الاتصالات السعودية

رد: الاتصالات السعودية

[align=center]يعطيك العافيه

موضوع جميل :
ولكن!!!


عندما تستغل شركة الاتصالات عملائها الاسوياء الذين لايعانون من اي اصبابه اواعاقه
تجد ان هذآ العميل هو من يبادر بالدفاع عن نفسه وعن حقوقه المنهوبه من هذه الشركه

بالجهة المقابلة نحن المعاقين
وتصديقنا للكذبه التي مرت علينا وكان نحن مستهدفون لنكون
لوحة اعلانيه لهذه الشركة التي كانت ولا تزال ديدمها الاحتيال


اخواني :

عندما منحتنا هذه الشركة تخفيض 50% صدقنا وقلنا
هكذا تكون مراعات فئه لاتستطيع الخوض في معترك الحياة
وتكسب رزقها بعرق جبينها
فرحنا جميعا وقلنا لله درك يامن اتخذت هذا القرار!

أنا عميل منذو ثلاث سنوات لشركة الاتصالات

وكنت عندما تصدر الفاتوره اسددها بدون تدقيق لثقتي
ان هذا الخصم المزعوم ساري المفعول وانه لا يوجد تلاعب



وفي يوم من الايام صدرت الفاتوره

وانا كنت خارج المملكة

والله ما استخدمت الجوال كل مدتي بالخارج
لعلمي بتكاليف التجوال الدولي

وعندما عدت الي ارض الوطن كانت الكارثه
فاتوره مقدارها 3621وعليها هلل زياده
طبعا الهلل حق الضمير :(

اتصلت بخدمات العملا
عندما تكلمت معه
قال بالحرف الواحد
انتو يالمعاقين مايملى عينكم الا التراب
احمدو ربكم
غيركم مالقاها

قلت الله هو الي بينصفنا من ضلمكم

رحت موقع الشركه

ارسلت كم ايميل

مافي رد

رحت فرع وخذت فواتير
طباعه
لقيت خلال سفري مافي الا رسايل الخدمه الي تجيني وانا بالخارج
كترحيب وارقام السفارات
غيرها مافيه ولارقم

للمعلوميه مسدد المبالغ الي قبل
ولايوجد مبالغ غير مفوتره قبل ذهابي للخارج

الزبدهـ ::winky:

انا كتبت هذا الرد بنفس الموضوع ليس لهدف التحريض على هذه الشكره
لا
ولكن الي ابي اوصله لكم

الخصم المزعوم
لا يعمل بشكل صحيح

صدقوني
كل المخصوم عليكم يوزع على فواتير
ومن كل بحر قطره

الصراحة

انسحبت من هالشركه
وخذت لي رقم ثاني بمشغل اخر


دمتم سالمين
[/align]
 
رد: الاتصالات السعودية

[align=center]يعطيك العافيه

موضوع جميل :
ولكن!!!


عندما تستغل شركة الاتصالات عملائها الاسوياء الذين لايعانون من اي اصبابه اواعاقه
تجد ان هذآ العميل هو من يبادر بالدفاع عن نفسه وعن حقوقه المنهوبه من هذه الشركه

بالجهة المقابلة نحن المعاقين
وتصديقنا للكذبه التي مرت علينا وكان نحن مستهدفون لنكون
لوحة اعلانيه لهذه الشركة التي كانت ولا تزال ديدمها الاحتيال


اخواني :

عندما منحتنا هذه الشركة تخفيض 50% صدقنا وقلنا
هكذا تكون مراعات فئه لاتستطيع الخوض في معترك الحياة
وتكسب رزقها بعرق جبينها
فرحنا جميعا وقلنا لله درك يامن اتخذت هذا القرار!

أنا عميل منذو ثلاث سنوات لشركة الاتصالات

وكنت عندما تصدر الفاتوره اسددها بدون تدقيق لثقتي
ان هذا الخصم المزعوم ساري المفعول وانه لا يوجد تلاعب



وفي يوم من الايام صدرت الفاتوره

وانا كنت خارج المملكة

والله ما استخدمت الجوال كل مدتي بالخارج
لعلمي بتكاليف التجوال الدولي

وعندما عدت الي ارض الوطن كانت الكارثه
فاتوره مقدارها 3621وعليها هلل زياده
طبعا الهلل حق الضمير :(

اتصلت بخدمات العملا
عندما تكلمت معه
قال بالحرف الواحد
انتو يالمعاقين مايملى عينكم الا التراب
احمدو ربكم
غيركم مالقاها

