اشعارات

ماهي مطالبكم لنغرد بها :)

رد: ماهي مطالبكم لنغرد بها :)

اختي في الله منال
جزاكي الله خيرآ على اهتمامك ومطالبي هي:
1 رفع اﻻعانات الى1500
2السماح للمتزوجه باﻻخذ من الضمان اﻻجتماعي بعد التأكد من ظروف زوجها ماديآ
3 توفير وظائف في القطاع الحكومي
4 نريد استﻻم مقطوعة من التأهيل مثل الضمان اﻻجتماعية
5مساعده أي معاق في توفير المسكن أو بدل سكن وذلك بدفع ولو جزء من اﻻيجار

اول مرة اشارك لو سمحتوا بسال واتمنى تفيدونني
انا قدمت على سائق ولم اقدم على سيارة هل استطيع الآن ارجوا افادتي

برنامج السيارات تم ايقافه مؤقتاً

ولا علاقة بينها وبين برنامج

اعفاء رسوم التأشيرات
سائق او خادمه

🌷(فؤاد بن محمد)🌷

ترى مطالبنا تختلف بين وجهات النظر؛ لذا أرجو من الجميع فرزها وجعلها في مجموعات فعلى سبيل المثال لا الحصر أنا واحد من ذوي الإحتياجات الخاصة العاملين ولدي طلب بسيط وسبق وأن ذكرته في الصفحة رقم ١٤ وآمل من القائمين أن ينظروا إليه ويردوا إذا كان الطلب يمكن تلبيته أو ل يمكن

شاكر لكم قراءة ردي

نريد مبلغ مالي نمشي فيه الأمور والي يبي يسافر يتعالج على حسابة لكل معاق المفروض الدولة تصرف لة مبلغ مالي يمشي فيه أمورة فيه معاقين ماعندهم سكن فيه معاقين مايتحملونهم اهلهم فية ناس عايشين ظروف صعبة

---

نحن بحاجة للوظائف الحكوميه بدون تعقيدات وعقبات ..بحاجة لاستمرار الضمان وزيادته حتى نحصل على الوظائف الحكوميه المناسبة لا انقطاعه كما فعلوا معنا..

نحن بحاجة الى اتفاق فيما بيننا إنّو مافية احد يرضى براتب اقل من ٥٠٠٠ريال فالخير راح يظطرون الى توظيفنا بخمسة آلاف انت عن اربع سعوديين التقصير منا نحن لازم نتحد مع بعض ونرفض الرواتب القليلة هذا ابسط حقوقنا طيب تعال احسبها معي كم دخل من وراك هالمنشئة لازم نستغل ضغط وزارة العمل على الشركات يجي يوم نعض أصابع الندم أتمنى التفاعل من الجميع وتعميم هذا الامر على جميع ذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة وأشكر الجميع والحاضر يعلم الغايب مو تقعدون تطرحون من الضمان ولا تنظر التاهيل الشامل وباربييرو لك الحمد يقعدون ينقطون علينا كاننا شحاذين عندهم وسلامتكم

---

نحن بحاجة الى اتفاق فيما بيننا إنّو مافية احد يرضى براتب اقل من ٥٠٠٠ريال فالخير راح يظطرون الى توظيفنا بخمسة آلاف انت عن اربع سعوديين التقصير منا نحن لازم نتحد مع بعض ونرفض الرواتب القليلة هذا ابسط حقوقنا طيب تعال احسبها معي كم دخل من وراك هالمنشئة لازم نستغل ضغط وزارة العمل على الشركات يجي يوم نعض أصابع الندم أتمنى التفاعل من الجميع وتعميم هذا الامر على جميع ذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة وأشكر الجميع والحاضر يعلم الغايب مو تقعدون تطرحون من الضمان ولا تنظر التاهيل الشامل وباربييرو لك الحمد يقعدون ينقطون علينا كاننا شحاذين عندهم وسلامتكم

---

معاك حق انا دورت مؤسسه كلهم ما رضيو اكثر واحد رضي بس ب ٣٠٠٠ ياليت يشوفون لنا حل ٣٠٠٠ وش تكفي او اذا احد يعرف مؤسسات تعطي المعاق ٥٠٠٠ يفيدنا

---

اي والله صادق الشركات المفروض تنافس الضمان مو الضمان بس يشوفنا مسجلين تامينات يقطع على الاقل المقطوعه الله يعين العجمي

زيادة المعونه
راتب الممرضه او الشغاله والسائق
توفير الادوات لمن يحتاجها

نتمنى
1/رفع اعانه 800ريال
2/يكون هناك بطاقات تأمين صحي
3/حقيبة مدرسيه وكسوة العيد والشتاء والصيف
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يتحققققققققققققققققققققققققققققققققققق الحلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللم

سلام عليكم انا عندي اعاقة حركيه مو فاهم سالفة١٥٠الف وانا مستفيد من عشر سنوات من تأهيل الشامل ياليت احد يوضح لي الله يسهل اموره وينور دربه ويرزقه ان شالله كيف اقدم يوافقو علي او لا

---

نريد ان يلحقناء نصيب من الامير الوليد بن طلال.نصيب في هذا الشهر...من قضاء بعض حجتناء من اطراف وحتيجات تخدم شريحه كبيره من المعاقين.اناء لي اكثر من عشرين سنه بدون طرف صناعي ..من يعلم سؤي الله.الوليد يريد المساعده لشعب ونحن بحاجه ونحن جزا من الشعب.مغلوبين علي امورناء ربي انت ترأ ملا يراء

عودة
أعلى