اشعارات

ضيفة الاسبوع الاخت المحترمه سعوديه كوول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

إحسـاسي

روح المنتدى
اسعد الله مسائكم بكل خير

اسبوع جديد
وضيفةٌ جديدهـ

ضيفتنا لهذهـ الليلهـ..ضيفةٌ مميزهـ
لم اعرفها شخصيآ
لكني احس انها بريئةٌ جدآ...من صورتها الرمزيهـ
صورة جميلهـ لاروع شخصييهـ كرتونيهـ
هااااايدي
ردودها عفويهـ وتلقائيهـ
روحها مرحها
اتمنى لها السعادهـ إن شاءالله

ومرحبآ بكِ غااااليتي
ضيفة منورهـ
ونرحب جميعآ بضيفتنا
واسبوع ممتع إن شاء الله

في البدايه عرفينا ببطاقتك الشخصيه

الرجاء من الاعضاء عدم طرح اكثر من ثلاثة اسئله
للضيفه بالمشاركه الواحده
لتتسنى لها الفرصه بالردود على جميع المشاركاااااات
وشكرآ؛؛

رد: ضيفة الاسبوع الاخت المحترمه سعوديه كوول

يا حياكم الله في ضيف الاسبوع
اهلا وغلا بسعوديه كول
صراحه اسمك غريب
حاولت اترجمه بس ماعرفت كول يعني بارد يعني انتي سعوديه بارده ؟؟؟؟
وكول يعني اتصال يعني انتي سعوديه اتصال <<<<<< مداعبه اذا ماقبلتيها تجاهليها بس ليش اخترتي اسم سعوديه كوووول ؟؟؟؟

يا حياكم الله في ضيف الاسبوع
اهلا وغلا بسعوديه كول
صراحه اسمك غريب
حاولت اترجمه بس ماعرفت كول يعني بارد يعني انتي سعوديه بارده ؟؟؟؟
وكول يعني اتصال يعني انتي سعوديه اتصال <<<<<< مداعبه اذا ماقبلتيها تجاهليها بس ليش اخترتي اسم سعوديه كوووول ؟؟؟؟
هههههههههههههههههههههه له له له من اولها يالله ماعليش
عاد من حبي بالاتصالات مره اعزهم ههههههه
كول يعني نشيطه شاطره فرفوشه يعني كذا وبعدين والله جت معي كذا لاني دخلت هل موقع من باب الصدفه وكنت ادور على موضوع او سالفه نسيت ايش هي وطلعت وجلست فتره طويله ولا كان ببالي المنتدى ونسيت حتى اسمي المستعار بس سبحان الله ربي ارادورجعت وحبيت الموقع وستمريت بنفس الاسم المستعار لكن مو عاجبك ؟والله كنه كويس وماعليه وبصراحه اكثر يا حلو الهويه السعوديه احمد الله الف مره اني سعوديه تحس فيه رزه وهيبه صح تميز هههه

حياكِ الله وبياكِ
اختي العزيزه
ادخل في الاسئله ع طوووول ؟
1. مرحله من مراحل عمرك تتمني رجوعها .. مع ذكر السبب !!
2. ما ردة فعلك من احد جرحك قدام الكل ؟
3. ما اكثر ما تحبيه في الانترنت
اتمنى ان لا اكون ازعجتك
مع خالص امنياتي لك بالتوفيق،،

[type=473565]مرحبا سعووووديه كوووول وحياك الله بين اخواتك واخوانك وموفقه في حياتك[/type][type=473565]
س1/ ماهي آمنيه حياتك اللي كنت تحلمي فيها سنووووات طويله؟؟[/type]