قلت الله هو الي بينصفنا من ضلمكم

رحت موقع الشركه

ارسلت كم ايميل

مافي رد

رحت فرع وخذت فواتير
طباعه
لقيت خلال سفري مافي الا رسايل الخدمه الي تجيني وانا بالخارج
كترحيب وارقام السفارات
غيرها مافيه ولارقم

للمعلوميه مسدد المبالغ الي قبل
ولايوجد مبالغ غير مفوتره قبل ذهابي للخارج

الزبدهـ ::winky:

انا كتبت هذا الرد بنفس الموضوع ليس لهدف التحريض على هذه الشكره
لا
ولكن الي ابي اوصله لكم

الخصم المزعوم
لا يعمل بشكل صحيح

صدقوني
كل المخصوم عليكم يوزع على فواتير
ومن كل بحر قطره

الصراحة

انسحبت من هالشركه
وخذت لي رقم ثاني بمشغل اخر


دمتم سالمين
[/align]

حبيبي الله يسعد ايامك

هذا رايك الشخصي ياقمر وكل واحد له حرية التعبير في الشي اللى يشوفه ... لكن احب اوضح حاجه انا كتبت هذا الموضوع عشان اخواني الاعضاء يعني مجرد خدمة وتسهيل لعدم تحمل معاناة الذهاب لاحد فروع الشركة ومعاناة طول الانتظار لااقل ولااكثر ( والمفروض من جميع الاعضاء من يعمل باي جهة يوجد بها مايمكن تقديمه لهذه الفئة لايبخل )
ويحتسب الاجر عند رب العاملين .. اما اي اراء ثانية انا لاتعليق لدي
ولو فتحنا باب المناقشة بهذا الشئن ما حيقفل
بس انا عندي علامة استفهام على كلام اللى قالك مايملا عينكم الاالتراب

تقبل مروري ولك اجمل تحية وتقدير ..
 
رد: الاتصالات السعودية

[align=center]
الله يعطيك العافيه ماقصرت
ننتظر جديدك
[/align]
 
رد: الاتصالات السعودية

السلام عليكم
اسأل الله الكريم لنا ولك وللجميع الشفاء
اذ ماعليك امر بعرف تخفيض الجوال 50 % على اي باقه لانه سابقاً ع باقه 25 والان ؟؟
والتخفيض يكون على الاشتراك الشهري + المكالمات خارج وداخل الشبكة + الرسايل ولا كيف بيكوون ؟؟
الله يعطيك العافيه
 
رد: الاتصالات السعودية

السلام عليكم
اسأل الله الكريم لنا ولك وللجميع الشفاء
اذ ماعليك امر بعرف تخفيض الجوال 50 % على اي باقه لانه سابقاً ع باقه 25 والان ؟؟
والتخفيض يكون على الاشتراك الشهري + المكالمات خارج وداخل الشبكة + الرسايل ولا كيف بيكوون ؟؟
الله يعطيك العافيه


اخي الكريم اسعد الله مسائك

حول استفسارك عن التخفيض سوف يكون على اجمالى مبلغ الفاتورة الصارة والمستحقة للفترة الحالية
اما بخصوص الباقات فقد تم استحداث باقات جديدة للافراد ومناسبة جدا مقارنة بالسوق
التنافسية مع الشركات الاخرى ومن وجهة نظري باقة ( ايزي ) وهي مناسبة جدا
للاستهلاك الفردي بحيث تتكون من :
رسوم الشبكة = 30 ريال
رسوم المكالمات داخل الشبكة = 35 هللة للدقيقة الواحدة
رسوم المكالمات خارج الشبكة ( اي مشغل اخر ) = 40 هللة للدقيقة
الرسائل القصيرة = 40 هللة للرسالة
الرسائل متعددة الوسائط = 45 هللة للرسالة
ويمكن الرجوع الى موقع الشركة للتاكد من الرسوم
www.stc.com.sa

تحياتي وتقديري ....
 
