه قكل ما كتب اتت فكره جديده لواقعنا الذي نعيش به
سواء كان مريرا اوسعيدا وكي اكون مبتسما لابد ان انهي احساسي بأجمل الكلام النابع من القلب الى القلب

كي اكون مرتاح في عالمي الخاص ولا اقصد النهي التام بل اني ادرك بأن الحياه مازالت مستمره
ولكني اقف عن الكتابه بعدما نظرت الى ساعتي ووجدت الوقت قد تأخر والطريق اصبح ساكنا عن تلك الضوضاء التي احدثتها تلك السيارات قبل ساعات من الان !!

كم انا سعيد بإحساسي وقلمي ليس غرور ولكن فخر اعتز به امام نفسي
ورغم وحدتي الا اني ملك افكاري في عالم لا يعرفه الا الملوك يالبى كلي انا وه بس فديتني مع نفسي :blink:

ثالثا : اش رايك بالجلد:thumbup:
والله يا اختي العزيزه الجلد انواع في منه صناعه هنديه ويوجد صناعه مصريه وسوريه ولبنانيه وكل واحد يبغى يمشي سلعته ويقول انا احسن :blink:

عزوووووز وش تحس فيه انت بالضبط احس اني بنضرب اليوم new8

هل تراه ضروري ومناسبه في هذه الايام:001_tongue:

اممممممم

واذا قصدك التسطير والفرش بالعصا والتبقيس باليد :cursing:

والله ياختي العصا لمن عصا لكن ولدك على ما تعوده وتربيه
والتوجيه والارشاد في مقتبس العمر وفي وقت مبكر شي جميل ينشأ عنه اجيال متعلمه

لذا يجب على الاباء والامهات الحرص على هذه النقطه في وقت مبكر
وخليكم من الدلع شدو عليهم حبتين تجنو ثمار جميله

سواء في الوقت الحالي او زمان
صح راح نواجهه صعوبه من هذا الجيل لكن التربيه في بدايه العمر تلعب دور كبير

مو تدلعو طفلكم لحد ما يوصل عمر النضج وبعدين تبغو تربوه سلامات صعب صعب صعب
لكن مافي شي مستحيل !

وانك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء

في هذا الزمن يحتاج الامر الى عقل مدبر وصبر الى النخاع
واذا لم تتوفر هذي الصفتين فأختصر الطريق وعليك بالعصا لمن عصا ايضا بعقل !

لا للعصا نعم للعقل :thumbup1:

تمنياتي لك بالتوفيق بحياتك

ولك ايضا عزيزتي

وقضى وقت ممتع مع الاعضاء,,

مستمتع برفقه اخواني واخواتي على الاخر يارب تسعدكم يارب

اسعدني مرورك البهي مشرفتنا القديره
فأهلا بك دوماا

ياعزووووووز انتبه من التاليه تيب :blink:

تقديري واحترامي لك

هوووووبااا طحت في المصيده ولا خليني اقولك اوووف سايد ولا ضربه جزاء :lol:new14

نسبه تركيزك

اممممممممممممممممم

75 %

انا طرحت الدرس وطلبت منك التركيز والتمعن في المعادله ولخبطها وممكن مافي احد لاحظ لكن كنت اقصدك انت وماشاء الله عليك رديت

على نص نقطه !

اولا الناتج ليس 990 ولكن الناتج 90 كيلو والسبب ان المريض تناول العلاج بمقدار 3 حباات يوميا

اضرب 3 في 30 كم يطلع 90 برافووووووووو :thumbup:

ولما قلت 33 ابغى اتوهك عن النقطه الاولى وركزت انت في 30 يوم و30 حبه هارد لك:scared:

انت ما تصدق خبر لحظه ما قلت كلكم فول مارد ممنوع الغش عندي مدرس عندي ذمه وضمير new17

هذا هو حالنا ما نركز في الاشياء اللي تصادفنا في حياتنا بكل تدبر وتمعن وننظر للاشياء من جهه ونهمل الجهه الاخرى لابد الحرص في كل شي

مثل السمع والاستماع
السمع ان تسمع الاشياء من حولك
والاستماع ان تتمعن في السمع !