حياكِ الله وبياكِ
اختي العزيزه
ادخل في الاسئله ع طوووول ؟
1. مرحله من مراحل عمرك تتمني رجوعها .. مع ذكر السبب !!
ايام الثانويه كانت من اجمل واروع ايام حياتي كانت رائعه جدا جدا وصحباتي كانو ممتعات لابعددرجه والمشكله باننا كسلانات مدري كيف نجحنابس كانت ايام حلوه وبرئيه الله عليكي يا هموسه ذكرتيني بهذيك الايام
2. ما ردة فعلك من احد جرحك قدام الكل ؟
ماكذب عليكي وقولك بتعامل معاه بلطف ولو قلت كذا اكون اكذب عليكي انا لا اسمح لحديجرحني ابدا وبلمقابل احترم الي امامي ومستحيل اجرحه ولوصار ليه مثل هل موقف طبعا ببين لشخص هذ بانه جرحني ويجب يعتذر بكل ادب واعطيه محاضره بعدها عشان مايكررها ثاني مره ههههههههه جد والله تري انا عنيفه جدا مع قلال الادب وياكثرهم وبيني وبينك احيانا اندم وتمنى اني ماكنت عنيفه بذات بذااااات لما تكون الي خلطانه ست كبيره او جاهله وكن في اشد واشرس الحالات لما تكون الي امامي جامعيه او مديره او متعلمه
3. ما اكثر ما تحبيه في الانترنت
مافيه شي معيين احيانا اللعاب واحيانا الماسن واحيانا منتدايات يعني كوكتيل
اتمنى ان لا اكون ازعجتك
ولو تكرم عيونك بالعكس شرفتيني وربي يديم المحبه وصداقه يارب
مع خالص امنياتي لك بالتوفيق،،
اشكر مرورك

رد: ضيفت الاسبوع الاخت المحترمه سعوديه كوول

رد: ضيفت الاسبوع الاخت المحترمه سعوديه كوول

[type=473565]مرحبا سعووووديه كوووول وحياك الله بين اخواتك واخوانك وموفقه في حياتك[/type][type=473565]
س1/ ماهي آمنيه حياتك اللي كنت تحلمي فيها سنووووات طويله؟؟[/type]
ياكثر الامنيات يا زهور واااااجد واااااجد
ولكن اهم هذي الامنيات والي ابيها من الله بعد رضاه والجنه طبعا ان ربي يخليلي اخوي ويوفقه ويرجعه لارض الوطن سالم غانم ومعاه الشهاده الي يجبر قلبي فيها هذ اقصى شي اريده من الدنيا

هلاااااااا والله سعوديه كووووول 000سؤالي امممممم موقف محرج مريتي فيه---وثكرا

اقلك واحد من المواقف الي جدا احرجتني
مره رحت لعزاء لناس اقاربنا من بعيد وتعرفين بالعزاء الكل يكون ساكت غير اللي بتقول كلمه وعظ او كذا المهم قامت بنت مشت كم خطوه وطاحت الا وهي بحضني قمت في البدايه تفاجات وقلت بسم الله عليكي بصوت عالي ومن بعدها مسكتني نوبة ضحك مو طبيعي ابدا ابدا والمشكله مافيه احد من خواتي معي ولا كان يعني تعذرت او شي وربي من كثر الضحك صارت عيوني تدمع وابي امسك نفسي وتعوذ من الشيطان واعظ على اسناني وابدا مافيه فايده الحين بس ابي اخرج لكن بسلم على اهل العزاء كيف اسلم وانا ميته من الضحك مايصييير والله موقف لا احسد عليه بالاخير ماصدقت ناس دخلوا وقمت على طول ولا سلمت على احد
والمشكله مجرد خرجت خف الضحك والموقف يضحك بس مو بطريقه هذي وبذات انه عزاء والناس هاجدييين ولا نفس
بعدها بكم يوم رجعت رحتلهم واعتذرت منهم وكانوا ناس ذوق مره مازعلوا بالعكس هذ اخر موقف احرجني بجد

اشكر مشرفتنا القدير والنشطه دائمآ((احساسي))

وياهلا وكرتون حلا فيك ياسعوديه كول نور الكرسي بحضورك الرائع
جيت ارحب واسلم ولي عوده وسؤال خفيف ولطيف بس لاتروحي بعيد

تحييييياتي لكي

حياك استاذ عيسى
اسال اللي تبيه مابروح مكان انا موجوده ومطوله بعد
انتظر سوالك واهلا وسهلا بمرورك