اعلان موبايلى ورد زين

اعلان موبايلى ورد زين



رد زين على موبايلي






الكل يعد بخدمات مالها مثيل ولكن حين نغوص في أعماق كل


عرض ستجد نفسك غارقاً تحت عجائب الشروط وغرائب القيود وكأن العرض


مخصص للكائنات البحريه وليس للبشر. ونحن في زين نقول إن العبره في


الشفافيه والوضوح في الوعود. وفي النهاية المويه تكذب الغطاس





 
القنصل المصري يشيد بخدمة جوال المناطق

القنصل المصري يشيد بخدمة جوال المناطق

في خطاب وجهه للرئيس التنفيذي لـ STC
القنصل المصري يشيد بخدمة جوال المناطق

أشاد القنصل العام بسفارة جمهورية مصر العربية بالمملكة الأستاذ حسام عيسى بما تقدمه الاتصالات السعودية من خدمات جليلة ومتنوعة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، ومنها الخدمات الإعلامية المتميزة التي تقدم من خلال خدمة جوال المناطق، جاء ذلك عبر خطاب شكر وتقدير بعثه إلى رئيس مجموعة الاتصالات السعودية سعود بن ماجد الدويش، أشار فيه إلى تميز خدمة جوال المناطق بالدقة والموضوعية في التغطية، مضيفاً أن هناك شرائح كبيرة من الجالية المصرية تعتمد على خدماته بكافة مدن وأنحاء المملكة، مؤكداً حرصه على الاشتراك في هذه الخدمة لما تتميز به من تنوع في المصادر وقيمة كبيرة لمضمون الأخبار والمعلومات التي توفرها لمشتركيها.

كما أضاف سعادته بأن خدمة جوال المناطق تعد ضمن خدمات الاتصالات السعودية المميزة، مشيداً بالحرفية العالية للقائمين عليها.

الجدير ذكره أن شركة الاتصالات السعودية أطلقت خدمة جوال المناطق لتقديم خدمات إخبارية ومعلوماتية في عدد من المجالات كالأخبار المحلية العاجلة، والأحداث المتنوعة للمنطقة في مجالات اقتصادية، ورياضية، واجتماعية، وثقافية، ومجالات توعوية أخرى، كما تقدم الخدمة الموروث الأدبي والشعري للمنطقة، وتعزيز حلقات التواصل بين المسئول والمواطن عبر استخدام أحدث الوسائل التفاعلية كالدردشة والوسائط المتعددة، إضافة لما تحظى به الخدمة من رعاية كريمة من أمراء المناطق وكبار المسئولين في كل منطقة داخل المملكة.

يشار أن بإمكان العملاء الاشتراك في خدمة جوال المناطق من خلال إرسال رسالة " sms" فارغة إلى الرقم 800700 ثم اختيار رمز المنطقة المحدد، وإرساله إلى الرقم ذاته، حيث تم ترتيب المناطق بأرقام تسلسلية تسهيلاً على العميل

الشئون الإعلامية
 
Fw_ الاتصالات السعودية تجهز غرف العمليات المتنقلة للهلال الأحمر السعودي

Fw_ الاتصالات السعودية تجهز غرف العمليات المتنقلة للهلال الأحمر السعودي

ضمن إسهاماتها لخدمة ضيوف الرحمن


الاتصالات السعودية تجهز غرف العمليات المتنقلة
للهلال الأحمر السعودي


جهزت الاتصالات السعودية في إطار مشاركتها الفاعلة في موسم الحج للعام الحالي 1431هـ العربات المتنقلة لغرف العمليات الخاصة بالهلال الأحمر السعودي والتي سيتم استخدامها في موسم حج هذا العام، وذلك من خلال ربط العربات بخدمة الدائرة المتنقلة (Mobile IP-VPN) التي تمكن ربط الفروع التي لا يمكن ربطها بالشبكة الأرضية لشركة الاتصالات السعودية وذلك عن طريق استخدام شبكة الجوال، وقد تمت تجربة الخدمة والتأكد من نجاحها بمجمع الملك عبد العزيز بالمرسلات، علما أن المشروع يشمل تجهيز عدد 6 عربات متنقلة تعمل على الربط البيني بين غرف العمليات المتنقلة وغرف العمليات الرئيسية بهيئة الهلال الأحمر السعودي.
وتأتي مساهمة الشركة في هذا العمل ضمن دورها الريادي في دعم كافة القطاعات التي تعمل لخدمة ضيوف الرحمن للارتقاء ببيئة العمل وتجويد الأداء، وتؤكد الشركة وهي تقدم خدماتها الاتصالية لهيئة الهلال الأحمر السعودي حرصها على إحداث نقلة نوعية في عمل الهلال الأحمر وإعانته لتأدية دوره الإنساني الذي يضطلع به لا سيما في موسم الحج مما يساعدهم على إعانة الحجاج في أداء مناسكهم في سهولة ويسر.
الجدير ذكره أن خدمة الدائرة المتنقلة متاحة في جميع أنحاء المملكة، وتمكن العميل من تبادل المعلومات والبيانات بين فروع منشآته بكل سهولة، كما تمتاز بالاتصال السريع والآمن، وتعد وسيلة مناسبة جداً وحلا سريعاً لتجهيز المؤتمرات و المعارض و المهرجانات الموسمية.