تشرفت بتواجدك يادب مره ثانيه
فأهلا بك دومااا

ودمتم بسعاده

هههههههههههه يا دب انا اختصاصي لغة عربية مو رياضيات اكره الرياضيات اقوى شي

طيب بسألك سؤال خاص وفي نفس الوقت عام اتمنى تجاوب عليه خصوصا الجانب الخاص

عزيزي عزوز عند تسجيلك بالشبكة يوجد من بين البيانات المطلوبه نوع الاعاقة انت والكثير من الاعضاء يكتب نوع اعاقته بشكل عام ولا يفصل
لماذا ؟؟ اقصد ما السبب الذي قد يمنعك او يمنع اي عضو من ذكر تفاصيل عن اعاقته هل تتحرج منها وهي كما اعتقد سبب قوتك بعد الله ؟؟؟

خيو عزوز بما أني لا أحتاج ان اسألك هذا السؤال لاني اعرف اجابته مسبقا ولكن ليعرف الاعضاء خصوصاَ من يستمتعون بقلمك ويتابعون اطلالتك ارى أن من حقهم أن يعرفو نوع اعاقتك

اخر سؤال هل تخيلت يوماً انك لست معاقا ً؟؟ ماهو شعورك ؟

والله يا اختي العزيزه الجلد انواع في منه صناعه هنديه ويوجد صناعه مصريه وسوريه ولبنانيه وكل واحد يبغى يمشي سلعته ويقول انا احسن :blink:

هههههههههههههههههههههه
احسن نوع وانا اختك لا رحت مكه ولا جده اسال اقرب تكرونيه
يجيك عده انواع من السلك ويضفرونه هيك مع بعض:thumbup1:
وبالمره خليهم يدوك وحده قسسم ماتنساها بحياتك:lol:
بتنحف صدقني =)

ماعندك سالفه اجل
الجلد يمشي امور حياتي اليوميه خخخخ

يامرحبا عزوز واثن التحيه== اهـلآ هـلابـك عـد مــالاح بــــراق
واعداد ماهلت مزونن نديه== واعداد وبل الصيف لانتحا وساق

ياهلابك اخوي عزوز عزيز وغالي دخلت ارحب بك
وسؤالي واحد فقط= ماهي امنيتك الاساسيه بعد الاعاقه
وقبل الاعاقه اكيد فيه تغيير وسلامتك يالذيب

صح لسانك واعتلى شأنك شاعرنا القدير والمميز

يطولي بعمرك لاهنت على الترحيب يالغالي !

قبل الاعاقه كنت انسان جاهل ولم اقدر النعمه التي كنت امتلكها الا وهي نعمه الصحه
ومثل للصحه نعمه فـ لمرض ايضا نعمه ولا يقدر نعمه الصحه الا من يفقدها ولا يقدر نعمه المرض الا من يعايش به ..

والمقياس بين الاماني قبل وبعد الاعاقه

اني قبل الاعاقه كنت اتمنى اشياء تبعد مقدار شبر الى الامام من مغريات الحياه الدنيويه
وبعد الاعاقه اريد ان اكسب الدنيا والاخره ان شاء الله ..

وعملت جاهدا لتطبيق الحديث

اعمل لدنياك كأنك تعيش أبدا و اعمل لآخرتك كأنك تموت غدا

اشتغل واعمل واقوم بواجباتي الدينيه على اكمل وجه ومهما عمل الانسان فإنه يبقى مقصر اما لنزوه عابره او لحظه طائشه وان الله غفور رحيم وهو ادرى ما بصدور

الصدقه تمحي الذنوب ان شاء الله وتزيد من الرزق
الصلاه وهي اهم شي في الحياه لقول الرسول صلى الله عليه وسلم العهد الذي بيننا وبينهم الصلاه فمن تركها فقد كفر اخرجه الامام احمد

والحمد الله اسعى جاهدا لارضاء ربي ووالداي كي انال التوفيق ان شاء الله

والحمد الله على ما انا عليه ما قد حققته وسوف احققه ان شاء الله تعالى لاثبت لنفسي قبل الجميع بأن الحلم قريب وان الفرج قريب
لان الله قريب من عباده في كل وقت وكل حين ..

