اشعارات

مااسباب زواج اصحاب الأنجازات الخاصة من الخارج ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: مااسباب زواج اصحاب الأنجازات الخاصة من غير السعوديات ؟

طيب والحل في نظرك ؟؟؟؟؟

بصراحه اختي امال يعجبني حماسك للمواضيع
ومشاء الله على فالح موسع باله لك خاصه وللكل عامه
اذا قريت مواضيعك وردودك حسيتك قدامي بطريقتك الحماسيه المعهوده................. الفلسفه وصلت ههههههههه ا
والله سالفة زواج المعاقين والسليمين فيها من العقد اذا حنا عقدنا المساله
والمساله ابسط مما نتصور بدليل.....
نعرف بنات كانو امعنا بالمؤسسه وتزوجو من معاقين وعايشين حياتهم من احسن ما يكون وعربياتهم باليت وفي السياره ......
وامورهم ماشيه

الرجال يعيش مع اهله معقوله بس البنت صعبه صدقيني وحطي نفسك بالموقف وعيشيه .. اذا جاء زوجها الكل بيدري الموضوع حساس ترى

فالح تعجبني نفسيتك الرياضيه
فعلا كلام سليم100%

<<< اسلوب الضرب تحت الحزام ماينفع معها ابدا .. هذا اولا

وثانيا .. يختي الفلسفه الي تقولين عليها هذي يسمونها قوة شخصيه وشكيمه تنقص كثير من النساء .. يعني انا بنعمه احمد الله عليها

ثالثا .. لو بيصير تجاوز معي بيكون من تاثيري وردي الواقعي على اي موضوع يعني انا ماتكهن ولا اعيش بعالم خاص رومنسي حالم .. وتعرفيني يالامل ماعندي مجامله ولا محسوبيات بيني وبين اي عضو بالمنتدى .

رابعا.. اللي عنده علي اي انتقاد لايحور معي بالكلام يجي يطقها بوجي ويبشر بالي يرضيه .

خامسا .. مو بس موضوع الزواج للمعاقين الي معقد اشياء كثيره تمر بحياتنا اذا بغينا نسهلها ونمشيها تمشي واذا ماودنا طلعنا فيا النون ومايعلمون .

طيب والحل في نظرك ؟؟؟؟؟

الحل عند الله سبحانه ... والنصيب اذا جاء ماعنه مرد
مكاتب يشرف عليها شيوخ يخافون الله عشان يقدرون يوفقون بين المعاقين ونصفهم الثاني ... طالما ان مافيه مكاتب مختصه لذوي القدرات الخاصه .
العقليه المتفتحه سوا عند المعاقين من الذكور والاناث والسليمين على حد سوا ..
التضحيه والتنازل عن المطالب من البنات والعيال عشان القافله تسير والحياه تستمر باقل حد من الحق الانساني المكفول للمعاق كونه مسلم وانسان من حقه يعيش حياه كريمه زيه زي غيره من العاديين
مساهمة الدوله بجزء من الحلول بترغيب واغراء الذكور او الاناث بالارتباط بالمعاقين سوا من ذكور ولا اناث بتجهيز بيوت او مساهمه ماليه منها في اتمام الزواج .. تامينات مجانيه لمدى الحياه اذا مارتبطو بمعاقين بالمستشفيات او وغيرها .. :closedeyes:

مساهمة الدوله بجزء من الحلول بترغيب واغراء الذكور او الاناث بالارتباط بالمعاقين سوا من ذكور ولا اناث بتجهيز بيوت او مساهمه ماليه منها في اتمام الزواج .. تامينات مجانيه لمدى الحياه اذا مارتبطو بمعاقين بالمستشفيات او وغيرها .. :closedeyes:
[align=justify]صادقه اختى لوتوجد هذه الحوافو ما شفتى بنت معاقه تاخرت عن الزواج او عزوف الشباب عنها لان كل شباب ها الزمن اغلبهم دخل روابتهم مايسمح لهم بفتح بيت لكن اذا شاف البنت المعاقه ما ينقصها شي عن اي بنت ومع هذه الحوافو ما راح يكون عنده مانع بالارتباط بها اذا هي تقدر تخدم نفسها وتقوم ببيتها.... خلي في البداية غايته طمع اذا دخل حياتها راح تتحول الغايه باذن الله لى وحده من زميلاتى متزوجه من سنه ونصف من شاب سليم مطلق من بنت سليمه جميله متعلمه يقول لها كويس ارتبطت فيها قبلك لان اصبحت ما افكر في الزواج بالاخرى عليك ابدا لان فى نظرى الاولى السليمه هي المعاقه.فلم يشعرهو فقط باهتمامها بل كل من حوليه من اهله من حيث الاهتمام في بيتها ونفسها وزوجها الاولى سنتان لم تغسل له ملابس في المنزل.وتطالب ليل ونهار بالخادمه من اجل تستطيع تغسل ملابسه بالبيت وغير ذلك انفتحت في وجهه ابواب الخير ووساعدته بالاعاناه من اجل قضاء ديونه من زواجه الاول[/align] لان دخله بسيط وشالت مصاريف نفسها بالضمان الشهرى ما حس بحمل مادى او قصور من ناحيتها. اسالها عن تعامله لها تقول جدا ممتاز افضل من رجال اخواتى كلهم.

[align=justify]صادقه اختى لوتوجد هذه الحوافو ما شفتى بنت معاقه تاخرت عن الزواج او عزوف الشباب عنها لان كل شباب ها الزمن اغلبهم دخل روابتهم مايسمح لهم بفتح بيت لكن اذا شاف البنت المعاقه ما ينقصها شي عن اي بنت ومع هذه الحوافو ما راح يكون عنده مانع بالارتباط بها اذا هي تقدر تخدم نفسها وتقوم ببيتها.... خلي في البداية غايته طمع اذا دخل حياتها راح تتحول الغايه باذن الله لى وحده من زميلاتى متزوجه من سنه ونصف من شاب سليم مطلق من بنت سليمه جميله متعلمه يقول لها كويس ارتبطت فيها قبلك لان اصبحت ما افكر في الزواج بالاخرى عليك ابدا لان فى نظرى الاولى السليمه هي المعاقه.فلم يشعرهو فقط باهتمامها بل كل من حوليه من اهله من حيث الاهتمام في بيتها ونفسها وزوجها الاولى سنتان لم تغسل له ملابس في المنزل.وتطالب ليل ونهار بالخادمه من اجل تستطيع تغسل ملابسه بالبيت وغير ذلك انفتحت في وجهه ابواب الخير ووساعدته بالاعاناه من اجل قضاء ديونه من زواجه الاول[/align] لان دخله بسيط وشالت مصاريف نفسها بالضمان الشهرى ما حس بحمل مادى او قصور من ناحيتها. اسالها عن تعامله لها تقول جدا ممتاز افضل من رجال اخواتى كلهم.
كلام سليم 100 % بوركت .

طيب والحل في نظرك ؟؟؟؟؟
الله يعين .
ا

الله يوفق الجميع
البني ادم رزقه مكتوب من انولد
والله كريم والاخره خير وابقى
ولسوف يعطيك ربك فترضى

الله يوفق الجميع
البني ادم رزقه مكتوب من انولد
والله كريم والاخره خير وابقى
ولسوف يعطيك ربك فترضى
صدقت بوركت .

الحل ان يتزوج السعوديون بسعوديات معاقات ومن سليمات بس مايطلع برى .هناك ارامل -مطلقات عوانس - يتيمات لايوجد لديهن عائل

:6:انا متزوج من وحده سليمة والحمدلله والثانية بالطريق ان شاء الله بس ادعوا لي وطرحكم واقعي ومنطقي فعلا السعوديه تبي واحد شياكه مزيون تفتخر بجماله عند صديقاتها واقاربها يشبه مهند التركي الله ياخذه وطلبات مالها اول من تالي طبعا مو كلهم وانا اتفق مع راي فالح الهاجري ان السعوديه ماتبي تصير ممرضة وتقضي باقي حياتها بمعاناة غنية عنها بس بصراحة مو كل المعاقين فيهم نفس اللي ذكرنا بالعكس فيه معاقين ما يختلفون عن الاسوياء شي لكن هي قناعات عوائل وتحكمها امزجه عفى عليها الدهر يعني اي سعوديه يتقدم لها معاق يسئولون عنه بشكل كامل ووقتها لكل حادث حديث وشكرا لمن طرح الموضوع الهام للاخت الرائعة بصمة فتاه