قطاع الأعمال
 
الأمير فيصل بن سلمان يشكر الاتصالات السعودية لدعمها جمعية إنسان

الأمير فيصل بن سلمان يشكر الاتصالات السعودية لدعمها جمعية إنسان

مشيداً بدورها الكبير في خدمة المجتمع


الأمير فيصل بن سلمان يشكر الاتصالات السعودية لدعمها جمعية إنسان


وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز رئيس اللجنة التنفيذية في جمعية إنسان شكره وتقديره إلى شركة الاتصالات السعودية عبر خطاب من سموه إلى الرئيس التنفيذي للمجموعة سعود بن ماجد الدويش، وذلك لدعمها وإسهاماتها الدائمة للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان).
وقد أشاد سموه بالدور الكبير الذي تقوم به الاتصالات السعودية في المجال الخيري، ومجالات خدمة المجتمع المتنوعة، مشيراً بأن ذلك يترجم دور الشركة الكبير كشركة وطنية في الإسهام الدائم بنهضة المجتمع ورقيه.
يشار أن دعم ورعاية الاتصالات السعودية للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام تأتي حرصاً منها في استمرار دورها الفاعل في خدمة المجتمع، ووفاءً مع فئة الأيتام داخل المجتمع التي تعد فئة غالية على نفوس الجميع، وتجسيداً لمبدأ المسئولية الاجتماعية الذي تنتهجه في إطار برامج الوفاء التي تنفذها في العديد من مجالات الحياة الدينية والصحية والثقافية والتعليمية والاجتماعية، إسهاماً منها في مجالات التنمية الشاملة للمجتمع ووفاءً للوطن.
الجدير بالذكر أن شركة الاتصالات السعودية تولي المسئولية الاجتماعية جل اهتمامها ضمن خططها الإستراتيجية التي تسير عليها، وهو ما توجها بجائزة القيادة في هذا المجال على مستوى المنطقة والشرق الأوسط.


الشئون الإعلامية
 
الاتصالات السعودية نفذت خطة الطوارئ لقطار المشاعر في زمن قياسي

الاتصالات السعودية نفذت خطة الطوارئ لقطار المشاعر في زمن قياسي

STC نفذت خطة الطوارئ لقطار المشاعر في زمن قياسي

الفرج: أنهينا يوم التروية بنجاح و جاهزون لخدمة ضيوف الرحمن في عرفة


واكبت الاتصالات السعودية حركة استخدام الحجاج لقطار لمشاعر ، والذي استخدم لحجاج الداخل في هذا العام للمرة الأولى في تاريخ الحج، ونفذت الشركة تجارب عملية لخط سير القطار لمعرفة وضع الخدمات على خط سيره مابين منى وعرفات ومزدلفة ذهاباً وإيابا ، وسجلت الاتصالات كأول جهة تحصل على تذاكر القطار لتنفيذ خطة عمل طوارئ ، حيث تم الوصول خلال عشر دقائق لجميع محطات القطار ، ومن ثم معرفة الوقت المطلوب للوصول للمواقع التي يمر بها خط القطار في الاتجاهين.





وقال محمد بن سليمان الفرج مدير عام الشئون الإعلامية بشركة الاتصالات السعودية " يستخدم منسوبي الشركة العاملين في الميدان والمتشرفين بخدمة ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة، خدمة القطار عند الحاجة لإعمال الصيانة أو التركيبات في المشاعر سواء للمخيمات وكذلك لجميع الجهات العاملة في خدمة الحج.
ونوه الى أن الشركة قد حققت ولله الحمد نجاحاً واضحاً في ربط مقاسم المشاعر ببوابات الشركة الدولية العملاقة والتي تخدم كافة مشغلي المنطقة لتقديم خدمة الاتصال والتجوال والعبور الدولي ، حيث مررت أمس من مشعر منى ومن مكة المكرمة ملايين المكالمات الداخلية والدولية الصادرة والواردة، وملايين الرسائل القصيرة والوسائط، وكذلك خدمات النطاق العريض وخاصة أن الشركة تتميز بأكبر اتفاقية دولية بالمنطقة مع مشغلي الاتصالات في العالم، والذين يوجد عدد من عملائهم من بين المتجولين من حجاج بيت الله الحرام لهذا العام.
كما تستعد شبكات الشركة اليوم في مشعر عرفة لاستقبال الحجاج حيث، يجتمعون لأداء ركن الحج بالوقوف على صعيدها الطاهر، متوقعة مواصلة النجاح الذي تحقق في الأعوام الماضية وخاصة لخدمة الجوال الصوتية التي ما تشهد عادة الاستخدام الأكبر من قبل الحجاج إضافة للرسائل القصيرة ورسائل الوسائط الداخلية والدولية حيث ينقل الحجاج لذويهم صوراً حية من مشهد عرفات العظيم.