اسعدني مرورك الطيب شاعرنا المخضرم
فأهلا بك دوما

تقديري واحترامي لك

السلام عليكم ورحمة وبركاته
منوره كرسي الاعتراف مشرفنا المثابر
الله يقويك
لاأسئلة مجرد ترحيب بأخ ومشرف محترم وقدير
الله يعطيك العافيه ،وينولك مرادك..

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

مطول الغيبات جاب الغنايم !

لاهنتي اختي العزيزه النور نورك
الله يطول بعمرك ويخليك يارب

اشكرك على المرور العطر والترحيب الجميل
فأهلا بك دوما

ولك بالمثل واكثر من الدعاء اللهم امين

تقديري واحترامي لك

صاحب قلم مميز وحضور رائع بروح مرحه
منوووور جميع جنبات المنتدى
بهالاستضافة ابو العز

1- هل تستشير احد في اتخاذ قراراتك؟

2- هل تندم على قرار اتخذته وتلوم نفسك
ام تقول قرارا اتخذته واتحمل تبعاته؟

تمنياتي لك بالتوفيق والسعادة
دمت بحفظ الله
احترامي وتقديري لك اخوي

هههههههههههه يا دب انا اختصاصي لغة عربية مو رياضيات اكره الرياضيات اقوى شي

طيب بسألك سؤال خاص وفي نفس الوقت عام اتمنى تجاوب عليه خصوصا الجانب الخاص

عزيزي عزوز عند تسجيلك بالشبكة يوجد من بين البيانات المطلوبه نوع الاعاقة انت والكثير من الاعضاء يكتب نوع اعاقته بشكل عام ولا يفصل
لماذا ؟؟ اقصد ما السبب الذي قد يمنعك او يمنع اي عضو من ذكر تفاصيل عن اعاقته هل تتحرج منها وهي كما اعتقد سبب قوتك بعد الله ؟؟؟

خيو عزوز بما أني لا أحتاج ان اسألك هذا السؤال لاني اعرف اجابته مسبقا ولكن ليعرف الاعضاء خصوصاَ من يستمتعون بقلمك ويتابعون اطلالتك ارى أن من حقهم أن يعرفو نوع اعاقتك

اخر سؤال هل تخيلت يوماً انك لست معاقا ً؟؟ ماهو شعورك ؟

الله يرضى عليك ياحماده ايش جاب لجاب وبعدين هذي محتاجه لتركيز وانت صدقت انها مسأله رياضيه رووووووووووووح ياشيخ لا تتعذر واعترف ان نسبه تركيزك 75% وانتهى :001_unsure:

كنت اتمنى قبل ان تسأل هذا السؤال ان تسأل او يسأل اي احد من اسرتنا في الشبكه كيف وصلت الى الشبكه السعوديه لذوي الاعاقه ؟!

ومن هنا سوف ابدأ ولربما الجزء الاخير من مذكرات معاق من والى ولكن هل وصل الى الزواج بعد ام لا ؟!

لكل بدايه نهايه ولكل نهايه بدايه وبدايه حياتي الجديده مغايره تماما عن حياتي السابقه وبعد البحث عن ضالتي المفقوده في مجتمعي الحبيب اخيرا

وجدتها !