نعود ونسئل اختنا القديره سعوديه كووول

1= ماذا تعني الشبكه السعوديه لذوي الاعاقه لــ سعوديه كوووول
2-ماهي الامنيه اللتي تودين ان تكون بالشبكه السعوديه واعني القسم الذي تتمنين ان يكون بالشبكه
3-متى تزعل سعوديه كوول وهل هي سريعة الغضب ام لا (نبي الصراحه مانبي اجابه دبلوماسيه)
4- موقف طريف وموقف محرج مر على سعوديه كووول
5- امنيه تحققت وامنيه لم تتحقق

بس هذا ماعندي ارجو ان اكون خفيف الظل وتقبلي تحيييييياتي لكي

حياك الله اختي ماعندي اسئله بس اتمنى لك التوفيق

نعود ونسئل اختنا القديره سعوديه كووول

1= ماذا تعني الشبكه السعوديه لذوي الاعاقه لــ سعوديه كوووول
2-ماهي الامنيه اللتي تودين ان تكون بالشبكه السعوديه واعني القسم الذي تتمنين ان يكون بالشبكه
3-متى تزعل سعوديه كوول وهل هي سريعة الغضب ام لا (نبي الصراحه مانبي اجابه دبلوماسيه)
4- موقف طريف وموقف محرج مر على سعوديه كووول
5- امنيه تحققت وامنيه لم تتحقق

بس هذا ماعندي ارجو ان اكون خفيف الظل وتقبلي تحيييييياتي لكي
حياك الله وبياك وترى ماذبحني بهالزمن غير الصراحه فلا تقلق بجاوبك بصراحه ان شاء الله
1_ايش تعني لي الشبكه هي مشروع حلو جدا للفضفضه وتبادل الخبارات ومشاورت ناس لهم نفس الضروف ولمعرفة الحقوق اللي عمري ماسمعت عنها مثلا ماكنت اعرف بطاقه التخفيض حقت الخطوط وحتى لما رحت للتاهيل الموظفه جننتني اسئله على مين قالك عنها بطريقه تنرفز ولما قلتلها هذ شي من حقي وسمعت عنها ولوالخبر موصح بسال وعادي ولما حست اني فاهمه وممكن تتسال قامت بكل وقااار ورويه وجلست على مكتبها بكل انسيابيه وطلعت بطاقه كتبت اسمي والختم وطلعت على طول ولا ثواني حتى فشاهد بالموضوع ماعرفت بسالفه البطاقه غيرمن الشبكه اسال الله يوفق القايمين عليها ويرزقهم الاخلاص ويجعلها بموازين حسناتهم يارب

2_اللي اتمناه بهالموقع عدم الغاء اي مشاركه مهما كانت قويه او جرئيه الا لو كانت تمس الدين
لان بصراحه باكثر من مشاركه ليه ارجع اشوفها الاقيها ناقصه ومبتوره وبصراحه اكثر اشوف هل حركه مي حلوه ابدا وكان المفروض قبل تعديلها ينقال السبب او يكون الي بترها جري ويناقشني يقولي موحلوتعليقك كذاو ليش قلتي كذا ؟لاني مسوله واعني كل كلمه اقولها واخرشي تم بتره هو من مشاركاتي الاولى بهذالموضوع هذ وانا بعد ضيفه هههههه بس عادي صار عندي مانعه ولا صرت ازعل بس احب يتقبلني الاخر ولو اخطات ويصحح خطائي بلباقه شوي

وبنسبه للقسم الي يكون بشبكه شات هههههههههههههههههههههههههههه امزح طبعا

3_متى ازعل ؟ازعل لما اكتشف احديكذب عليه ماتصدقون كيف ازعل لاني مااحب الكذب بكل صوره وانواعه وللاسف الشديد كل يوم انصدم بكذبه

