اشعارات

ضيفة الاسبوع الاخت المحترمه سعوديه كوول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: ضيفة الاسبوع الاخت المحترمه سعوديه كوول

فيه شي خطير نسيت اقوله عن نفسي
احب الطبخ موت وتفنن فيه بس الحلويات الله مااعطاني عليها تحوس وطلباتها كثير
اسوي زربيان خطييييير
والمقلوبه ولا اروع واحبها بذات يوم الجمعه مدري ليه بس صارت عاده مااسوي مقلوبه غير الجمعه مزاجاااات هههههه وبس

يسعد صبااااااااحك سعوووديه كووووول,,
ياهلا والله منور الحته كلها

ازيك عمله ايه؟؟

1/ سبب اختيارك الون الاسود والخط الكبييييييير جدآ بكتاباتك ؟؟
2/ هواياتك غير الطبخ؟؟

<<<ميته ضحك ع موقف العزاء هههههههه:lol:

يسعدك ربي سعوديه كول

سعيده جدآ بردك وإنك إنسانه فاهمه
فهمت الوضع وتقبلتيه بصدر رحب
احي فيكِ روحك الحلوه وثقتك بنفسك
الي تشدني لكِ
الثقه بالنفس اهم سبب ودافع للنجاح وللوجود اصلآ بالحياة
احس متى مافقد الإنسان ثقته بنفسه
بيفقد كل شي
اتمنى لك يارب السعاده الي تتمنيها وتستاهليها
وتتقبلي كل الامور برضا وصبر
وقدر ومكتوب
ربي يعوضك خير حبيبتي
بالدنيا والاخره إن شاء الله
تشرفت بضيافتك
هايدي
امووووت فيها وبكوخها ؛؛

يسعد صبااااااااحك سعوووديه كووووول,,
ياهلا والله منور الحته كلها

ازيك عمله ايه؟؟

1/ سبب اختيارك الون الاسود والخط الكبييييييير جدآ بكتاباتك ؟؟
2/ هواياتك غير الطبخ؟؟

<<<ميته ضحك ع موقف العزاء هههههههه:lol:
سبب اختياري للاسود بالخط العريض احسن من الاحمر بالخط العريض ههههههه دمااار
لاجد مختارته للوضوح ويمكن شويتين لفت الانتباه بس اعتقد للوضوح اكثر
2_بالنسبه لهوايه ثانيه بس هل كلام بيننا يعني احب اعمل مكياج كل ماشفت نفسي فاضيه وتصددقين يغير المزاااااج ويساعدك على تحسين مودك بطريقه عجيبه حتى لو ماكنت طالعه

وبالنسبه لموقف العزاء والله لو شفتي شكل الحرمه وهي توقف بعد ماطاحت بكل شموخ وكبريا وهاااديه ولا كانه صار شي انا بصراحه ماتحملت وكل مااذكرها اضحك بس برضه مو مثل لما كنت ببيت العزاء موقف لااحسد عليه بكل المقاييس الانسانيه

اشكرك على المرور وعلى التعليق

يسعدك ربي سعوديه كول

سعيده جدآ بردك وإنك إنسانه فاهمه
فهمت الوضع وتقبلتيه بصدر رحب
احي فيكِ روحك الحلوه وثقتك بنفسك
الي تشدني لكِ
الثقه بالنفس اهم سبب ودافع للنجاح وللوجود اصلآ بالحياة
احس متى مافقد الإنسان ثقته بنفسه
بيفقد كل شي
اتمنى لك يارب السعاده الي تتمنيها وتستاهليها
وتتقبلي كل الامور برضا وصبر
وقدر ومكتوب
ربي يعوضك خير حبيبتي
بالدنيا والاخره إن شاء الله
تشرفت بضيافتك
هايدي