ولكن اين وكيف ومتى ؟! ( عاد خلونا نشوفها في مذكرات معاق ونطمر على هذي النقطه ونرجع لمحور حديثنا مع الاخ العزيز احمد الدب :lol:)

كنت بتهور واكتب المذكرات هنا اعلم بأني شديت انتباهكم لمعرفه ما تبقى والجزء الخفي مثل الخرافات والسيناريويه التي تذاع في التلفاز من مسلسلات

ليس لها هدف ايجابي بل مضيعه للوقت وربما اغلبها خرافي ورغم ذلك الى ان المعظم يشاهد ويقول يلعن ام الحاله بكره ايش راح يصير مع البطل وايش هي الاحداث :001_cool:

لا يوجد مقارنه انا اتحدث عن حياتي الواقعيه وعن اعاقتي ولكن ما يذاع في التلفاز مضيعه للوقت في الاغلب حيث ان بعض الكاتب تركيز على المشاهد المحرمه والاغراءات الفاحشه للفت الانتباه كي يكون ناجحا !!

العامل المشترك بين ما يكتب وما يشاهد شد الانتباه ومن هنا اتحدث بل واكتب بأسمي معاق وبأسم المعاقين المتفائلين الذين يسعون الى التغيير من حال الى حال لاثبات وجودهم في مجتمعنا الحبيب خاصه وفي جميع المجتمعات عامه عسى ان نرتقي ونصل الى هامات السحب من التميز والتألق والابداع

عذرا انحنيت قليلا عن ما كنت اتحدث عنه !

هذا المنتدى يسعدني مره ويحزنني مره

افرح عندما ارى التكاتف وقلوبنا بيضاء كصفاء السماء وحين الدعاء لبعضنا من كل داء

واحزن عندما ارى اليأس في بعض الاعضاء !

بعضهم يتحدث عن النفسيه وعن الاكتئاب وعن عدم الراحه ويشد انتباهك عسى ان تلقى له حلا او علاجا وان سألت عن اعاقته يقول عندي بحه في حقلي فشلتني مع الناس بالله هذي اعاقه والله يبي لهم تسطير :cursing:

واللي يقول انا اعرج واستحي امشي اه ياقلبي اه والله انه لشي يقهرني ويحزنني ويبكيني new8

واللي يقول انا احول ولا يقول انا اصبعي مبتور واللي يقول انا ماسمع اه ياربي اه ياربي

تدرون انا ايش اعاقتي !!

انا في لحظه كنت امشي وفجأه تغيرت حياتي

انا اقضي حاجتي على كرسي متحرك عندي شلل في الاطراف السفليه منطقه الخسر !
وعندي ضعف في الاطراف العلويه في يدي وكتفي !
وعندي تنمل في ثلاثه اصابع من يدي اليسرى !
وعندي كف بصر في احدى عيناي !

قولو الحمد الله رغم اعاقتي هذي اسوق اي سياره ابغاها واسافر اي مكان ابغاه وان استدعي الامر لوحدي ومعتمد على نفسي
واي شي ابغاه اسويه ..!

الشلل تعاملت معه انها نزوه وممكن في اي لحظه امشي لان مافي شي مستحيل بيد الله سبحانه وتعالى وتأقلمت مع هذا الشلل
ضعف الاطراف والكتف اصحى صباح تمرين شهيق زفير وانا اخذ شور صباحا الساعه 5 وربع صباحا ومستمتع ولم استسلم ومع قياده السياره
اصبحت اليدي وكتفي قويه نوعا ما ولم تتدهور حالتي
التنمل اتعامل معه بشكل عادي جدا احساس الالم احوله الى احساس عادي برمجه عقليه ولابد من الاقتناع بأن ما تضعه في عقلك تبرمجه الى احاسيسك
البرمجه كانت على حساب الاخرين بعد ان اقنعت عقلي بأن الناس جميعهم عندهم تنمل ومشت الامور بأحسن حال
ولا تشكي على من يبكي
وحتى لا اجلس افكر بأعاقتي لا اضع فرصه للتفكير السلبي ..
اصحى الساعه 5 ص واخذ شوري اكرمكم الله الساعه 5 وربع اخرج الساعه 5.45 ص البس واصلي واطلع السياره الساعه 6.5 ص
ادر المحرك السياره لعمليه الاحماء 10 دقايق وطيله الانتظار الادعيه الصباحيه المعتاده ..
اتجهه لتوصيل معلماتي وطالباتي الفاضلات ثم اتجه الى عبد الجليل صاحب البوفيه بالله عليك واحد مشكل جبن وواحد بيض مسلوق مع شوي شطه خفيف
يجيب لي الفطور الساعه تقريبا 7.50 ص لما يجيب الفطور يجيب لي واحد عدني اقوله ليه واحد ما تشوفني اثنين يروح يجيب واحد ثاني يعني 2 بريال :laugh::lol:

اودعه بابتسامه ومثل ما عودت نفسي اتجه الى الدوام اوقات اجلس في الدوام واوقات يقولون لي روح يبون الفكه ولا يبون ما اعلم على احد عشان هم يروحون بعدي الله اعلم شكلي بركب كميرات في المكتب :blink:

الساعه 10 تجيني حاله وسوسه لما اجلس وحدي لكن سرعان ما تروح لاني اشوف البنقالي شميم حق المغسله جاي يفتح مغسلته عشان يترزق الله
كيف حاله عزيز والله بخير انت كيفك الحمد الله هم تم هري بيار كرتهيه انا احبك طبعا في الله :001_wub:
ونجلس نقرقر سوى سوى وشوي يقول ابغى اروح انا في شغل طيب خلاص مافي مشكل خلاص كمان انا في روح

امممممم

باقي بكير على الانصراف وين اروح وين اروح خليني اروح ( م ص )

يا الله باقي مقفل والساعه 11 خليني اتصل عليه ترن ترن ترن ترن الووووووو وينك يامعفن من شده الميانه اقوله وينك يامعفن :lol:
ويقولي هو يامعفن في المحل نايم طيب بسرعه اطلع لي طيب شوي واطلع اجلس اقرأ في الكتب اللي موجوده معي في السياره لحد ما يطلع
نجلس نسولف او انه نتمشى في السياره

مره في السياره صار موقف انا وياه حتى الان يجلس يضحك
يوم غسلت السياره المهم بعض المغاسل تحط كيس على المفارش الدعسات وتلمع نفس دعسه البنزين والفرامل
عاد ذاك اليوم رحت له وتوي مغسل السياره قلت له يالله مشينا ناخذ فره
المهم واحنا نتمشى في البلد الا وذيك السياره تضرب فرامل بس كويس مو مسرع انا رجولي زحلطن امسك ما تمسك :lol:
دج صدمت السياره اللي قدامي جيت ابغى اتصرف مع رجولي دج صدمته مره ثانيه
شوي طلع واحد سوداني مكشخ الاخ والكشخه راحت فيها لا وكمان لابس شماغ :laugh::lol:

يحسب اني قاصد اصدمه مرتين

ذاك اليوم طول الصبح جالسين نضحك الله لا يعيده من بعدها ما عاد كيست الدعسات حق الرجول ولا لمعتها :thumbup:

يقول لي (م ص ) متى ناوي تتزوج اقوله قريب ان شاء الله
قال والله انت تستاهل ومن عندي الكوشه بتعتك عليه لانه هو صاحب كوش ومصري الجنسيه قلت الحمد الله :001_tt1:

الساعه 12.30 م اروح اوصل المدرسات الساعه 1.15 م اورح اوصل طالبات الكليه

اروح البيت الساعه 2 تقريبا واوقات ما اروح اذا كانو اهلي نايمين ما احب ازعجهم من نومهم

اشتري غدى واجلس في السياره لحد الساعه 4 م اروح اخذ دكتوره من المستشفى اوصلها وانتهي الساعه 4.35م تقريبا
اصلي العصر واروح عند ( م ص )