:6:انا متزوج من وحده سليمة والحمدلله والثانية بالطريق ان شاء الله بس ادعوا لي وطرحكم واقعي ومنطقي فعلا السعوديه تبي واحد شياكه مزيون تفتخر بجماله عند صديقاتها واقاربها يشبه مهند التركي الله ياخذه وطلبات مالها اول من تالي طبعا مو كلهم وانا اتفق مع راي فالح الهاجري ان السعوديه ماتبي تصير ممرضة وتقضي باقي حياتها بمعاناة غنية عنها بس بصراحة مو كل المعاقين فيهم نفس اللي ذكرنا بالعكس فيه معاقين ما يختلفون عن الاسوياء شي لكن هي قناعات عوائل وتحكمها امزجه عفى عليها الدهر يعني اي سعوديه يتقدم لها معاق يسئولون عنه بشكل كامل ووقتها لكل حادث حديث وشكرا لمن طرح الموضوع الهام للاخت الرائعة بصمة فتاه
انا متزوج من وحده سليمة والحمدلله
الله يخليها لك يارب
والثانية بالطريق ان شاء الله بس ادعوا لي

الله يتمم عليك بخير يارب ويرزقكم ويطرح فيها البركه يارب
بس عليك بالعدال
بس بصراحة مو كل المعاقين فيهم نفس اللي ذكرنا بالعكس فيه معاقين ما يختلفون عن الاسوياء شي لكن هي قناعات
فعلا وهذا اللي كنت اقوله

[frame="1 98"]
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

عاشق الترحال..كلامك ضحكني غصب..
غيرلن من مهند..
تصدق ماشفته إلا مرة أو مرتين..يزوع الكبد..
هههههههههههههههه
[/frame]

اسعدني مروركم الامل المتجدد وكيكة اسفنجيه ترا امزح مابي حيل للثانية بس حبيت ازرع روح الدعابه في الموضوع هههههههه وفعلا ترا العوائل السعوديه لاتعرف عن المعاق الا جانب واحد وهو انه لا يستطيع خدمه نفسه ولكن العكس كثير مايبون احد يساعدهم لانهم اقوياء بعزيمتهم شاكر ومقدر لكم تشريفكم

[frame="11 98"]
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وأنا بعد أمزح..بالعكس ذوي الإعاقة فيهم خير كثير..
أنا لست معاقة..ولله الحمد..ومع ذلك أخجل كثيراً من نفسي..
لأنهم تفوقوا عليتا بعزيمتهم..وإصرارهم..
وروح التحدي الغريبة..لديهم..مما يبهج النفس ويرفع الراس..:41:
كلامي ليس مجاملة..وإنما الواقع يشهد بذلك أخي عاشق الترحال..:icon_4laugh:
[/frame]

وجودك في منتدى لذوي الاحتياجات الخاصة وانتي سليمة ومشاركتك لنا يسعدنا كثيرا وكلامك عن المعاقين واعطائهم حقهم من الثناء وانهم بعض المرات احسن من الاسوياء شي نفخر به ويدفعنا للامام شكرا لكي كيكه ويارب يسعدك

جزاك الله خير وكلامك صحيح وواقعي 100% واتفق معك والله يخلي لك ام العيال

اسعدني مروركم الامل المتجدد وكيكة اسفنجيه ترا امزح مابي حيل للثانية بس حبيت ازرع روح الدعابه في الموضوع هههههههه وفعلا ترا العوائل السعوديه لاتعرف عن المعاق الا جانب واحد وهو انه لا يستطيع خدمه نفسه ولكن العكس كثير مايبون احد يساعدهم لانهم اقوياء بعزيمتهم شاكر ومقدر لكم تشريفكم
اخ عاشق الترحال واعجبني ردك في قولكوفعلا ترا العوائل السعوديه لاتعرف عن المعاق الا جانب واحد وهو انه لا يستطيع خدمه نفسه من يقول هذا
ترى بعضهم احسن منا يا الأصحاء ( ماشاء الله تبارك الله )بوركت اخ عاشق

الله يوفق الجميع
ماودكم نقفل هالمواضيع

الله يوفق الجميع
ماودكم نقفل هالمواضيع
قفل
على قولتك الكل طلع اللي عنده
بس اشكر اختي بصمه على طرحها لمثل هذي المواضيع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عودة
أعلى