الشئون الإعلامية



 
مجموعة الاتصالات السعودية نظمت منتدى التعاون التنظيمي 2010م بالبحرين

مجموعة الاتصالات السعودية نظمت منتدى التعاون التنظيمي 2010م بالبحرين

مجموعة الاتصالات السعودية نظمت منتدى التعاون التنظيمي2010م بالبحرين



نظمت الاتصالات السعودية الاجتماع الأول لشئون تنظيم الاتصالات بحضور خبراء المجموعة وبمشاركة الشركات التابعة لها، لبحث سبل التعاون وتبادل الخبرات المكتسبة تحت مسمى "منتدى التعاون التنظيمي" وذلك يومي 8 -9 نوفمبر 2010م في مملكة البحرين. وسيجمع المنتدى المسئولين والخبراء في الشئون التنظيمية بشركات المجموعة والمتمثلة في شركات: شركة الاتصالات السعودية , شركة فيفا الكويت ، شركة فيفا البحرين ، شركة أكسس اندونيسيا ، شركة ماكسس ماليزيا ، شركة الاتصالات التركية ، شركة أفايا بتركيا، شركة سل سي وفيرجين موبايل بجنوب أفريقيا وشركة ايرسل بالهند.

وتعمل شركات المجموعة في بيئات تنظيمية متعددة في قارات مختلفة أكسبتها خبرة واسعة ومتنوعة يمكن لكل شركة من شركات المجموعة الاستفادة منها ، وسيهدف هذا المنتدى إلى استعراض هذه التجارب وتبادل المعرفة والتجارب فيما يساهم في تطوير أعمال تلك الشركات ونجاحها في التغلب على التحديات التي تواجهها والاستفادة من الفرص المتاحة لها.

وشهد المنتدى تقديم عروض مرئية ومناقشات عن البيئة التنظيمية لكل شركة من قبل المسئولون بقطاع الشئون التنظيمية بالمجموعة ، ويتخللها عقد ورش لأهم التحديات التنظيمية وأطر عمل التعاون التنظيمي بين المجموعة وإبراز الدور الحيوي لتنظيم الاتصالات والتطورات التنظيمية في اسواق الاتصالات والتوجهات العالمية في هذا المجال وسيتم استعراض تجربة شركة الاتصالات السعودية ومراحل تطور سوق الاتصالات في المملكة منذ تحرير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات. وكما شارك في هذا المنتدى كبار الخبراء من مختلف الشركات الاستشارية الدولية الرائدة في العالم في مجال الاتصالات والشئون التنظيمية ، وجرى مناقشة مستجدات أسواق الاتصالات العالمية وأهم التطورات والصعوبات التنظيمية المستقبلية وكيفية التعامل معها بغرض اكتساب الخبرات وتعزيز وتطوير كفاءة وقدرات شركات المجموعة.



