اشعارات

لذوي الاعاقه الحالات المعفاة من رسوم تأشيرة الاستقدام والخروج والعوده والتجديد

رد: لذوي الاعاقه الحالات المعفاة من رسوم تأشيرة الاستقدام والخروج والعوده والتجد

رد: لذوي الاعاقه الحالات المعفاة من رسوم تأشيرة الاستقدام والخروج والعوده والتجد

حياك الله اخوي
مكتب العمل هو اللي يعطونك التاشيرة ومعفيه بدون سوم
موظف التاهيل يوم قال رسوم المكتب عليك
قصده المكتب اللي بتعطيه التاشيرة عشان يجيب لك عامل​
اخوي الله يسلمك رحت للتاهيل اليوم وعطاني رقم المعامله قال روح لمكتب العمل جيت مكتب العمل قال ابي كشف حساب من البنك قلت ما عندي في حسابي اي شي قال ما نعطيك ,,هل اروح للتاهيل وقالهم ولا كيف اخوي تكفا ساعدني مع العلم عن طالب جامعي..؟؟؟

الله يجزاكم خير احتاج الرد ضروري

أنا قدمت ع شغاله وكانت رسوم التاشيره مجانا والآن صار لها ثلاث شهور رحت للجوازات وطلب ادفع 600 ريال رسوم الاقامه قلت له يقولون مجاني قال ماظهر عنده لانه أخذ جواز الشغاله وراح للكمبيوتر قال مو حاطين انه معفى !!!
وش تنصحوني ادفع ولا اراجع جهه معينه لان باقي يومين وينتهي جوازها
هل يمديني أتصرف؟ هل لو رحت للتأهيل الشامل يبحلون موضوعي؟ احتاج الرد ضروري الله يرحم والديكم

السلام عليكم هل مريض السكر مشمول وايضا شق سقف الحلق ارجو الاجابه

أنا قدمت وعطوني رقم معاملة لمكتب العمل

وذهب أخي ولكن رفضوا قالوا لازم وكالة

والقسم رجالي

يصعبوا الأمور على عباد الله

الى الله المشتكى

استفسار
ابي اقدم على خامة وسائق واين اقدام طبعا انا من سكان شرق الرياض ايش الاوراق المطلوبه وهي بنت هل التقديم في قسم الراجال او قسم النساء الرجاء وصف الموقع واسف اني كثرت عليكم والي قدم يطرلنا بتفصيل ايش صار

استفسار
ابي اقدم على خامة وسائق واين اقدام طبعا انا من سكان شرق الرياض ايش الاوراق المطلوبه وهي بنت هل التقديم في قسم الراجال او قسم النساء الرجاء وصف الموقع واسف اني كثرت عليكم والي قدم يطرلنا بتفصيل ايش صار

تروحين للتأهيل الشامل اذا انتي اصدرتي بطاقتك من حي القدس الان هم مقفلينه عندهم ترميم هم نقلوا امممم خوذي طريق خريص من فوق الكبري عاليسار موجود علي شكل خيام كذا ،، جيبي إثباتك وكل الاوراق تبعهم لان هم الله يهديهم لو ورقه ماجبتيها مايمشون
عاد اذا وصلتي قولي ابغي تاشيره لخادمه وسواق بيعطونك رقم الصادر تراجعينهم بعد شهر واستلمي المعامله عاد تروحين للداخليه ويعطونك التاشيره بنفس اليوم
الله يوفقك
أتمني فدتك
دعواتكم لي

مشكوالله يجزاك خير

تروحين للتأهيل الشامل اذا انتي اصدرتي بطاقتك من حي القدس الان هم مقفلينه عندهم ترميم هم نقلوا امممم خوذي طريق خريص من فوق الكبري عاليسار موجود علي شكل خيام كذا ،، جيبي إثباتك وكل الاوراق تبعهم لان هم الله يهديهم لو ورقه ماجبتيها مايمشون
عاد اذا وصلتي قولي ابغي تاشيره لخادمه وسواق بيعطونك رقم الصادر تراجعينهم بعد شهر واستلمي المعامله عاد تروحين للداخليه ويعطونك التاشيره بنفس اليوم
الله يوفقك
أتمني فدتك
دعواتكم لي

عفوا بعد الحرس يعني كبري الخليج

عفوا بعد الحرس يعني كبري الخليج

اسفه مانتبهت انك رجال وانا كنت اتكلم بصيغه المؤنث

طريق خريص امسكه لين تشوف وودن بيكري على اليمين لاتتعدا اشارتها قبل الاشاره خذ يوتيرن بتشوفه ع اليمين مباشره
واضح؟؟ اتمنى اني وضحت

للاسف رحت للجوازات بعد ماطلعت ورقه من وزاره الشؤون بخصوص الاعفاء من رسوم الاقامه اللي هي 600 ريال وقالوا ماهو صحيح امر الاعفاء مع ان الاعفاء مكتوب بشكل رسمي بالجرايد واللي مصرح بهذا الامر هو وزير الشؤون الاجتاعيه!!!!

للاسف يكذبون علينا ومن ناحيتي تبهذلت ولا تسوى عليه المرمطه مو عارفه ليه يكتبون كذا :glare: حقوقنا ضايعه ومش عارفه من هو المستفيد:glare:
حسبي الله ونعم الوكيل

رد: لذوي الاعاقه الحالات المعفاة من رسوم تأشيرة الاستقدام وا

الأمراض الوراثيه مثل البرص والبهاق هل يشملهم الطلب

يعني كم تكفل الدوله بمصاريف شلل رباعي وضمور في المخ

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
لماذا تسجل هذي العماله علي المعاق انها عماله منتجة بحيث يحرم من امور كثيره ع سبيل المثال برنامج حافز

السلام عليكم ورحمة الله
انا توني مسجلة بالمنتدى لان عندي بنتين وحده مستفيده من التاهيل والثانيه توني قدمت لها من شهر تقريبا اخذت اعفاء من رسوم خادمه واستلمت التاشيرة ورحت فيها على مكتب الاستقدام و رفض بحجة ان بنتي مدرجه تحت ذوي الاحتاجات الخاصه و لا تمتلك بطاقه الاحوال خاصه فيها وقال انتظري الى ان يبلغ عمرها 15 سنه واستخرجي لها بطاقه وطينيه هي الان عمرها 3سنوات ...

غريبه المفروض تقبل طيب منين جبت اعفاءمن رسوم خادمه

اصور ماتظهر اخي العزيز "

الله يعطيك العافيه اخوي السميري

عودة
أعلى