وبنسبه لسرعة الغضب ابداااا زعلي مو سريع بس لما ازعل الله لا يوريك

4_الموقف المحرج قلته قبل ومع ان فيه اكثر من موقف بس بطفشكم بقصصي

الموقف الطريف هذ يا سيدي العام بشهر اربعه كانت فيه اجازه اسبوع وتفقنا كل اخواتي وازواجهم واخواني وزوجاتهم نروح للمدينه المنوره وفعلا ربي يسر الامور ورحنا ونحنا كثييير مره واستاجرنا ثلاث سويتات بوتيل جنب الحرم وكل سويت فيه ثلاث غرف كل غرفه بدوره المياه حقتها اكرمكم الله والغرف تتشابه بس وحده كبيييييييره مره وثنتين صغار وعشان تعرف اجواء الصلاه والسوق محديجلس بل اوتيل الكل يا نازل يا نايم والابواب حقت الثلاث سويتات مفتوحه والمشكله مش جنب بعض بطوابق غير وانا حبيت السويت الي بطابق 11حلو ورايق وفكه من صجه الاطفال تحت المهم جيت من صلاه العشاء ودخلت على اخواني سلمت عليهم وقلت خلاص بطلع انام مافيني عشان اقوم قبل الفجر اروح للحرم وفعلا طلعت وابد لقيت السويت كالعاده مفتوح عادي دخلت وغيرت وتهيات للنوم خلاص وقبل مانام الا ورجال يسولف بصاله ويقول وينكم انا وصلت للفندق محد منكم فيه ورجال كبيروشكله قصيمي او نجدي انا نشف دمي عرفت انه غلطان ولا قادره اقوله اطلع وشويه الا ورجال داااااخل الحمام الي بغرفتي تحلفت وقلت بيخرج من الحمام وبيطلع وهو بالحمام ووالد اخوي طالعين جايبلي عشاء قلت ربي جابك فيه واحد دخل الحمام معرف منهو هم انجنوا ايش تقولين قلت بس هذ هو مدري مين هو شكله غلط والباب مفتوح ودخل المهم خرج الرجال لقي هذولا بوجهه بغا ينجن قال مين انتو وايش تبون قالوا هذ سويتنا انت غلط قال افا الرجال انعماء وصار يبي يخرج مو عارف والابواب كثيييره المهم خرج وطلع من تحت الحاف ضحكنا هذيك اليله ضحك مو طبيعي ابدا ابدا هذ موقف مستحيل انسى خوفه وضحكه وبعدها صرنا نغلق الابواب وبالكروت كل مادخلنا

5-امنيه حققتها باني خلصت المرحله الجامعيه وكنت ابغا اكمل الماستر بس بطلت

امنيه لسى ماتحققت؟مدري اقولها ولا اسكت بس بقولها نفسي ومنى عيني تصير فيه وزيره لمكافحه الفساد بدل الوزير مع احترامي له بس نفسي تكون وزيره ويكون جميع العاملين بالمكافحه نساء وشوفوا ايش بيسوون الحريم هههههههههه ويكون انتخابها بتصويت حسب الاكفاء وتكون اقل اربعينيه مانبيها اكبر ومحافظه على الحجاب الشرعي الكاااامل مو بس حجاب الشعر

ارجوا ان اكون جاوبتك بكل صراحه وبدون دبلوماسيه مثل ماطلبت مني
واسفه على الاطاله
والف شكر على مرورك

2_الي اتمناه بهل موقع عدم الغاء اي مشاركه مهما كانت قويه او جرئيه الا لو كانت تمس الدين
الموقع له قوانينه بالردود والمشاركات حتى لو كانت ماتمس بالدين
فالافضل نلتزم جميعآ فيها.

لان بصراحه باكثر من مشاركه ليه ارجع اشوفها الاقيها ناقصه ومبتوره وبصراحه اكثر اشوف هل حركه مي حلوه ابدا وكان المفروض قبل تعديلها ينقال السبب او يكون الي بترها جري ويناقشني يقولي موحلوتعليقك كذاو ليش قلتي كذا ؟
لا اختي
مو معك انتِ لوحدك؛ اكيد بتكون ملاحظاتك محصوره على ردودك!
جميعنا المشرفين مسؤلين عن حذف وتعديل اي مشاركه
او رد في غير محله
نحذف ونعدل مئات والوف المشاركات
مو مسألة خوف عدم كتابت الرد
فيه مشاركات تنحذف وينكتب عليها رد اكيد
لكن مجرد حذف كلمه او كلمتين مولازم بنكتب على كل كلمه نعدلها ونحذفها رد
احنا مؤتمنين على هذا المنتدى
يعني ماله داعي اي ردود قويه وجريئه تسبب شوشرة للمنتدى
نبعد كل البعد بالردود الي تدخل بالسياسه والحكم وماشابهه!!
ردود عدم وجودها افضل من وجودها
هذا اقل واجب تجاه المنتدى الي يضمنا ومحتوينا ونستفيد
منه..