قطاع الشئون التنظيمية


 
"إنفجن" الاتصالات السعودية بالمشاعر المقدسة

"إنفجن" الاتصالات السعودية بالمشاعر المقدسة

لأول مرة بتاريخ الحج


"إنفجن" الاتصالات السعودية بالمشاعر المقدسة


وفرت الاتصالات السعودية ولأول مرة في مواسم الحج وفي المشاعر المقدسة خدمة آفاق DSL شامل ( التلفزيون التفاعلي ) والذي يقدم مع المكالماتالمجانية والانترنت بسرعات تصل إلى 20 ميجا ب/ث ، بحيث يمكن لمستخدمي الخدمة مشاهدةالمحتوى المرئي (قنوات تلفزيونية فضائية، برامج دينية او اجتماعية وثقافية، وأفلام وثائقيةومكتبة للفيديو ) بطريقة تفاعلية رائعة على شاشة جهاز التلفزيون بجودة ووضوحعاليتين HD من خلال الاتصال بالانترنت ، وبذلك تعتبر STC أول شركة تقدم هذه الخدمة في مشعر منى ، حيث تم تجربة الخدمة بنجاح في مقر المركز الإعلامي للاتصالات السعودية في مشعر منى ، وكانت الشركة قد بدأتبتوفير الخدمة بشكل مبدئي فيالمناطق الرئيسية الثلاثة ( الرياض وجده والدمام ) مجاناً خلال شهر رمضان الماضي .
والجدير بالذكر أن خدمة inVISION بتقديم القنواتالتلفزيونية المفتوحة والباقات المشفرة فضلاً عن إمكانية التحكم الكامل من خلالجهاز الريموت كنترول، كما ستقدم من خلال إنفجن inVISION خدمة آفاق DSL شامل بسرعة 20 ميجا ب/ث بالإضافة إلى مكالمات محلية وداخلية وجوال مجانية، وتعتبر نقلةنوعية للمنزل السعودي لتميّزها بتوفير محتوى متميز للقنواتالتلفزيونية المناسبة لكل أفراد العائلة بحسب ميولهم وتقديم خدمات عديدة ومميزةسواء برامج الأطفال أو البرامج الرياضية ، حيث تتيح الخدمة للعملاء مشاهدة القنواتالتلفزيونية (Live TV) مع إمكانية إيقاف البرنامج وإعادة مشاهدته في وقت لاحق،وإعادة اللقطات وتسجيل واسترجاع البرامج لمشاهدتها في أي وقت على مدار أسبوع كامل ،وكذلك تقدم خدمة مكتبة الفيديو حسب الطلب (VOD) التي توفر مكتبة متنوعة من البرامجالدينية والوثائقية الانجليزي.
وتتميز الخدمة بخاصية استرجاع أي برنامج خلال سبعة أيام مضتفي أي قناة فضائية عبر تقنية التلفزيون حسب الطلب(catch up TV) ، وخدمة الدفع حسبالبرامج (Pay Per View) التي تمكن العميل من اختيار البرنامج الذي يرغب مشاهدتهوتخزينه والرجوع إليه في أي وقت يرغبه .



القطاع السكني
 
الاتصالات السعودية ولبون توفران(الأضاحي) لعملاء قطاف

الاتصالات السعودية ولبون توفران(الأضاحي) لعملاء قطاف

من خلال استبدال نقاطهم بقسائم شرائية فورية

الاتصالات السعودية ولبون توفران(الأضاحي) لعملاء قطاف






أطلقت شركة الاتصالات السعودية بالتعاون مع شركة (لبون) شريك النجاح لبرنامج قطاف STC حملة (توفير الأضاحي) تستمر حتى نهاية ثالث أيام عيد الأضحى المبارك لعام 1431هـ والتي تتيح للعملاء الحصول على خصومات حصرية عند استبدال نقاطهم بقسائم شرائية إلكترونية عبر منافذ شركة (لبون) من خلال فروعها المنتشرة في كل من: (الرياض، الخبر، بريده، عنيزة، والخرج).
وأكدت الاتصالات السعودية أن الحملة تُــعد فرصة مناسبة أمام عملاء قطاف لتوفير الأضاحي وأنها ستنال رضاء واستحسان العملاء بمختلف شرائحهم لمواكبتها لمتطلباتهم مع حلول عيد الأضحى المبارك ؛ مشيرة إلى أهمية استفادة عملاء قطاف من هذا العرض والمزايا الممنوحة لهم حصرياً للمساهمة في قضاء احتياجاتهم ليكون العيد أسهل والفرحة أكمل مع برنامج قطاف الذي عود عملاءه دائماً على التواصل والتفاعل معهم في مختلف المناسبات .
واوضحت الاتصالات السعودية وانطلاقاً من دورها الاجتماعي في مشاركة عملائها بهجة الإحتفاء بكل المناسبات انها تحرص دائماً على تقديم ما ينال رضاهم بإطلاق الحملات النوعية مع الشركاء الأبرز واختيار المناسبات بعناية فائقة ودقة متناهية لنيل رضا عملائها وتحقيقاً لتطلعاتهم بتقديم أرقى الخدمات لهم من خلال أكثر من 3300 منفذ بيع تغطي جميع أنحاء المملكة والعالم في مختلف المجالات ، لافتاً إلى توفر نظام القسيمة الإلكتروني E-Voucher في منافذ بيع شريك النجاح (شركة لبون) في مدن المملكةِ للتيسير والتسهيل على عملاء البرنامج.
ومن جانبه أكد المهندس إبراهيم الصغير مدير عام شركة لبون للإنتاج والغذاء أن هذه الحملة ستحدث نقلة كبرى من خلال إحداث رواج شرائي وتسويق تجاري كبيرين لشركة لبون عبر خدمة عملاء "قطاف" الذي يعتبر أكبر وأشهر برامج الولاء بالمملكة، مبيناً أن شركته ستطرح خيارات متعددة من الأضاحي بما يوافق إمكانات عملاء برنامج قطاف STC وان جميع فروع شركة لبون ستضع كافة إمكاناتها لخدمة عملاء "قطاف" وإرضاء أذواقهم.
وأبدى المهندس إبراهيم سعادته بالمشاركة في حملة (توفير الأضاحي) مع برنامج قطاف STC ، منوهاً بالنجاح الكبير الذي حققته الحملة العام الماضي والتي أسهمت في تحقيق رضا عملاء الاتصالات السعودية وشركة لبون.
ويمكن لعملاء برنامج قطاف الحصول على الرقم السري من خلال إرسال رسالة بالرمز 1666 إلى 902.