امووووت فيها وبكوخها ؛؛
اشكرك جزيل الشكر انتي وكل المشرفين الله يعطيكم العافيه
واستضافتكم ليه ماتصدقين قد ايش اسعدتني
وبالنسبه لهايدي يا حلوها احبها قلبها طيب مره وكانت طيبه مع كلير وتخاف عليها هههههه احسن من العفاريت بسم الله علينا الي ببرامج الاطفال الحين وربي انهم يجيبون العله والاكتئاب سقا الله ايام هايدي وافتح يا سمسم ولبيبه وهذ البرامج التعليميه الحلوه

حياك الله اختنا الغالية
سعوديه كووول
منوره زاوية ضيف الاسبوع
ياهلا وسهلا فيك
سؤالين فقط

1-هل للقراءه حظاً وافر في يومياتك ؟ إذا كانت الاجابة نعم فــ لمن تقرأين ؟
2-هل تفضفضين من خلال الورقه والقلم ( الكتابه )؟

بارك الله فيك اختي ويسر لك الخير حيث كان
ارق امنياتي
وافر تحيــاتـي

سلام وعليكم ورحمة الله

حياك بيننا سعدنا بالحوار الشيق معك

على كرسي الاعترااااااااف

شئ صعب وتتمني تحقيقه ؟؟

هل فعلا الناس تغيرت ولا ظروف الحياه هي اللي صارت صعبه ؟؟

تكلمي في عدة سطور عن سعودديه كوول مالانعرفه عنك خلف الشاشه ؟؟

لك مني أجمل وأرق تحيه

حقق الله آمالك .......وحفظك من كل مكروه

أم : خالد

[align=center][align=center]حيالله اختي القديرة سعودية كول
ضيفة لهذا الاسبوع
استمتعنا بحضورك الرائع وبردودك

1- ماهو أفضل أوقاتكِ في اليوم؟
2- هل انتي مع مقولة
ان الامل في الحياة لاينتهي؟

تمنياتى لك بالتوفيق والسعادة
احترامي وتقديري لك اختي
دمتي بحفظ الله

حياك الله اختنا الغالية

سعوديه كووول
منوره زاوية ضيف الاسبوع
ياهلا وسهلا فيك
سؤالين فقط

1-هل للقراءه حظاً وافر في يومياتك ؟ إذا كانت الاجابة نعم فــ لمن تقرأين ؟
2-هل تفضفضين من خلال الورقه والقلم ( الكتابه )؟

بارك الله فيك اختي ويسر لك الخير حيث كان
ارق امنياتي
وافر تحيــاتـي
شكرا عزيزتي على الترحيب وشكراكبر لمرورك وسؤالك
1_القراءة هي العلم الحقيقي استمتع جدا بالقراءة اقراء كل شي اسلامي وقصص ومقالات وجرايد ومجلات وعن السيره النبويه بس استمتع بقراءة جميييع كتب ابن القيم الجوزيه رحمه الله عبقري وبذات صيد الخاطر رهيب
2_نعم نعم نعم ومذكراتي الخاصه مغلقه عليها بتجوري(الخزنه) تخيلي ههههه لاني اكون باصدق حالاتي لما افضفض بالكتابه واكتب كل اللي بخاطري واراجع اوراقي من وقت لثاني
وهذي الطريقه جدا مفيده وبالذات قبل فتره يعني ايام ماكان تواجد النت والاب توبات قليل مو مثل الحين الحين ممكن تكتبين الفضفضه بمنتدى اوكخاطره او تشاورين احد بمساله ضايقتك وعشرات يردون عليكي بس زمان لا طبعا فكانت علاقتي بالورقه والقلم والكتابه قويه جدا