صار لي موقف معه قبل ايام كنت في الرياض وغبت عنه فتره قلت له ايش رايك نتغدى سوى قال لي اوك قلت له بس اوصل اللي معي اجيك
وصلتهم ورحت له قلت له ايش رايك بسندوتشات كباب قال اقول روح كبسه حاشي :lol:

رحنا هناك المشكله ماني مرتب اني انزل شوي اللي اليمني جايب صحن رز ولحم كبير ووسطه صحن وله قاعده من تحت واللحم والسلطه
والحركات وفين حطه بالسياره عند القير وقال انته كل وانا ماسك الصحن برجلي المهم قدام المطعم اكلنا وشبعنا بس منظر كان على كيف كيفكم العالم داخلين المطعم وخارجين ويشوفنا في السياره بالصحن الكبير شكلهم يقولو وش يحسون فيه وانا مشمر اكمام الثوب وما كاني اللي جالس في بيتنا
وكاني اقول للي يشوفني ويطالع يلي تطالعني وكانك ما تطالعني نظرتك حبيبي هذي لا تكررها هع زي منته :lol::laugh:

المهم اخلص شغلي الساعه 4.35م تقريبا اما اروح عند ( م ًص )
او اني اروح الحراج او اني اخذ اهلي اجلس امشيهم لحد بعد المغرب او قبل العشاء

اصلي العشاء واكون خلاص تعبان مجرد ما احط راسي على الوساده مافي مجال للتفكير السلبي على طول انام واصحى الصبح بعد ان يشاء الله لاستقبال يوم جديد حافل بالعمل والجد والاجتهاد

هذي في بعض الايام نكمل في مذكرات معاق وما تبقى

انا والله العظيم اني ابغاكم ناس متفائلين ناس مجتهدين ناس معتمده على نفسها ناس سعيدين
لما اسمع انا محتاج وانا ضعيف انا ما اقدر اعمل شي والله العظيم اني احزن انتم مافيكم شي لكن ما تعودتم انكم تسوون شي لحياتكم

اثبتو لنفسكم انكم غير معاقين وان الاعاقه هي التي توقف احلامي ليس الاعاقه التي توقف رجلي ولا لساني ولا مسمعي بتفكيركم وعقلكم وثقافتكم وحسن تعاملكم مع الناس والحياه ادري ان عقول الناس تغيرت ولكل انسان عالم خاص مختلف عن الثاني ..

الانسان قد وهبه الله فرصه واحده في حياته فهل سوف ينتهز هذه الفرصه ام لا ؟!

اما ان تكون انسان ناجح في دينك ودنياك واما ان تكون فاشل في دينك ودنياك
لان الانسان الذي يقوم بواجباته الدينيه على اكمل وجه ونيته طيبه سوف ينجح في امور دنياه ولا يكون ضعيف

مو تقول انا اصلي انا اتصدق ليه ياربي ما اعطيتني شي انتظر المقابل من الله يمكن بعد يوم بعد سنه بعد سنتين بعد عشر سنوات
مو مشكله يمكن يبغى يحاسبك بها يوم الحساب وتكون لك شفيا

انت اسعى بكل ما تحمله من طاقه ولا تيأس مهما نفذت طاقتك غدا سوف تولد لك طاقه اقوى ان شاء الله بتفائلك وارادتك وعزيمتك

...........

لم اتخيل نفسي في يوم اني معاق لاني لا اعلم الغيب ولكن لابد من ذلك حكمه من الله سبحانه وتعالى ولو رجعت لمذكرات معاق السابقه سوف تجد الاجابه القطعيه !

............

ما قلت لك حلقت على الصفر لما رحت المستشفى في الرياض عشان الشامبو حقهم مو زين قلت اوفر لهم شامبو يحسبون اني ما اعرف الشامبو يضحكون عليه :laugh::lol:

.........