القطاع السكني



 
الاتصالات السعودية تستقبل الحجاج بمنى بشبكة قياسية تتجاوز 7،8 مليون

الاتصالات السعودية تستقبل الحجاج بمنى بشبكة قياسية تتجاوز 7،8 مليون

stc تستقبل الحجاج بمنى بشبكة قياسية تتجاوز 7،8 مليون

استقبلت الاتصالات السعودية ضيوف الرحمن الذين يجتمعون بمشعر منى لقضاء يوم التروية، وأعلنت الشركة أن شبكتها في المشاعر المقدسة و التي تشمل منى وعرفات ومزدلفة تستوعب أكثر من 7،8 مليون متصل, في جاهزية فنية كاملة لتمرير حركة الملايين من المكالمات المتوقعة مع اكتمال تجمع الحجاج في مشعر منى، و بأشراف ميداني مباشر و فريق هندسي و فني متخصص في مركز الملك خالد الوطني للتحكم بالشبكة، والذين يتشرفون جمعياً بالعمل في خدمة ضيوف الرحمن والعاملين في خدمتهم من مختلف قطاعات الدولة ومؤسسات الطوافة وشركات حملات الداخل .
ونوهت الشركة إلى إن مركز الملك خالد للتحكم بالشبكة الوطنية يشرف وبشكل مباشر على المكالمات الدولية الصادرة والواردة من والى المملكة، و يخدم عملاء الاتصالات السعودية و المتجولين بالمملكة من جميع دول العالم، كما يخدم باقي مشغلي خدمات الاتصالات بالمملكة بالنسبة لكامل حركة الاتصالات الدولية، و يتولى إدارة الإعمال بمركز الملك خالد الوطني للتحكم بالشبكة، قدرات بشرية وطنية تعمل بكفاءة عالية لمتابعة انسيابه حركة الاتصالات و خدمات الانترنت ونقل البيانات، و الاستعداد للتعامل مع أي طارئ في مختلف خدمات الاتصالات.


الشئون الإعلامية
 
الاتصالات السعودية ترعى اللقاء التعريفي لأعمال القطاعات في الحج

الاتصالات السعودية ترعى اللقاء التعريفي لأعمال القطاعات في الحج

المشاركون اثنوا على حضورها في توفير أفضل الخدمات للحجاج


الاتصالات السعودية ترعى اللقاء التعريفي لأعمال القطاعات في الحج


رعت الاتصالات السعودية اللقاء التعريفي لأعمال القطاعات في الحج والذي أقامته المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية وتأتي هذه الرعاية في إطار مشاركتها الفاعلة في موسم حج هذا العام 1431هـ



وحضر اللقاء وكلاء وزارة الحج وعدد من القيادات الاداريه المشاركة في حج هذا العام ورؤساء البعثات للدول العربية هذا العام ، كما يعد هذا الدعم من الاتصالات السعودية استمرارا للتعاون القائم بين الاتصالات السعودية والهيئة التنسيقية لمؤسسات أرباب الطوائف، وأساهما من الشركة لإيجاد آلية عمل شاملة متكاملة تضمن سلامة الحجاج بإذن الله.



حيث شارك في هذا اللقاء كل من وزارة الحج ، إدارة المشاريع التطويرية بوزارة الشؤون البلدية ، الأمن العام ، شرطة العاصمة المقدسة ، الدفاع المدني ، القوة الخاصة لأمن الحج والعمرة ، إدارة القيادة والسيطرة ، الجوازات ، قيادة المرور ، وزارة الصحة ، وقد تم توزيع هدية الحج علي الحضور في هذا اللقاء من قبل منسوبي الاتصالات السعودية ،وقدر المشاركون في الملتقى حضور ودعم الاتصالات لمثل هذه المناشط الهامة، والذي يبرهن على دوره الريادي في دعم كافة القطاعات التي تعمل لخدمة ضيوف الرحمن ، ويضاف لدورها البارز في تسهيل خدمات الاتصالات للحجاج والقائمون على خدمتهم بأفضل وسائل الاتصالات الحديثة