ربي يخليكي ويسعدك واشكر مرورك للمره الثانيه

سلام عليكم ورحمة الله

حياك بيننا سعدنا بالحوار الشيق معك

على كرسي الاعترااااااااف

شئ صعب وتتمني تحقيقه ؟؟

هل فعلا الناس تغيرت ولا ظروف الحياه هي اللي صارت صعبه ؟؟

تكلمي في عدة سطور عن سعودديه كوول مالانعرفه عنك خلف الشاشه ؟؟

لك مني أجمل وأرق تحيه

حقق الله آمالك .......وحفظك من كل مكروه

أم : خالد
وعليكم السلام
حياك الله وبياكي
1_ذكرت قبل كذا امنيتين والحين بقول الثالثه لان الاماني كثيره امنيتي افتح مشتل ورد نسائي بس ابغا اسويه على مستوى راقي وهذ مشروع كبيرجداالله يقدرني وحققه بعدما انتهي من المشروع الحالي يااارب

2_من وجهة نظري الاثنين تغيروا الزمن والناس الزمن صار سريع والمشاغل كثيره والملاهي اكثر
والناس صاروا ماديين محد يخدمك او يساعك لوجه الله والطيبين للاسف يموتون هذ على الاغلب بس مو تعميم لانها لو خليت خربت كل شي تغير حتى الجيران والصديقات والعلاقات الاجتماعيه واكبر دليل لما نخرج نتمشى بااااي مكان او حتى بالاسواق ايش تلاحظين ؟اللي خارجين عايله وحده الزوج او الاخ ومعاه كم حرمه وكم طفل وسياره وحده لكن زمان ولما اقول زمان مو قبل خمسين سنه يعني قبل عشر سنين او خمس عشر سنه كنا لما نطلع للبر او على الكورنيش تلاقين اربع سيارات خمسه ومتجمعين ورجال بجهه والنساء بجهه والاطفال يلعبون وضحك وسعة صدر الحين ماتلاقين هالمنظر وبالسوق كنت اشوف الزوجه واخوات الزوج وامه كلهم بالسوق بنزله وحده الحين بالنااادر تلاقين هالشي تلاقين الام منزله بناتها والاخ منزل حرمته وعياله وشي غريب عجيب الله يرحم الحال ويصلح الامور

3-بنسبه لسعوديه كوول تكلمت عن نفسي بالبطاقه الشخصيه ايش تبيني اضيف ؟قولي لي وانا حاضره

اخيرا الف شكرعلى مرورك واهتمامك وفقك الله يا أم خالد

[align=center][align=center]حيالله اختي القديرة سعودية كول
ضيفة لهذا الاسبوع
استمتعنا بحضورك الرائع وبردودك

1- ماهو أفضل أوقاتكِ في اليوم؟
2- هل انتي مع مقولة
ان الامل في الحياة لاينتهي؟

تمنياتى لك بالتوفيق والسعادة
احترامي وتقديري لك اختي
دمتي بحفظ الله

حياك الله وبياك
1_اجمل وقت باليوم الفجر ووقت الصباح احلى وقت باليوم كله لكل شي للقراءه للاكل للرياضه للتلفزيون لكل شي بالصباح جميل ومشرق ومنعش سبحان الله
2_اكيد طبعا الامل بالحياه مستحيل اصلا ينتهي لان الامل هو لفظ اخر لحسن الظن بالله الاثنين واحد طالما فيه امل معناتها حسن الظن بالله قوي (انا عند حسن ظن عبدي بي)

اشكر مرورك وسؤالك الف شكر تحياتي

ونسيت اقول شغله على الكتابه يا دمعه امل انتي سالتيني عن الكتابه
اناقبل فتره كتبت روايه طوووويله بس عشتها بكل تفاصيلها كنت اضحك وابكي وانا اكتبها اخذت مني مجهود بس استمتعت بكتابتها بطريقه خياااال وكانت تتحدث عن بنات عايشين مع امهم شخصيتي جسدتها بوحده من البنات ولكن طبعا القصص الي صارت على الشخصيه كلها ماصارتلي بس مجرد خيال يعني بلعربي مسلسل كامل وكتبتهابطريقه هاويه فقط وكتبتها بلهجه الحجازيه والغريب ان اغلب الي قراها وعلق عليها مغربيين وتوانسه وجزائريين سبحان الله قلت كيف فهوتو لهجتي انا ماتوقعت السعوديين يعرفونها بلعكس قالو فهمناها واستمتعنا فيها وكملي الجزاء الثاني بس نسيت من السالفه ولا فكره بعناصر جديده لجزاء ثاني