لاني مسوله واعني كل كلمه اقولها واخرشي تم بتره هو من مشاركاتي الاولى بهذالموضوع هذ وانا بعد ضيفه هههههه
اكيد انا الي حذفته اختي
معليش لكن كلام ماله داعي ينذكر
وحذفه افضل
وللعلم كل ضيف اتعرض لحذف بعض الكلمات
يعني على قولتك
اتعودتوا على الحذف سار عادي
ومثل ماوضحت لك ياغاليه مانحذف الا الشئ الي عدم وجوده افضل من وجوده
مسألة حسابيه ربح+خساره= نختار الربح
للعضو والمنتدى

بس عادي صار عندي مانعه ولا صرت ازعل بس احب يتقبلني الاخرولو اخطات ويصحح خطائي بلباقه شوي

وبنسبه للقسم الي يكون بشبكه شات هههههههههههههههههههههههههههه امزح طبعا

حياك الله ضيفة منوره مرة اخرى..
وعلى فكره
ماعرفتينا للان ببطاقتك الشخصيه
دمتي بخير؛؛

هوانتي يا احساسي يا عسل الي تبترين مشاركتي ؟
يالله حصل خيروجهة نظر وعلى قولك هذي شروط المنتدى وانا احترمها ووافقت عليها قبل مااسجل ولكن صدقيني انا والجميع هنا نبي نفيد ونستفيد ونضيع وقت بطريقه صحيحه ونكون صداقات ونتعرف على ناس وخبرات واراء ونساهم ولو بشي بسيط لتقدم هذا المنتدى بس نحنا بشر مو معصومين من الزله والسهو ولكن طريقة التصحيح لما تكون فرضيه جبريه قسريه تكون نتايجها عكسيها مع اغلب الناس ولكن الحوار هومفتاح تعديل السلوك الحقيقي والصحيح
طبعا هذ مو درس بطريقه تعديل السلوك وانتي مشرفه قديره وعسل والله عسل بس تعرفين اختك تحب تهرج وتثرثر فان عجبك كلامي خذيه ولو مااعجبك اعملي له دليت وانتهت السالفه بارك الله فيك وجمعنا على حبه دوم الدوم يارب

وبالنسبه لبطاقتي عشان مااكذب عليكم اسمي مابصرح عنه بس كل شي بقوله

انا سعوديه
عمري 35سنه
ربي وفقني وكملت دراستي الجامعيه وكان تخصصي عقيده
مطلقه للاسف
ماعندي اطفال يارب لك الحمد
عندي اخوان كثيييير شي اشقاء وشي من امي وشي من ابوي من اسره كبيره
اعاقتي شلل اطفال من وانا صغيره طبعا تعالجت بالبدايه بالمستشفيات وبعدين بطلتها من وانا ثانيه ابتدائي ماعاد دخلت مستشفى عشان اعاقتي اطلاقا امشي بعكازوحياتي مستقره تماما في رضا تااااام عن الله ووالله لو خيروني بوضع ثاني غير الي انا فيه مابختار غير وضعي الحالي جعلنا الله من اهل البلاء اللي مايقيم لهم الله يوم القيامه حساب

واوصيكم بامرين
1-الرضا عن قضى الله وقدره
2_حسن الظن بالله
الي يدبرهل امرين بيحس بسعاده خيااال

ارجو ان اكون كفيت ووفيت واي اسئله انا حاضره قرب يخلص الاسبوع وفي اخرالاسبوع لي كلمه اخيره بهذ الموضوع ارجو ان يستفيد منها كل صاحب اعاقه هي مي موعظه بقدماهي استنتاج لاموركنت افكرفيها خطاء واثرت على نفسيتي بعنف وبالاخيراكتشفت ان فيه زوايا بحياتنا حرام نغلق على انفسنا فيها وامور اخرى كثير

ترقبوا سعوديه كوول بالجزء الاخير من ضيفة الاسبوع هههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عودة
أعلى