وبعدين الاعاقه مو عيب ولا احراج لانك لو استحيت من اعاقتك راح تموت حسره انطلق بكل حب وسعاده وتفائل انت واعاقتك لان الاعاقه جزء منك ولابد ان تتقبلها قبل كل شي مهما كانت ولا تفكر في الناس يكفيك بأن تفكر بما تفكر فيه من اجلك :thumbup:

ليه ما كتبت اعاقتي بالتفصيل ما سنحت لي الفرصه فـ اول ما سجلت في المنتدى كنت اشاهد نوع الاعاقه حركيه سمعيه هيك شي فصنفت نفسي مع الحركيه
لان حركاتي حركيه وبعدين تعال مكتوب نوع الاعاقه مو مكتوب اكتب اعاقتك بالتفصيل ليه انت ملقوووف يالدب :lol::laugh:

تشرفت بتواجدك اخي العزيز
فأهلا بك دوما

تقديري واحترامي لك

عزوز كفشتك يا دب انت من الناس اللي يحب يهدر المويه هههه تدخل تاخذ شور الساعه خمسة وتطلع 5:45 يعني تتروش ساعة الا ربع يا دب ههههههههههههه

سعيد ياجابتك الطويله صحيح انك طولت لكن الشهادة لله اني من اول ماقريتها مامليت واجبرني اسلوبك الرائع اكملها

سلم على صقيقك ميم صاد

مشاء الله تبارك الله همتك عاليه وخفيف دم استمعت بقراءها الاسئله والاجوبه
عندي سؤال صغنون
× هل يجب ان ييحدث للانسان موقف معين بحياته ويحس بتغير او نقطه تحول ؟

وعن الاعاقه برائي ارها اعاقه بعقل < اقصد الشخص عاقل

ودي

ربنا يكرمك وربنا يخليك

خفيف دم كيف عرفتي وانا ما عمري وزنت دمي :lol::laugh:

الله يرضى عليك اختي الفاضله

مو شرط ان يصير له موقف ناس تغيرت حياتهم بعد ان ارادو تغير من مجرى تفكيرهم

غير تفكيرك تغير حياتك طبعا الكتب الثقافيه والعلميه والاجتماعيه والصحبه ورفقاء الصلاح والبعد عن رفقاء السوء تلعب دور كبير في حيات الانسان

ويوجد ناس لم يفكرو بهذا المنطق فتغيرت حياتهم لموقف ما وانك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء

اكييد الاعاقه اعاقه العقل وليس الجسد ..!

تشرفت بتواجدك الطيب اختي
فأهلا بك دوماا ..!

تقديري واحترامي لك

هههههههههههههههههههههه
احسن نوع وانا اختك لا رحت مكه ولا جده اسال اقرب تكرونيه
يجيك عده انواع من السلك ويضفرونه هيك مع بعض:thumbup1:
وبالمره خليهم يدوك وحده قسسم ماتنساها بحياتك:lol:
بتنحف صدقني =)

ماعندك سالفه اجل

الجلد يمشي امور حياتي اليوميه خخخخ

امممممممممم

وانا اقول البنت هذي ايش قصتها مع الفرش والجلد احسب انها ربه بيت وتحب الاثاث الطيب اثر لها سوابق من التكرونيات وعندها خبره وسببولها عقده نفسه الله يصلحك كان طلبتي مننا ومن اخواننا بالشبكه نفزع لك ترى والله لنا اخوان في مكه وجده وفي انحاء المملكه منتشرين احنا المعاقين وما نرضى ببنت حتتنا :lol::laugh:

لا والله ما ابي انحف اذا بهذي الطريقه تبين اصير مثلك لا والله ما بدي انا جسمي حلو وعاجبني جسمي كذا رشيق بسم الله عليه :thumbup:

ما ينفع علاج التسطير مع المتعودين عليه الا التسطير !!:thumbup1:

تشرفت بمرورك النايس مره اخرى :p

فأهلا بك دوما

تقديري واحترامي لك

صاحب قلم مميز وحضور رائع بروح مرحه

منوووور جميع جنبات المنتدى
بهالاستضافة ابو العز

يطولي بعمرك يالغالي التميز يعلمته منكم

1- هل تستشير احد في اتخاذ قراراتك؟

استشير عقلي واحاسيسي بعد التوكل على الله سبحانه وتعالى

2- هل تندم على قرار اتخذته وتلوم نفسك
ام تقول قرارا اتخذته واتحمل تبعاته؟

لا تندم على مافات واندم على ماسوف تضيعه من حياتك
دائما اتخذ قراري بنفسي واتحمل نتائجه مهما كانت عواقبه

تمنياتي لك بالتوفيق والسعادة
دمت بحفظ الله
احترامي وتقديري لك اخوي

ولك بالمثل واكثر يالغالي

تشرفت بمرورك الكريم
فأهلا بكرم حضورك الطيب

تقديري واحترامي لك:001_tt2:

عزوز كفشتك يا دب انت من الناس اللي يحب يهدر المويه هههه تدخل تاخذ شور الساعه خمسة وتطلع 5:45 يعني تتروش ساعة الا ربع يا دب ههههههههههههه

سعيد ياجابتك الطويله صحيح انك طولت لكن الشهادة لله اني من اول ماقريتها مامليت واجبرني اسلوبك الرائع اكملها

سلم على صقيقك ميم صاد

اووووووووووووووه منك تركيزك 65 %

ارجع لنفس النقطه المشكله مو راضي تركز انت قلت مسأله حسابيه ورياضيات ومش عارف ايه وانت تخصصك لغه عربيه ومشينها لك

الحين ايش ردك قلت ادخل اخذ شور من الساعه 5 وربع الى الساعه 5.45 ص وماراكزت على الكتابه غير نظراتك يالدب :blink:

يعني نص ساعه فقط
وممكن لو حسبت المويه المهدره ما تجي 15 دقيقه وممكن اذا طالت 20 دقيقه وبعدين المويه متوسطه

لا تخاف مافي اختبار قياس لتركيزك مره ثانيه لان موعد استضافتي انتهى وسوف يغلق بعد نصف ساعه من الان

ودمتم بسعاده

وانا اسعد والله العظيم تشرفت بك اخي العزيز احمد
فأهلا بك دومااااا

تقديري واحترامي لك

السلام عليكم والرحمه والبركات

اتمنى كنت ضيف خفيف عليكم وما انزعجتم مني وما زعلت احد فيكم حتى ولو ان بعض الردود قد خرجت قليلا عن المألوف ولكن لاسباب

حتى لا يفهم البعض بأن المتصفح قد تحول الى محادثه ولكني اردت ان اغير من الاسلوب كي تصل المعلومه الى العقل لان نسبه التركيز اذا كان الانسان

مبتسم او يضحك تزيد عن الوضع العادي وتغرس المعلومه في عقله وهذا ما اردته ..

وايضا لم اخرج عن حدود الادب والاحترام

واتمنى من اخواننا واخواتنا المنتمين لاسره الشبكه ان ينقلو لنا في هذا الصرح الشامخ

افكارهم ومواهبهم وان نرى ونشاهد ونتابع احداث رائعه بقلمهم واحساسهم

ونثبت للجميع اننا لسنا معاقين بل ان مصطلح الاعاقه غرس في اذهاننا واذهانهم ولابد من تغييره بعدما نثبت لانفسنا ولهم بأننا تغيرنا

فيجب تغير مصطلح الاعاقه الى الشجاعه او الاراده او بأي مصطلح يليق بنا ..

كل الشكر والتقدير والاحترام
لكل من وضع كلمه شكر او دعاء او ترحيب
في متصفحي المتواضع

لن اودعكم ولكني اقول الى اللقاء في مناسبه اخرى

ااووووه مناسبه اقصد في استضافه اخرى

اوووووه وش جالس اقول

اقصد في موضوع اخرى

مع السلامه اخواني الاعزاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عودة
أعلى