الشئون الإعلامية

 
رد: الاتصالات السعودية

بارك الله فيك
 
مليون عميل في خدمة (اتصل بي) من stc

مليون عميل في خدمة (اتصل بي) من stc

2 مليون عميل في خدمة (اتصل بي) من STC



حظيت خدمة (اتصل بي) المجانية من الهاتف الثابت التي أطلقتها شركة الاتصالات السعودية مؤخرا بإقبال كبير من قبل العملاء، مما يؤكد نجاح الشركة في تعزيز التواصل بينهم ومساعدتهم في البقاء على اتصال دائم وعلى مدار الساعة، دونما أية تكلفة أو رسوم، وذلك من خلال قيام العميل بالاتصال بالرقم (1411) والاستماع إلى الرسالة الصوتية، ثم إدخال رقم الجوال أو رقم الهاتف المطلوب مسبوقا برقم المنطقة، ومن ثم تلقي رسالة صوتية عبر الهاتف أو رسالة نصية (SMS) لعملاء الجوال وعملاء المشغلين الآخرين تفيدهم برغبة احد العملاء في الاتصال بهم، وأكدت الشركة أن وصول أعداد المستفيدين من خدمة (اتصل بي) لأكثر من مليوني عميل خلال فترة قصيرة، يؤكد نجاح الشركة في تلمس احتياجات عملائها وتلبية رغباتهم بطريقة فريدة ومبتكرة وبجودة عالية.
وأوضحت الاتصالات السعودية أن إطلاق الخدمة يساعد عملائها على التواصل وتمكينهم من إجراء المكالمات حال عدم وجود صفر بهاتف العميل الثابت، أو انقطاع خاصية الإرسال، أو لأي سبب أخر؛ مؤكدة حرصها الدائم على تلبية رغبات العملاء وتحقيق طموحاتهم في التمتع بأفضل الخدمات مجانا.


القطاع السكني

 
الاتصالات السعودية تدعم جماهير خليجي 20 عبر شبكتها الدولية المتطورة

الاتصالات السعودية تدعم جماهير خليجي 20 عبر شبكتها الدولية المتطورة

استقبال المكالمات مجاناً لكل الشبكات



الاتصالات السعودية تدعم جماهير خليجي 20 عبر شبكتها الدولية المتطورة


قدمت شركة الاتصالات السعودية أفضل أسعار التجوال الدولي في اليمن عبر المُشغل المحلي "سبأفون Sabafone"، حيث يأتي ذلك تزامناً مع الحدث الرياضي الأهم في الخليج هذه الأيام ممثلاً في إقامة بطولة كأس الخليج في نسختها العشرين والتي بدأت في 22 من نوفمبر الجاري وتستمر حتى 6 من ديسمبر في الجمهورية اليمنية الشقيقة، حيث سيحظى عملاء الشركة كجماهير مؤازرة للمنتخب الوطني وزوار اليمن وبشكل حصري على أفضل وأقل سعر للتجوال الدولي وبواقع 2 ريال سعودي للمكالمات المحلية داخل اليمن و 3.5 ريال سعودي للمكالمات الصادرة إلى المملكة وريال واحد عن الرسائل النصية القصيرة، كما سيتمتع عملاء التميز بميزة استقبال المكالمات مجاناً وعلى جميع الشبكات الأخرى ليكونوا على تواصل دائم مع أهلهم وأصدقائهم في المملكة.

يشار إلى أن خدمات التجوال الدولي الموحد والتي جاءت بتعرفة موحدة، وتخفيض كبير قد حققت قيمة مضافة إلى عملاء الشركة المتجولين في أنحاء العالم بشكل متكرر مع ضمان الشفافية وثبات التعرفة، حيث تزود هذه الخدمة العملاء المتجولين بأسعار ثابتة ومخفضة حصرياً وذلك للمكالمات المحلية في الخارج أو الصادرة إلى المملكة.

الجدير ذكره أن الاتصالات السعودية تتمتع بشبكة واسعة من الشراكات الإستراتيجية مع رواد مشغلي خدمات الجوال على المستوى الإقليمي والعالمي إذ تعد من كبرى الشركات على مستوى الشرق الأوسط في الاتفاقيات الدولية لتقديم خدمات التجوال في كل الأماكن دون استثناء وذلك بامتلاكها أكثر من 1200 اتفاقية تجوال دولي أبرمتها مع العديد من المشغلين في جميع دول العالم.


قطاع الأفراد




 

Users Who Are Viewing This Thread (Total: 0, Members: 0, Guests: 0)

Who Read This Thread (Total Members: 1)

عودة
أعلى