لو حبيتو تقرونها قولولي وانا ارسل الملف

حبيبتي سعوديه كووووووول ننتظر تنزلين روايتك بالمنتدى,,

هلا بسنيورتنا بيشو ولا يهمك راح انزلها بحول الله تعالى بلمنتدى بقسم القصص ويارب تعجبكم

اليوم اسلم الرايه لضيف الخلف طبعا واتمنى تكونون قضيتو معايه بصفحتي هذي وقت ممتع وتعرفنا على بعض اكثر وكنت خفيفة ظل عليكم والي كان ماخذعني فكره باني متكبره بحول الله تعالى يكون غير رايه هذا انا بكل عفويه
واخيرا حبيت اقول كلمتين لعل الله يفيدبها وكم تمنيت اسمع هذ الكلام من احدواستوعبه وافهمه ولكن للاسف جربت فيه الدنيا كثير واخذت فوايدمنها وهذ الشي الي قواني بعد ايماني بالله طبعا
اول حاجه لازم نكون مع الله دايم ونقيم الصلاه لان فيه ناس من ذوي الاحتياجات الخاصه ومو كثير لكن موجودين ويرفضون الصلاه ويحسبون ان صبرهم على البلاء فقط بيدخلهم الجنه فيفرطون فيها تفريط فضيع وهذ منزلق عقايدي خطيرلان ممكن ربي مايقبل الصبرلان الي مايقيم الصلاه للاسف يكون ( )وبعدين نحنا محتاجين الصلاه مو ربي الي محتاجها منا كلنا احيانا ناخرها او ننام عنها لكن نقيمها والله يتقبلها لان الصلاه بتترك في نفسيتك شي لذيذتحسين انك اديتي الي عليكي تحسي ربي قريب منك بكل وقت هذ اووول شي

ثاني شي لا تقارنين نفسك باحدباي شي اطلاقالكل وحده منا بصمه خاصه لها وقدرات فمجرد تقولين ايش معنى فلانه وايش معنى انا ؟؟؟تكونين الخاااسر الاكبر كوني نفسك وبس

ثالث شي ثقي تمام ان لكل مجتهد نصيب مو تجلسين بلبيت ولا يكون لك اي دور ؟لا كوني منتجه حتى لو تسوين صحن سلطه بس قومي تحركي عشان تحسين بالحياه وبانك منتجه اقتنصي الفرصه لنفسك وصدقيني محدبيعطيكي فرصه غيربكيفك وبارادتك وعلى هذ الكلام قيسي الدراسه ولا ترمين اي تاخراو فشل على وضعك او اهلك

وكمان ثقي تمام ان الحياه نعيشهابامر من الله ونصيب فيها مايشاء الله لنا من رزق وزواج واطفال وكل شي لا تقلقين كوني قويه وكل ماحسيتي بضعف في نفسك رددي (مال احد شي عندي )مجردهل كلمه تدورينها براسك والله الي لا اله الا هو مايهمك بشرعلى وجه الارض
ولا تحسدين احد

وثقي بالله ولا تتعلقين بزواج فقط وتجعلينه مسيطرعلى تفكيرك بعض البنات تنمسح معالم الحياه كلها عشان ماتزوجت صحيح الزواج سنه بس مراح يجيكي الا الي ربك اراده

الله يجعل عوضنا عند الله الجنه لو رزقنا الله الجنه بننسى كل شي خلو عيونكم دايم على الدار الابديه وصدقوني بنربح ويارب يكرمنا الجنه ولا يحرمنا ولا والدينا ولا اخواننا ولاالمسلمين يااارب يا كريم

وكل سنه والجميع بخير غدا بحول الله اول ايام عشرذوالحجه الله يكرمنا بصيامها ويتقبل منا ويرزقنا الاخلاص

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عودة
أعلى